recent
أخبار ساخنة

برنامج ارقام امريكية وكندية - طريقة عمل رقم امريكي لتفعيل الواتساب برنامج جديد

برنامج ارقام امريكية وكندية جديد طريقة عمل رَقَم امريكي لتفعيل الواتساب تطبيق Burner للأرقام الوهمية مرحبا بكم متتبعي مدونة المحترف التقنية في شرح جديد و إفادة جديدة أن شاء الله…



اليوم شرحنا عن تطبيق جديد لصناعة الأرقام الوهمية الأمريكية والكندية هو تطبيق Burner هذا يعتبر من أفضل التطبيقات لصناعة الأرقام وهو أيضاً سهل الاستخدام جداً حيث إن فكرة التطبيق هي التسجيل برقم وهمي أمريكيا و كندي أو أستراليا.

طريقة تفعيل رقم امريكي ورقم كندي للواتس اب برنامَج جديد

ونحن قد شرحنا فيما قبل كيفيه عمل رَقَم أمريكي عبر تطبيق 2ndLine سوف تجد الشرح عندك في مقالات المدونه بعد قيامك بعمل رقم كندي من تطبيق 2ndLine وانا انصحك بعمل رَقَم كندي وهذي مجموعه الاكواد الكندية الذي يشتغل عليها تطبيق Burner للأرقام 343_819_226_873_416_249_204_904.

الان وبعد حصولك على الرَّقَم الكندي قم بالدخول على برنامَج Burner وقم بالضغط على خِيار التسجيل SIGN UP.

بعد ذلك قم باختيار الكود الكندي أو خِيار CA الذي يعني كندا وقم بلصق الرقم الذي عندك وتفعيله بعد ذلك سوف يصلك كود البرنامَج على تطبيق 2ndLine أو على الرَّقَم الذي لديك.

قم لتأكيد الكود سوف تجد رساله منبثقه قم بالضغط على خِيار AGEER الموافقة بالشروط والخصوصية للبرنامج وبعد ذلك سوف تظهر لك خانه لاختيار رقمك الجديد وهنا لك حريه الاختيار في ان تضع كود كنديا و أمريكي في تطبيق Burner بعد ذلك قم بالضغط على المستطيل الأحمر الذي بالاسفل وسوف تظهر لك أرقام كثيره جداً قم باختيار الرقم الذي يناسبك او يعجبك أنت وبعد ذلك قم بتأكيده بالضغط على ok  بعد ذلك سوف تظهر لك رساله قم بالضغط علي خيار Got TG.

بعد ذلك قم بالنزول الى للاسفل واختيار الخِيار الأخير حتى تبدأ في استقبال المكالمات والاتصالات في البرنامَج بالضغط على المستطيل الذي  يكون بالون الاحمر.

إنشاء رقم أمريكي للواتساب وجميع برامج التواصل الاجتماعي

وبعد ذلك مبروك حصلت على رقمك قم بتفعيله في جميع الخِدْمَات التي تحتجاها أنت وبسهولة تامه ولجلب اكثر من رَقَم قم بتسجيل الخروج وعمل رَقَم كندي ثاني كن من تطبيق 2ndLine والتسجيل في برنامَج Burner مره آخرى.

إلى هنا وصلنا إلى نهاية المقال أتمنى أن الشرح نال اعجابكم ولاتترد في سوالنا أذا واجهت مشكله في التعليقات بالأسفل وأيضاً لا تنس مشاهده الشرح على اليوتيوب حتى تفهم بشكل أفضل ان شاء الله.

شرح طريقة تفعيل رقم امريكي او كندي بشرح مفصل




برنامج Burner

برنامج 2ndLine
google-playkhamsatmostaqltradent