recent
أخبار ساخنة

تحميل ببجي الصينية PUBG Chinese أخر تحديث 2020

تنزيل لعبة ببجي النسخة الصينية التي تعمل على جميع هواتف الاندرويد، إصدار من لعبة ببجي موبايل الصينية في أخر تحديث بحيث تحصل النسخة على المميزات الجديد قبل النسخة العالمية ، وتستطيع تجربة المميزات الجديد قبل إصدارها على النسخة الرسمية.


وأخيرا لأصحاب الهواتف القديمة الآن يمكنك تجرِبة لُعْبَة ببجي موبايل على هاتفك الأندرويد بنسخة صينية معدلة بنفس التصميم.      بجرافيك عالي بنفس مستوى الرسمية يمكنك تحميل اللعبة لهواتف الاندرويد ذات إصدار هواتف 4.4 وما فوق وهو نوع هواتف لا تدعمه النسخة الرسمية التي حرمت الكثيرين من تجرِبة اللعبة الشيقة والمميزة.


تبدأ قصة لعبة ببجي موبايل في طائرة تقل 100 لاعب من مختلف بلدان العالم ليسقطوا أنفسهم في جزيرة معزولة وهنا تبدأ لعبة ببجي بأن تبقى على قيد الحياة وتربح في اللعبة النسخة الصينية تحمل كامل الميزات النسخة الرسمية بنفس السلاسة في اللعب والحركة ونفس الأسلحة المميز ومبنية على اخر إصدار من الرسمية بنفس المميزات تقريبا.

يمكنك اللعب مع اصدقائك أيضا ولكن عليهم تحميل النسخة الصينية في البداية كي يتمكنوا من اللعب معك في نفس الفريق وتربح مع اصدقائك في اللعبة الأكثر حماسية تشويق دون منازع هذه الأيام.


شاهد المقطع الترويجي للنسخة الصينية قبل التحميل.



تحتوي النسخة الصينية على إصدار الزومبي من النسخة الرسمية وخريطة الثلج وجميع ميزات النسخة الرسمية ويوجد اختلاف بسيط جدآ في الجرافيك و المميز في النسخة أنها تدعم الهواتف التي لا تدعمها النسخة الرسمية مما يفتح المجال لأصحاب الهواتف القديمة بتجربة اللعبة الاستمتاع بها.تنزيل
google-playkhamsatmostaqltradent