recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبه كلاش اوف كلانس Clash of Clans Apk برابط مباشر 2019

تنزيل لعبة كلاش اوف كلانس نقود ومجوهرات غير محدودة اخر اصدار 2019

تحميل كلاش اوف كلانس 2019
صراع العشائر هي لعبة استراتيجية قتالية ملحمية. بناء قريتك ، وتدريب القوات الخاصة بك والمعركة مع مختلف اللاعبين البديلين عبر الإنترنت! اصنع صنفًا قويًا مع لاعبين بديلين وسحق عدو العدو في الحروب العشائرية.

يرجى الملاحظة! تعتبر لعبة Clash of Clans مطلقة تمامًا للعبها ، ولكن يمكن شراء بعض أشياء اللعبة مقابل مبالغ نقدية حقيقية. إذا كنت لا تحتاج إلى استخدام هذه الميزة ، فالرجاء بدء حماية التوقيع على المشتريات في إعدادات تطبيق متجر Google Play. أيضًا ، أسفل شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بنا ، فأنت تريد أن تبلغ من العمر 13 عامًا على الأقل حتى تنضج للعب أو نقل لعبة Clash of Clans.

كلاش اوف كلانس اخر تحديث
أكثر من خمسة ملايين ★★★★★ التعليقات
5/5 "هذه اللعبة رائعة"
5/5 "إذا كنت تحاول العثور على لعبة لتلعبها بطريقة ممتعة واستراتيجية ، فغالبًا ما يكون ذلك أعلى من اللعبة الأخرى الموجودة هناك"

clash of clans  2019
Clash of Clans عبارة عن مزيج مكون من العادة من التصميم الإستراتيجي والقتال السريع التنافسي. رفع جيش من البرابرة ، ويزاردز ، والتنين والمقاتلين الأقوياء البديل. أن تكون جزءًا من لاعبين متميزين وترتقي في الرتب ، أو قم بإنتاج عشيرتك الخاصة للتنافس على امتلاك أرض. إن قيادة العفاريت هي ببساطة الخطوة الأساسية - لم تنته مساعيكم حتى أصبح حكمك الأسمى على كل الآخرين!

معلومات عن لعبه كلاش اوف كلانس Clash of Clans

  •  للنقود والجواهر والموارد.
  • مبنية على آخر اصدار من كلاش أوف كلانس .
  • نسخه مستقله : سيرفر اللعبة مختلف عن السيرفر الرسمي فيمكنك تثبيتها بجانب الرسمية بنفس الوقت ولا يلزمك حذف الرسمية ولا يمكن ربطها بفيسبوك أو جوجل بلس.
  •  السيرفر يعمل بشكل مستمر ولكن قد يكون هناك ضغط كبير على سيرفر اللعبة فلا تعمل ، إذا لم تعمل معك جربها في وقت آخر .
  • يمكنك اللعب بها أونلاين.
  • لا تتطلب روت.
  • مجانية
تنزيل Clash of Clans
google-playkhamsatmostaqltradent