recent
أخبار ساخنة

كيفية تصميم انترو او مقدمة خورافية 3D بواسطه الاندرويد فقط

كيفية تصميم انترو او مقدمة خورافية 3D بواسطه الاندرويد فقط افضل 10 انترواهات برنامج رروووعه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
مرحباً بكم متتبعي مدونة المحترف التقنية في شرح جديد وطريقة جديدة وإفادة جديدة ان شاء الله

اليوم أقدم لكم التطبيق الذي كان الكل في انتظارة خصوصاً اصحاب قنوات اليوتيوب  هذا التطبيق هو يعد الأفضل من بين كل التطبيقات حيث أنه يقوم بأعطاك انتروهات جاهزة للتحميل وبدون حقوق طبع او نشر او حتى تعديل الإسم.


التطبيق يقوم بمنحك العديد من الانتروهات الجميلة الذي يمكنك وضعها لقناتك اليوتيوب او حتى تصميمك الخاص وتبهر بها اصدقائك واقاربك أن شاء الله.


وأيضاً من مميزات التطبيق أنه يقوم بجلب انتروهات جديدة مابين فترة قصيرة وأيضاً تحديثات مستمر وفقط بمساحة خفيفة جداً حيث لا تتعدى ال4 MB .




بعد قيامك بتحميل التطبيق  فقط قم بأعطائة الصلاحيات المطلوبة بعد ذلك قك بالدخول علية وسوف تجد أمامك الكثير من الانتروهات بعد ذلك قم باختيار ومشاهدة الانترو الذي يعجبك وتفضلة أنت وقم بتحميل بالضغط على خيار التنزيل
 Download resource

وبعد قيامك بتنزيل الانترو المطلوب سوف تظهر لك خياران وهما

Replace photo
Replace music

الخيار الأول هو لاختيار الصورة المطلوبة او قم بوضع صورة قناتك الشخصية او بروفيلك المفضل او حتى وضع صورتك الشخصية لك ووضعها واختيارها من المعرض


والخيار الثاني وهو لاختيار الموسيقى التي ترغب بوضعها في الانترو المطلوب وهنا لديك حرية الاختيار بان تختار موسيقى من الاستوديو الخاص بالبرنامج ولكن انصحك باختيار مسويقى خاصة فيك من الاستديو لانها سوف تكون بدون حقوق طبع ونشر ولاانصحك لإستخدام الموسيقى الخاصة بالبرنامج لأنها كلها عليها حقوق طبع ونشر وذلك لايفيدك خصوصاً إذا كنت صاحب قناة على اليوتيوب مثلي واما إذا كنت شخص عادي فلابأس بإختيارك الموسيقى المفضلة لديك من البرنامج.


بعد قيامك بوضع صورتك أو صوره قناتك واختيار الموسيقى التي تحبها انت قم بالضغط على خيار Make وبعد ذلك سوف يقوم بالحفظ تلقائياً

ملاحظة إذا تريد حذف علامة البرنامج التي تكون بالون الأصفر في أعلى الشاشة فقط قم بتعديلة أيضا على برنامج الكين ماستر وقم بقص الفديو او اخفائها بطريقتك الخاصة وهنا تمت المهمة بنجاح وتمتع بأروع الانتروهات مجانا.


الا هنا وصلنا الا النهاية
اتمنى ان الشرح نال اعجابكم واذا لم تستطيع الفهم لاتترد بسؤالنا في اسفل التعيقات في المدونة او مشاهدة الشرح على اليوتيوب


تطبيق biugo

تطبيق كين ماستر

google-playkhamsatmostaqltradent