recent
أخبار ساخنة

كيف تحصل على بطاقة بنك الزراعات ماستر كارد في تركيا مجانا بدون دفع اي ليرة

مرحبا بكم متابعي مدونة المحترف التقني في موضوع جديد ومفيد موضوعنا اليوم عن طريق الحصول على بطاقة بنك الزراعات  او بطاقة ائتمان  ماستر كارد في تركيا مجانا بدون دفع ولا ليرة تركي.

في البداية سوف نشرح لكم ماهو بنك الزراعات في تركيا

بنك الزراعات من افضل البنوك في تركيا وهو البنك الوحيد اللذي يدعم التحويل الخارجي سواء بليرة التركية او الدولار الامريكي بدون فرض اي رسوم على تحويلاتك سواء في تركيا او من التحويل الخارجي.

كما يدعم البنك الشراء على الانترنت في تركيا واي بلد اخر ويدعم دفع فواتير الكهرباء والمياه والغاز في تركيا بدون الذهاب لمراكز دفع الفواتير يمكنك الدفع عبر الانترنت وانت في منزلك ويمكنك تعبئة خطك الخلوي ايضا او دفع فواتير الانترنت الشهري في تركيا وتشمل جميع الخدمات في تركيا ليس فقط اللذي ذكرناه.

ايضا يمكنك الشراء عبر متجر بلاي وغير والشراء من الالعاب والكثير من الامور اللتي كانت تصعب عليك فعلها سوف تجدها سهلة جدا مع بطاقة بنك الزراعات وان كان لك احد اقاربك في البلاد الاوربية يمكنه تحويل لك اي مبلغ بدون خصم اي رسوم للتحويل وتصل بدقائق لحسابك ويمكنك سحب نقودك من الصراف الالي يمكنك الدخول لموقع بنك الزراعات من هنا ايضا وطلب البطاقة بدون الذهاب للمركز.

كيف يمكنك الحصول على البطاقة والتسجيل

في حال كانت جنسيتك سورية او عراقية او من اي بلد عربي يمكنك الحصول على البطاقة مجانا ايضا ولا مشكلة للبنك مع اي جنسية كانت .

ماعليك الا الذهاب لاقرب مركز تابع لبنك الزراعات وان تقوم باخذ الكيملك او الهوية كما معروف في العربي وتقوم بطلب فتح حساب في البنك سوف يطلب منك الكيملك ومعلومات عن مكان سكنك ورقم هاتفك فقط لكي يرسلو بطاقة البنك الى عنوان منزلك بعد اسبوع من التسجيل تقريبا ولا يطلب الموظف ان تدفع اي ليرة بل الحساب بشكل مجاني ولا تحتاج لدفع اي رسوم لفتح حساب في بنك الزراعات.

بعد التسجيل في اسبوع تقريبا سوف ياتي الموظف اي منزلك ويتصل بك على هاتفك ويخبرك انه يمكنك انت استلام البطاقة او احد من اقاربك او اصدقائك ان كنت مشغول انت او يمكنك استلام البطاقة بنفسك.

بعد حصولك على البطاقة سوف تقوم بتحمل تطبيق بنك الزراعات من هنا بعد تحميلك للتطبيق سوف تعود للمركز وتطلب كلمة المرور من الموظف وسوف يسجل لك في التطبيق لتعلم كل شئ في حسابك وللشراء عبر الانترنت وللتحويل ودفع الفواتير كل شئ من التطبيق.
كيف تحصل على بطاقة بنك الزراعات  ماستر كارد في تركيا مجانا بدون دفع اي ليرة
محمد أبو إسلام

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent