recent
أخبار ساخنة

جميع طرق الحصول على رصيد مجاني لخطوط تروكسل التركية انترنت ودقائق مجانآ 2019

جميع طرق الحصول على رصيد مجاني لخطوط تروكسل التركية انترنت ودقائق مجانآ 2019



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

 اليوم اقدم لكم طريقة الحصول على رصيد مجاني دقايق وانترنت لخطوط تروكسل التركية يمكنك الحصول على اكثر من 5GB كل شهر والكثير من الدقائق.


من المعروف ان سعر الرصيد في تركيا في سعر عالي جدآ ولاكن يوجد تطبيقات تمنحك رصيد مجاني لكل شركة واهم شركة هي شركة تروكسل يوجد اكثر من تطبيق تابع للشركة يمنحك رصيد مجاني وفي هاذا المقال سوف نذكر جميع التطبيقات اللتي تمنحك رصيد مجاني.


أولآ التطبيق الأول
Turkcell Hesabım

هو تطبيق لادارة حسابك وهو تابع لشركة تروكسل التركية ويمنحك رصيد مجاني كل يوم جمعة اي كل اسبوع مراة ومن الممكن ان يكون رصيد انترنت او دقائق فقط عليك تفعيل التطبيق على رقمك وسوف تحصل على رصيد مجاني كل اسبوع بعد الدخول للتطبيق والضغط على مكان الهدية.
Turkcell Hesabım

التطبيق الثاني BiP Messenger

هو تطبيق البيب وهو تطبيق تابع لشركة تروكسل التركية هو تطبيق مراسة  يمكنك الحصول على رصيد مجاني في طرق متعددة عن طريق التفاعل مع التطبيق او تنفيذ العروض الموجودة في التطبيق والعرض الثابت كل شهر يمكنك انشاء مجموعة من 5 أشخاص وارسال 10 رسائل وسوف يمنحك 1GB انترنت لمدة اسبوع ويوجد عروض كثيرة في التطبيق يمكنك انشاء مجموعة من 5 اشخاص وارسل 300 رسالة والحصول على 2 جيكا بايت لمدة اسبوع والكثير من العروض اللتي لا تنتهي في التطبيق.
BiP Messenger


التطبيق الثالث Dergilik

تطبيق Dergilik وهو تطبيق جرائد ومجلات تابع لشركة تروكسل أيضآ فقط عليك تفعيل التطبيق على رقمك وفي اول مراة سوف تحصل على رصيد مجاني اما انترنت او دقائق ويمكنك الحصول على رصيد مجاني كل شهر عن طريق تحميل اي مجلة في التطبيق وسوف يمنحك اما انترنت او دقائق كل شهر.
Dergilik

التطبيق الرابع Yaani

تطبيق Yaani هو عبارة عن متصفح ويحتوي على محرك بحث خاص بلتطبيق وهو تابع لشركة تروكسل ويمكنك الحصول على واحد جيكا بايت لمدة اسبوع بعد تثبيت التطبيق البحث في التطبيق لعدة دقائق
ويمكنك الحصول على 1جيكا بايت كل شهر عن طريق البحث 20 مراة في التطبيق وبعد يومين سوف تأتيك رسالة من الشركة بحصولك على 1جيكا لمدة اسبوع أيضآ
Yaani

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية المقال نتمنى أن يكون مفيد لكم.
جميع طرق الحصول على رصيد مجاني لخطوط تروكسل التركية انترنت ودقائق مجانآ 2019
محمد أبو إسلام

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent