recent
أخبار ساخنة

تحميل افضل 3 برامج عمل روت ROOT للاندرويد بدون كمبيوتر 2020

تحميل افضل 3 تطبيقات لتفعيل روت على هاتفك الأندرويد دون الحاجة لكمبيوتر

مرحبا بكم متابعين مدونة المحترف التقني في موضوع جديد ومهم لهواتف الاندرويد وهو طريقة عمل روت لهواتف الأندرويد دون الحاجة لجهاز حاسوب وبضغطة زر فقط.

أولا ماهو الروت


الروت هو عبارة عن وحد برمجية لفتح حماية الهواتف والدخول لوحدات البرمجية للهوتف وتغيرها كما
يسمح لك الروت بالتعديل على ملفات هاتفك بشكل كامل كمثال يمكنك حذف التطبيقات الأساسية في هواتف الاندرويد عن طريق الروت فقط وتغير الخط الخاص بهاتفك ووضع روم معدل لهاتف والكثير من الميزات المفتوحة لهاتفك يمكنك التعديل على أي شئ في هاتفك.

ما معنى الروت


وهل يضر الهاتف بشئ وما الضرر الذي يمكن أن يتسبب به الروت هو يعني الجذر أي أنه يمنحك حق الوصول لجذر الهاتف أو منح صلاحيات الروت لبعض التطبيقات التي تحتاج للروت لتحقيق أكبر استفادة منه.

ماهو ضرر الروت على الهاتف


1- ضرر الروت انك تفقد كفالة الهاتف من الشركة المصنعة

2- يمكنك التعديل على ملفات النظام وفي حال اي خطأ ممكن ان يتعطل هاتفك

أي انه أن لم تعدل على ملفات النظام بشكل خاطئ فلا خوف على هاتفك من الروت وخصوصاً لأصحاب الخبرة في مجال البرمجة  لكن للأشخاص الذين لا يملكون خبرة أنصحك بعدم التعديل ولا بأي شكل على هاتفك عن طريق الروت وعدم منح صلاحيات الروت للتطبيقات الغير موثوقة والغير معروفة كن حذر من هذه الأمور ولا خوف على هاتفك من الروت ابدآ.


تطبيقات الروت

التطبيق الاول كينج روت kingRoot

 
هو أشهر تطبيق لعمل روت لهواتف الأندرويد بضغط زر فقط وبدون الحاجة لكمبيوتر  يجب أن يتوفر الأنترنت في هاتفك قبل البَدْء في عملية الروت  وهو سهل الاستخدام ولا يحتاج لأي خبرة فقط بعد تثبيت التطبيق سوف يبدأ بالبحث عن نوع هاتفك وتضغط على الزر الأزرق ويبدأ بعمل الروت لهاتفك تنتظر حتى يصل لـ 100 هنا يكون قد تم عمل الروت لهاتفك بنجاح  التطبيق يدعم إصدارات الأندرويد 5.1 وما أقل فقط.
------------------------------------------------------------------
التطبيق الثاني frama root


هو تطبيق معروف وموثوق لعمل روت لهواتف الأندرويد بدون الحاجة للكمبيوتر  يدعم عدد كبير من الهواتف مثل سامسونج و هواوي واتش تي سي والعديد من الشركات الأخرى.

كيفية عمل الروت من التطبيق


سهل جدا في الاستخدام ماعليك إلا تحميل التطبيق من الموقع الرسمي للتطبيق من هنا وتثبيته على هاتفك جرب فتح الخيارات المناسبة لهاتفك تختلف طريقة العمل لكل هاتف عليك تجريب الخيارات الثلاثة بنفسك وسوف يعمل معك التطبيق بشكل جيد.

-----------------------------------------------------------------

التطبيق الثالث

iROOT

هو تطبيق روت لهواتف الأندرويد يعمل على عدة أنواع مختلفة من جميع الشركات مثل سامسونج وغيرها من الشركات الأخرى لكن يحتاج لتوصيل الهاتف بجهاز الحاسوب فقط لفتح الروت لأي هاتف,في حال لم يعمل معك التطبيقين السابقين قم بتجربت هذا التطبيق لعله ينجح على هاتفك لتفعيل الروت يمكنك تحميل التطبيق من الموقع الرسمي له من  هنا.

-----------------------------------------------------
كانت هذه افضل التطبيقات لعمل روت اخترت لكم الأفضل أتمنى أن تنجح معكم وأنصحكم بفحص هاتفك هل تم الحصول على الروت أم لا قبل تجرِبة التطبيقات الثانية لأنها في حال نجح تطبيق بعمل الروت ولم تعلم أنت بذلك و جربت تطبيق أخر ممكن أن يتعطل هاتفك لا قدر الله وشكرا لكم لمتابعة المقال وأتمنى الاستفادة للجميع.
google-playkhamsatmostaqltradent