recent
أخبار ساخنة

شحن ببجي موبايل ببطاقة جوجل بلاي مجاناً طريقة الحصول على بطاقة جوجل بلاي بدون جمع النقاط

افضل طريقة لربح بطاقات جوجل بلاي مجانا بدون اي جهد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحباً بكم متتبعي مدونة المحترف التقنية في شرح جديد وطريقة جديدة وإفادة جديدة ان شاء الله


بعد الإنتشار الكثير لتطبيقات ربح بطائق قوقل بلاي صارت المسئلة صعبة وهي كيفية ربح بطاقة بأقل جهد ممكن من التعب واليوم أقدم لكم الطريقة والسر والذي يحتكره جميع اليوتيوبر وأيضاً العاملين في هذا المجال.


كلنا عارفين انه إذا تريد تربح بطاقة لازم أتحمل تطبيق معين حتى يعطيك هذي البطاقة ولكن للحصول عليها عليك بجمع النقاط وأيضاً دعوة اصدقائك وأيضا الطرق المختلفة لكي تستيطع جميع النقاط وربح بطاقة قوقل.


لكن اليوم طريقتنا هي كا الأتي وهو عن طريق كود الدعوة الذي يستخدم في هذي التطبيقات لأن الكثير لايقبل بوضع كودك حتى تحصل على نقاط ولكن بعد قيامك بتحميل التطبيقين للنسخ لن تحتاج لشخص حتى يضع الكود بل سوف تضع أنت كودك بنفسك وبدون الحاجة إلى أحد ابدأ.


فقط قم بتحميل تطبيق

 Parallel Space- متعدد الحسابات

وأيضا تطبيق
App Cloner Premium

يمكنك تحميلها بسهولة من قناتنا على التلجرام


والأفضلية هو إستخدام تطبيق النسخ المتعدد لسهولة استخدامة فبعد قيامك بتحميلة قم بفتحة واعطائة الصلاحيات وبعد ذلك قم باختيار اي تطبيق وبعد ذلك سوف تلاحظ وجود علامة +زائد قم بالضغط عليها وقم باختيار تطبيق ربح البطائق الذي تسخدمة وقم بنسخة مرتين.



بعد ذلك قم بفتحة سوف يطلب منك التسجيل من جديد وهنا كل ماعليك هو ان تقوم بوضع رقم أمريكي في التطبيق  لان رقمك الحقيقي قمت بتسجلية في النسخة السابقة او الأصلية وإذا وقمت بالتسجيل من خلال الفيس بوك قم باختياار حساب آخر لك حتى تسطيع فتحة.


بعد ذلك قم بالدخول لنسخة وقم بالدخول على مكان كود الدعوة وقم بوضع كودك الذي هو في التطبيق الأصلي وبذلك تستطيع أن تربح النقاط بدون جعل اي شخص يقوم بوضع كودك.


بعد حصولك على النقاط قم بحذف النسخة وقم بمسح بيانات برنامج السنخ وقم بأنشاء نسخة اخرئ ولكن قم بعمل رقم أمريكي مختلف حتى تبدأء من جديد وتستطيع  الحصول على النقاط مرة اخرئ.


كرر هذي العملية عدت مرات وهكذا تستطيع الحصول على النقاط بسرعة وأخذ بطاقة قوقل بلاي في أسرع وقت ممكن ان شاء الله وأيضا كرر العملية ع تطبيق App Cloner  وسوف تحصل على نسخ كثيرة لكن ننصحك بأن يكون جوالك حديث جداً ويستحمل النسخ الكثيرة



الا هنا وصلنا الا النهاية
اتمنى ان الشرح نال اعجابكم واذا لم تستطيع الفهم لاتترد بسؤالنا في اسفل التعيقات في المدونة او مشاهدة الشرح على اليوتيوب

برنامج النسخ المتعدد

برنامج النسخ App Cloner 
google-playkhamsatmostaqltradent