recent
أخبار ساخنة

طريقة فك حظر لعبة ببجي موبايل في العراق وسوريا طريقة سهلة ومضمونة 2019

افضل برنامج لفك حظر لعبة ببجي موبايل في العراق وسوريا بطريقة سهلة جداً عبر تطبيق vpn مميز ومجاني يوجد الكثير من السيرفرات وجميعها مجانية.

من المعروف مأخرآ قامت حكومات الدول في العراق وسوريا بحظر لعبة بيجي في البلدين والسبب كما قالو انه لاجل العنف🤣😅😂 حكومات الدول في الظاهر تخاف على الشعوب كثيرآ.

وقد حظرو لعبة ببجي موبايل لأسباب عديدة تتعلق في العنف واجمع مجلس النواب العراقي على قرار حظر لعبة ببجي موبايل بلأجماع مما أدى إلى موجة االاحتجاجات من قبل الشعب العراقي ونشر اكثر الشعب منشورات تسخر من القرار الذي صدر من الحكومة العراقية في مجلس النواب العراقي.

المهم سوف تقوم بتحميل تطبيق ال VPN وسوف تضع اي سيرفر ولاي دولة كانت وتقوم بتشغيل لعبة ببجي وسوف تعمل معك بكل سهولة وبدون مشكلة الحظر اللذي ذكرناها.


ويمكنك ايضآ بطرق اخرى عبر تغير خادم الDNS اللذي يحدد الدولة اللتي انت بها يمكنك تحميل اي تطبيق من متجر جوجل بلاي وتقوم بتغير خادم دولتك باي دولة اخرى وسوف تعمل معك اللعبة ايضآ بدون مشاكل الحظر


ويمكنك استخدام كاسر بروكسي ايضآ وتغير البلد اللذي انت به لاي دولة غير محظورة وتكون قد تجاوزه الحظر بكل سهولة وتجنبت خادم البلد المحظور في بلدك ولاكن من الممكن ان تواجه ضعف في الانترنت ولاكن قم بتغير السيرفرات واختر الافضل حسب تجربتك.

في هذه الطرق الثلاث يمكنك تجربة افضل طريقة وتجربة السرعة واختيار افضل طريقة من حيث السرعة في اداء اللعبة.
برنامج ال VPN
طريقة فك حظر لعبة ببجي موبايل في العراق وسوريا طريقة سهلة ومضمونة 2019
محمد أبو إسلام

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent