recent
أخبار ساخنة

وداعاً تطبيق واتساب شرح تطبيق سوما soma الجديد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحباً بكم متتبعي مدونة المحترف التقنية في شرح جديد وطريقة جديدة وإفادة جديدة ان شاء الله

كلنا عارفين أنة شركة واتساب صارت هذي الأيام صارت تحظر الارقام الإمريكية وكمان ارقامنا الحقيقة بشكل عشوائي وهذا الشي مايدعوا للإحباط بالرغم من إنه اصبح لديها أكثر من 1مليار تحميل للواتساب الرسمي الا أنها مازلت تقوم بعمليات الحظر العشوائي للحسابات والأرقام الأمريكية والحقيقة أيضأ


لكن اليوم نقول وداعاً تطبيق واتساب واهلاً واسهلن بالتطبيق الجديد للمراسلة الفورية والدردشة والمكالمات الصوتية وايضاً مكالمات الفديو  انا اتحدث عن تطبيق سوما SOMA  تطبيق سوما هو


تطبيق جديد للمراسلة ويعتبر مشابه لتطبيق الواتساب وايضاً توجد به مميزات أفضل من تطبيق الواتساب بكثير
واهما هو تحقيق الربح في التطبيق ومتاجر شراء العاب

وايضاً ويقوم بعرض لك المجوعات او القروبات من كل الفئات المطلوبة والذي قد تحتاج لها منها الالعاب وايضاً الرياضية والاخبارية.....الخ.

طريقة الاستخدام

بعد قيامك بتحميل تطبيق سوماSOMA سوف تعطية الصلاحيات من الهاتف والأسماء والمكالمات وبعد ذلك تقوم بالضغط على الموافقه والمتابعه وذلك بانك توافق على جميع السياسيات والخصوصية للبرنامج .

بعد ذلك قم بعمل رقمك وايضاً يمكنك إستخدام رقم إمريكي او اي رقم حتى رقمك الحقيقي وبعد ذلك تاكد من صحة الرقم وسوف يصلك رمز التفعيل برسالة نصية مباشرة قم بوضع الكود وهنا الف مبروك عليك صار لديك حساب في التطبيق.

بعد ذلك يمكنك استكمال الإعدادات الباقية ومنها وضع رقمك وعمل بروفايل لك وايضاً وضع خبر او مايسمى حالة او ستوري.


كما يمكنك عرض حالتك الشخصيه اليوميه وذلك من خيار القصص والستوريات ومشاركة اجمل الحظات مع اصدقائك واقاربك وحتى تستمتع بتواصل مدهش مع التطبيق.

في نهاية المقال اتمنى من كل شخص ان يقوم بنشر التطبيق ومشاركة مع الاهل والأصدقاء ونقوم بالتخلص من واتساب ومشاكل حظرة ووجع الرأس الى الأبد.


الا هنا وصلنا الا النهاية
اتمنى ان الشرح نال اعجابكم واذا لم تستطيع الفهم لاتترد بسؤالنا في اسفل التعيقات في المدونة او مشاهدة الشرح على اليوتيوب


تطبيق سوماSOMA
تطبيق 2ndlien
google-playkhamsatmostaqltradent