recent
أخبار ساخنة

تحميل المتجر الصيني appchina لتحميل العاب معدلة للاندرويد 2020

تحميل المتجر الصيني للاندرويد app china جميع التطبيقات و الالعاب والبرامج

جميع التطبيقات والالعاب والبرامج المعدلة ستجده في هذه التطبيق بحيث من الان يمكنك تحميل جميع التطبيقات والالعاب والبرامج بدون دفع رسوم بحيث ستجد في تطبيق appchina 

 تحميل المتجر الصيني appchina لتحميل العاب معدلة للاندرويد 2020

تطبيق المتجر الصيني appchina هو تطبيقات تنزيل جوجل الرسمية وألعاب أندرويد مجانا ودفعت. بالإضافة إلى الكثير من البرامج والالعاب المعدلة

المتجر الصيني التطبيق الصين من بين واحدة من أفضل التطبيقات البديلة لتطبيق متجر Google Play أو كما يطلق عليه في الأرنب بسبب أيقونة التطبيق,

المتجر مصممة بشكل ملحوظ الألعاب المعدلة أو تلك الفئة التي كنت مثل الألعاب حيث يحتوي على الكثير من الألعاب المعدلة و المعروفة أيضا كما يقدم خاصية تحميل لعبة الموارد قبل كنت بمجرد تحميلها ستجد جميع الأجزاء المفتوحة أو الذهب أو الموارد.

تحميل المتجر الصيني appchina لجميع اجهزة الاندرويد الاصدار الاحدث 

واجهة بسيطة و تصميم رائع و السرعة القصوى للتحميل واحدة من فوائد كبيرة هو أنه يدعم استكمال أي عند توقف التحميل فجأة أو انقطاع الإنترنت سوف تكون مشحونة في وقت لاحق بكل سهولة.


متجر التطبيقات الصينية هو خيار ممتاز لتحسين الآلية التطبيقات تحرير apk الخاص بك. كيفية تحميل محترف مباشرة. سترى كل التطبيقات الشهيرة في هذا الموقع ممكن. كل ما عليك فعله هو التعليق على الدخول الذي تريده أو البحث عنهم داخل المتجر أيضا ثم انقر على التنزيل لتحميل التطبيق مباشرة.

الموقع يحتوي على عدد كبير جدا من التطبيقات ، بالاضافة الى انها تحديثها باستمرار و تطبيقات تأتي من متجر أندرويد لذلك هو مصدر موثوق وآمن. ومن خلاله يمكنك تحميل التطبيقات التي تريدها على حاسوبك.

تنزيل وتحميل المتجر الصيني افضل متجر للاندرويد

متجر app china نال شهرة كبيرة في الفترة الاخيرة وقد حصل على نسبة كبيرة من التحميلات بحيث يتواجد في هذه التطبيق كل الالعاب والبرامج المعدلة با المجانا وبدون دفع رسوم او عملية شراء داخل التطبيق.

يمكنك ايضا تحميل افضل الالعاب التي لا تتمكن من تحميله في المتجر الاساسي وهو متجر جوجل بلاي كا (لعبة بيس 2018 وبيس 2019 ولعبة الطائرات الحربية ولعبة ببجي موبايل النسخة الصينية معدلة ولعبة فري فايلر ولعبة حرامي السيارات).

يحتوى التطبيق على ملايين الالعاب والتطبيقات المجانية والمعدلة ولقد وجد نسبة تحميل كبيرة لهذه المتجر من على صفحات الانترنت ولقه ملايين التحميلات من المستخدمين للهواتف الاندرويد حول العالم.

 تحميل المتجر صيني appchina لتنزيل العاب مهكرة ومدفوعة للاندرويد 2019

اهم مميزات المتجر الصيني appchina للاندرويد.

هو متجر بسيط صغير الحجم لجميع هواتف الاندرويد
يحتوى هذه المتجر على الالاف من الالعاب والتطبيقات المجانية والتي تجدها يلزمها دفع في المتجر الاساسي
يعمل على جميع هواتف الاندرويد ولا يحتاج الى روت
سريع التحميل ويكفي النقر على تحميل وستجد اللعبة بدات تتحمل
يحوى على عدد كبير من الالعاب والبرامج المعدلة.

يحتوى هذه المتجر على كل ما تحتاجه من الالعاب والبرامج دون استخدم وسيلة لدفع وهذه المتجر متميز عن كل المتاجر ولا يحتوى على اي لغة غير اللغة الصينية ولكن يمكنك ايضا البحث عن اللعبة او التطبيق الذي تريده با اللغة الانكليزية وسيظهر لك فورآ.

معلومات عن التطبيق
الاسم app china
الحجم 12 ميغا بايت
الاصدار 23_3_2020
النظام اندرويد
النوع متجر العاب
السعر مجاني 
تحميل متجر appchina تنزيل
google-playkhamsatmostaqltradent