recent
أخبار ساخنة

تحميل ببجي الكورية PUBG MOBILE KR اخر اصدار برابط مباشر 2020

تنزيل لعبة PUBG MOBILE KR ببجي موبايل النسخة الكورية في أخر اصدار ، تتميز النسخة عن النسخة الرسمية في العديد من المميزات التي تتفوق على النسخة الرسمية على متجر جوجل بلاي، سوف نقوم بتوضيح أهم مميزات اللعبة في المقال التالي تابع معنا.


تعد لُعْبَة ببجي موبايل من اشهر الألعاب في هذه الأيام ولا يكاد يخلو هاتف من اللعبة وأصبحت لها شعبية كبيرة على الهواتف والحواسيب     ولكن أكثر الأشياء داخل اللعبة تحتاج إلى شراء و لكن مع النسخة الكورية سوف تحصل على ميزات كثيرة مجانية ولست بحاجة للدفع بعد اليوم.


PUBG MOBILE KR) هي أن النسخة الكورية من ألعاب الحربية الممتعة. خلال هذا الإصدار من ببجي الكورية بميزات رهيبة ستتمكن من اللعب كضيف أو تسجيل الدخول على Facebook أو Twitter أو Google. في هذه اللعبة ، يجب أن تشارك خلال "معركة ملحمية" أينما اقترب مئة لاعب حقيقي خلال جو مغلق.

لذلك هناك لاعب واحد فقط نجا. لكي تنجح ، عليك أن تدور حول المكان مع تجميع أبسط الأسلحة التي يمكن الوصول إليها مع ضمان البقاء داخل قطعة الأرض التي تتقلص غالبًا بسبب مرور الدقائق. في PUBG MOBILE (KR) ، قد تدرك تمامًا جميع أجزاء إصدار PUBG الأولى لسطح المكتب.

قد يكون النظام عبارة عن تكييف دقيق للنظام الأولي وأيضًا ينطبق على الطقس ووظائف الرياضة التي ستنتقل إليها بكل بساطة. ستتمكن من الوصول إلى المباني وتسلق المركبات باستخدام التلسكوب واستخدام مجموعات الرفع وتسلق الجدران وما إلى ذلك.

باستخدام خيارات الضبط ، ستتمكن من تغيير مستويات تفاصيل الرسومات ، مما يتيح لك تغيير قراءة الرياضة بما يتلاءم مع ما سيتعامل معه جهازك. ستتمكن أيضًا من تخصيص عناصر التحكم بمجرد الذهاب إلى قدميك أو خلال عربة التسوق.

PUBG MOBILE (KR) تكيف جيد للبطاريات PLAYER UNKNOWN الأولية ، ستتمكن من الحصول على المتعة من أوضاع الاستمتاع المختلفة تمامًا: على مجموعاتك الخاصة أو داخل المجموعات. إذا كنت تلعب في مجموعات ، ستتمكن من التحدث بالإضافة إلى أصدقائك إلى إيذاء محول الصوت الكهربائي لهاتفك الذكي.


يمكنك شراء اغلب الأدوات مجانا من نسخة ببجي موبايل الكورية وتوفير الكثير من أموالك على عكس النسخة الرسمية من لُعْبَة ببجي موبايل العالمية.

شاهد مقطع من لعبة ببجي الكورية قبل التحميل



رابط التنزيل.
google-playkhamsatmostaqltradent