recent
أخبار ساخنة

تحميل اخر اصدار من برنامج كينج روت kingroot للاندرويد جديد 2019

تحميل كينج روت اخر اصدار النسخة الاصلية 2019 تحميل kingroot برابط مباشر

تحميل اخر اصدار من برنامج كينج روت kingroot للاندرويد جديد 2019


تحميل كينج روت هو البرنامج الاول والافضل لفتح الروت على هواتف الاندرويد في دقيقة واحدة يمكنك فتح الروت على هاتفك الاندرويد,عبر تطبيق كينك روت الاصلي والامن لهواتف الاندرويد ذات اصار الاندرويد 5.1 وما اقل في ثواني فقط يمكنك التطبيق في عملية بسيطة من فتح الروت على هاتفك بنظام الاندرويد.


مافوائد الروت او ضرره على الهواتف

فوائد الروت كثيرة بلاخص بمن سود الحصول على ميزات اكثر في هاتفه يمكنك من تغير روم الهاتف الخاص في الشركة الى روم معدل ويمكنك من تغير ايمي الهاتف و الايبي وكل ماهو اساسي في هاتفك ,يمكنك ايضا من حذف التطبيقات الاساسية في هاتفك الغير مهمة وتاخذ حجم كبير في الهاتف يمكنك حذفها عن طريق الروت وتحرير مساحة اكبر على هاتفك الاندرويد مما سوف يزيد سرعة هاتفك بشكل كبير.

اضرار الروت 

الضرر الاكبر انك تفقد كفالة الشركة المصنعة لهاتفك من كفالة هاتفك من اي اعطال في حال حدوث اي عطل على هاتفك بسبب الروت ,الضرر الاخر في حال لم يكن لديك خبرة في التعديل على هاتفك عن طريق الروت من الممكن ان تتسبب في تعطيل هاتفك في حال قمت بحذف ملفات النظام الاساسية لذالك وجب عليك الحذر من هاذا الامر بشدة.


تحميل كينج روت للاندرويد


اما عن طريقة عمل كينج روت فهو سهل جدا ماعليك الا امتلاك الانترنت في هاتفك وتثبيت تطبيق كينج روت لديك وفتح التطبيق وسوف يقوم بلبحث عن نوع هاتفك في ثواني معدودة .


تحميل اخر اصدار من برنامج كينج روت kingroot للاندرويد جديد 2019

ان كان التطبيق يدعم هاتفك سوف يقوم مباشر بتنصيب الروت على هاتفك بلضغط على الدائرة الزرقا في التطبيق الانتظار حتى يكتمل الى ال100 وهنا يكون قد تم تنصيب الروت على هاتفك الاندرويد بنجاح ويمكنك الاستفادة من كافت ميزات الروت الان.
تنزيل
google-playkhamsatmostaqltradent