recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة مترو الانفاق Subway Surfers اخر اصدار 2020

تحميل لعبة مترو الانفاق Subway Surfers اخر اصدار 2020


 Subway Surfers للاندرويد لعبة ممتعة حيث تكون داخل المترو ويجب عليك التخلص والهروب من شرطس المدينة وكلبه الشرس ويجب عليك التخلص من عربات المترو وعدم الاصتدام بهم با استخدم لوح التزلج.

تحميل لعبة مترو الانفاق Subway Surfers مهكرة اخر اصدار 2020


مترو الانفاق سيرفرز APK APK + APK + Mega MOD أفضل الألعاب لالروبوت. يمكنك اللعب على هذه اللعبة. تحميل مترو الانفاق سيرفرز.
راكبو الأمواج هو الترفيه الحركة مع ميكانيكي للغاية مثل معبد المعبد ، حيث تحتاج إلى الفرار من الشرطة في محطة تعليم محفوفة بالمخاطر ومهجر السمعة ، مع القطارات تمر باستخدام سرعة كاملة.

طريقة اللعب به ممتعة بحيث يجب عليك ان تركز جيد فقط لعدم اصتدامك با اي عربة تمر او على قضبان او اطراف الانفاق يمكنك التحكم با كامل حركات اللعبة وايضا يجب ان يلفت انتبهاك دائمآ هو المفتحا السحري الذي سيمكنك من الطيران وعبور الانفاق بسرعة رهيبة ويجب عليك خلال اللعب ان تحصل على جميع العملات المعدنية التي تجده وجميع الصماديق بحيث تستعدك العملة المعدنية في شراء شخصيات جديدة وايضا التحكم الكامل با صبي اللعبة من جهة الازياء التي يرتديه.

في لعبة مترو الانفاق سيرفوز هناك العديد من العقبات التي ستواجهك مثل القضبان والقطارات من جهة والشرطي وكلبه الشرس من جهة اخرى,يجب عليك القفز والتخلص من جميع العقبات التي ستواجهك ويجب التركيز دائمآ على عدم الاصتدام في جميع القضبان والقطارات التي ستجده امامك.ويجب عليك ايضا ان تقوم بجمع العملات المعدنية بحيث ستقدم لك تلك العملات الكثير من المساعدة اثناء اللعب مثل اذا قمت با الخسارة وتمتلك المال منهم فيمكنك الدفع للأكمال تلك اللعبة.

في لعبة  Subway Surfers للاندرويد سترى بها شخصيات مختلفة يمكنك اختيار شخصيتك المفضله منهم بدل الشخصية الصبي المذي الحقيقة بحيث تحتوى اللعبة على الكثير من الشخصيات التي تجعله ممتعة اكثر.
يمكنك ايض في لعبة مترو الانفاق ان تنافس الاصدقاء بحيث تستطيع اللعب انت واصدقائك ومعرفة من هو افضل في اللعبة.

مميزات لعبة  Subway Surfers اخر اصدار للاندرويد

  • تشغيل على حارة لا نهاية لها من مسارات القطار هربا من شرطي المدينة .
  • هناك العديد من الإنجازات والعقبات على طول الطريق ستجده انت,
  • القدرة على تخصيص شخصيات اللعبة مع القدرة على تخصيصها.
  • القدرة على السباق مع الأصدقاء 
  • حركات البهلوان رهيبة ومذهلة يؤديها شخصيات اللعبة.
  • تتميز هذه اللعبة الإدمان للغاية وجذابة.

تحميل اللعبة من هنا.

عصري:
مفاتيح غير محدودة
نقد غير محدود
-مفتوحة
-Double / رائعة الانتقال السريع
غير محدود تحوم المجلس / درجة الداعم
غير محدود ميجا رئيس تبدأ
النقدية المزدوجة

صورة من اللعبة

المقطع الترويجي للعبة




google-playkhamsatmostaqltradent