recent
أخبار ساخنة

تحميل ببجي موبايل لايت PUBG MOBILE LITE نسخة خفيفة 2020


لعبة ببجي لايت هي نسخة مصغرة عن النسخة الأساسية بحيث تحتوى على جميع الميزات التي تتواجد في النسخة الاساسية ببجي موبايل ولكن تم اطلاق هذه اللعبة للاجهزة الضعيفة التي تكون مساحته صغيرة فالكل يعلم ان في كل تحديث جديد لببجي موبايل يجب ان يكون في هاتفك مساحة احتياطية لكي تتجهز للتحديث الجديد لانه في كل تحديث تكبر مساحة التخزين.

تحميل نسخة ببجي لايت نسخة خفيفة  تعمل على جميع اجهزة الاندرويد

PUBG MOBILE LITE هنا! تم تصميم هذا الطراز من محركات Unreal Engine الأربعة ، وهو يشبه تصميم أجهزة PUBG MOBILE بأجهزة أكبر حجمًا ومثالية للأجهزة التي تتمتع بقدر أقل من ذاكرة الوصول العشوائي (RAM) من دون المساومة على متعة اللعب في ذلك الأمر الذي جذب عشرات الملايين من المتعصبين حول هذا القطاع. يعمل PUBG MOBILE LITE على خريطة أصغر مصنوعة لأربعين لاعباً ، وهذا يعني أن رياضة أسرع وتيرة تستمر أيضاً في اللعب بطريقة PUBG التقليدية!

1. PUBG MOBILE LITE.
أربعة وأربعون لاعبين بارزوت على جزيرة غنية 2 × 2 بيانيا رسوميا لمباراة الفائز يأخذ كل شيء. يجب على اللاعبين البحث عن مسدساتهم الشخصية ، وسياراتهم ، ومواردهم ، في الوقت نفسه الذي يخوض فيه القتال في قطاع اللعب الذي يتقلص باستمرار ليكون وضع المشاركين النهائي. الحصول على استعداد للهبوط ، ونهب ، وتفعل أي شيء يستغرقه العيش على .. هذا هو معركة رويال!

2. الرسومات عالية الجودة و HD الصوت.
يعمل محرك Unreal Engine الفعال على خلق تجربة مرئية مرئية مع عناصر جميلة وعملية في اللعب وخريطة عالية الدقة ، وهي مثالية لـ Battle Royale. تزج نفسك داخل العالم كما تلعب الصوت والنتائج الصوتية ثلاثية الأبعاد الغنية.

ثلاثة. أسلحة واقعية
اختر من بين ترسانة الأسلحة النارية القاتلة ، والمدافع المشاجرة ، والقذائف المتطورة باستمرار ، وكل منها يحتوي على المقذوفات العملية ومسارات الرحلات ، التي تأتي مع اختيار إطلاق النار على ، أو ضرب ، أو حرق أعدائك. أوه ، و PUBG التوقيع عموم؟ لقد أعطينا المقلات.

أربعة. كفريق واحد مع الأصدقاء
قم بدعوة والطاقم إلى جانب أصدقائك لتنسيق خطة النضال من خلال الدردشة الصوتية وتركيب الكمائن المناسبة في أعدائك.
تعد لعبة ببجي من افضل الالعاب الشيقة التي اصبح ملايين الناس مدمنين على لعبه وتحتوى لعبة ببجي على جرافيك عالي ثلاثي الابعاد وكأنك تعيش في حالة حرب حقيقة,

بحيث تستطيع من خلال هذه اللعبة ان تحارب في ارض معركة وهي عبارة عن جزيرة تهبط به انت و99 لاعباً ويمكنك من خلال لعبة ببجي لايت بناء تحالفات مع الاصدقاء ومشاركتهم في الحرب التي ستخوضها عند نزولك في الجزيرة.

الفائز في هذه اللعبة يمكنه ربح الكثيرمن الجوائز وانهاء المهمات لكي تسبق اصدقائك في التقدم في المستويات والحصول على الجوائز بحيث تستطيع من خلال اللعبة ربح جوائز قيمة  بحيث توفر لك اللعبة ببجي لايت الكثير من الجوائز وامكانية التقدم في المستوى بسهوالة.

تحميل لعبة ببجي لايت من هنا PUBG MOBILE LITE

كيفية تثبيت (تحديث) PUBG MOBILE LITE


قم بتنزيل ملف APK وذاكرة التخزين المؤقت.
السماح في الإعدادات بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة
ابدأ التثبيت باستخدام مدير الملفات إعادة ما يتم وضع الملفات التي تم تنزيلها في مجلد التنزيل
انسخ مجلد ذاكرة التخزين المؤقت من الأرشيف الذي تم تنزيله إلى دليل SD _ Android _ obb_ على هاتفك باستخدام مدير الملفات . والنتيجة هي SD_ Android_ obb  cache_folder / file obb
قم بتشغيل اللعبة بعد الانتهاء من التثبيت

مميزات لعبة ببجي لايت للاندرويد PUBG MOBILE LITE


لعبة حرب شوارع مجانية
نسخة خفيفة تعمل على جميع اجهزة الاندرويد
تحتوى على جميع ميزات النسخة الأساسية
يمكنك بناء تحالف مع اصدقائك
google-playkhamsatmostaqltradent