recent
أخبار ساخنة

موقع ارقام روسية لاستقبال الرسائل و لتفعيل الواتس اب والتلجرام

مرحباً بكم متتبعي مدونة المحترف التقني في شرح جديد وإفادة جديدة إن شاء الله اليوم نقوم بجلب لكم مواقع أرقام روسية جديدة حيث تقوم هذه المواقع بجلب أرقام روسية وسوف أقوم بشرحها لكم بالتفصيل الممل ان شاء الله تابع معي القرائه للنهاية.

موقع ارقام وهمية روسية  لتفعيل الواتس اب والتلجرام

اولاً الموقع الاول  وهذا الموقع تستطيع من خلاله تفعيل  جميع الخدمات واهمها الواتس اب والتلجرام وجيميل وكل الخدمات المتاحة اما عن طريقة استخدامه فهي جدا سهلة فقط بعد دخولك للموقع سوف تلاحظ الارقام الذي امامك قم بأخذ الرقم وتفعيله في الخدمة التي تحتاجها وسوف تقوم بإيجاد الكود تحت الرقم المطلوب وايضا يمكنك مشاهدة باقي الارقام بالضغظ على السهم الذي يشير للاسفل بجوار الرقم.

وهذا هو رابط الموقع الاول

الموقع الثاني وهو موقع جديد ومميز حيث ان الموقع يعطيك ارقام وهمية بشكل مستمر كل يومين او ثلاثة ايام اذا طول الموقع كل اسبوع ايضا تستطيع ان تأخذ من هذا الموقع  لدول عديدة آخرى واهمها ارقام امريكية وكندية.

الكود سهلة جداً فقط قم بالضغط على الرقم الذي اخترته وسوف تجد رسائل الكود تحت الرقم واذا كان النت عندك ضعيف ومعلق قم بأختبار الكباتشا الذي تشاهده باعلى الرسائل حتى تتلقى الاكواد الحديثة التي وصلت على الرقم.

 وهذا هو رابط الموقع الثاني

الموقع الثالث  وهو موقع غير معروف لكن الموقع يعطيك فقط رقمين روسية لكن ارقام وهمية منها يعمل ومنها لا  وبعض الخدمات التي توجد بالموقع يقوم بتغير الارقام كل فتره 10 ايام بالكثير وهذا هو الشي المحبط فيه.

 وهذا رابط الموقع الثالث

الموقع الاخير ويعرف وهو موقع  سبق وشرحت طريقة استعماله ولكن اليوم كمان اسوي لكم اضافة للموقع حيث ان الموقع يعطيك  ارقام لدولة روسيا ويقوم الموقع بتغيير الارقام كل فتره 3 الى 4 ايام بالكثير.

 وهذا هو رابط الموقع


اما اذا تحب تشوف شرح الموقع المذكوره بالاعلى عن طريق اليوتيوب او الفديو سوف تلاحظ الشرح موجد بالاسفل قم بالضغط عليه ومشاهدته للتعرف على المواقع بشكل افضل واوضح ان شاء الله.


الى هنا وصلنا الى ختام تدوينه اليوم اتمنى ان الشرح نال اعجابكم واذا عندك اي سؤال او استفسار لاتترد بوضعه في التعليقات بالاسفل ولاتنسى الضغط على الجرس الذي بجوارك حتى تتوصل بإشعارات التدوينة الجديدة والشروحات المهمة أولاً باول.
google-playkhamsatmostaqltradent