recent
أخبار ساخنة

تفعيل رقم امريكي لجميع برامج التواصل برنامج جديد 2020

طريقة تفعيل رقم امريكي لجميع مواقع التواصل الاجتماعي 

تستطيع من خلاال هذه التطبيق تفعيل ارقام وهمية لجميع مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة ويعد تطبيق textme من افضل التطبيقات التي تستطيع من خلاله تفعيل ارقام وهمية با استمرار وبدون حدود.

با التاكيد هناك الكثير من الاشخاص الذين يبحثون با استمرا عن تطبيقات لتفعيل الارقام الوهمية بعد حظر جميع التطبيقات التي كانت تمنحك رقم وهمي مجاني وهناك الكثير من التطبيقات المشابهة لهذه البرنامج ولكن جميع تلك التطبيقات اصبحت تواجه حظر من شركة واتساب على الارقام الوهمية لذلك اليوم اخترنا لكم هذه التطبيق لكي تقومو او تستطيعو من خلاله تفعيل رقم وهمي لجميع تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة وبدون حظر من شركة واتساب نفسه.

 تفعيل رقم امريكي لجميع برامج التواصل برنامج جديد 2020

 اليوم نقدم لكم طريقة الحصول على رقم وهمي امريكي وبريطاني وكندي عبر تطبيق TextMe وتطبيق Secure VPN بطريقة سهلة جدآ انا اخترت الرقم البريطاني في الشرح لأنه الأفضل ويبدأ ب +44 تستطيع من خلال هذه التطبيق تفعيل عشرات الارقام يوميآ وبكل سهولة وايضا المهم في هذه الامر انه يعطيك التطبيق ارقام بلا حدود وليس هناك مدى محدود لتفعيل.


شاهد شرح  فيديو


طريقة التفعيل 

أولآ ندخل لتطبيق Secure VPN

ونختار سيرفر دولة بريطانيا أو امريكا او كندا البلد اللذي سوف تختاره سيعطيك التطبيق الأخر على نفس الدولة وتقوم بتشغيل التطبيق ومن ثم بعد تشغيل التطبيق تذهب للبرنامج الذي نريد تفعيل الرقم الوهمي عليه.

ثانيآ ندخل لتطبيق textme ونقوم بتفعيل الرقم كما ذكرنا في الشرح ونقدم معلومات وهمية مثل الإيميل وكلمة المرور وأذا احببت يمكنك حفظ الحساب لتسجيل الدخول إلى الرقم في اي وقت. 


بعد ما أعطانا الرقم نقول بوضع الرقم في الواتساب او الفيس بوك او اي تطبيق تواصل اخر.



ونطلب الكود والكود أما يأتي رسالة لاكن عليك تغير لغة هاتفك حتى تشاهد الرسالة او مقطع صوتي او تطلب اتصال.



وتفعل الرقم بكل سهولة كما شاهدتم في الشرح.


تحميل text Me

تحميل Secure VPN 
google-playkhamsatmostaqltradent