recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الطائرات الحربية GUNSHIP BATTLE نسخة معدلة اخر اصدار 2020

GUNSHIP BATTLE معدلة من اشهر وافضل الالعاب الحربية 

GUNSHIP BATTLE اشهر العاب الطائرات الحربية وقد حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات فاق عدد التحميل لهذه اللعبة الى اكثر من 90 مليون مستخدم حول العالم وهي تحتوى علة نسختين نسخة اساسية على متجر جوجل بلاي ونسخة النسخة جميع المراحل مفتوحة مجانا,

تحميل لعبة الطائرات الحربية GUNSHIP BATTLE نسخة مهكرة اخر اصدار 2020

لعبة جديدة ومميز اليوم نقدم لكم لعبة الطائرات الحربية GUNSHIP BATTLE باخر اصدار مع اموال غير محدودة نسخة معدلة بلكامل من اشهر واروع لعبة طائرات حربية في العالم بحيث تصدرت المشهد با التحميلات من على متجر جوجل بلاي ومن على الانترنت في لعبة GUNSHIP BATTLE عليك ان تكون طائر محترف ومهمتك في هذه اللعبة هي القضاء على الاعداء في جمبع انحاء العالم وان تقضي عليهم جميعآ بلا رحمة بحيث يجب عليك وضع خطة محكمة لسيطرة على المنطقة ومواجهة الصواؤيخ التي ستنطلق على طائراتك وتدمير جميع الاهداف التي يتحصن به العدو.


يوجد في لعبة GUNSHIP BATTLE للاندرويد ميزة جديدة وهي اكثر للأهتمام في هذه اللعبة هو ان بعض المهام في اللعبة.يتم محاكاة من الامثلة الحقيقة,بحيث تكون جاهز با طائرتك الحربية لكل المهام التي سيتم دعوتك عليه وقم بتجهيز طائراتك بجميع العتاد الذي يجب ان تكون على طائراتك.

اذا كنت من محبين القتال ومحب للألعاب الحربية نوصيك بتنزيل هذه اللعبة لكي تمارس الحرب الحقيقة وكأنك من على متن طائرة حقيقة وتقوم با البدء في المعركة وعليك التركيز في ضرب اهداف عدوك وتدمير تحصيناتهم اين ما كانو متواجدين بحيث يجب عليك التركيز عندما تريد توجيه ضرب لخصمك وان يكون الهدف صحيح وفي مكانه.

تحتوى لعبة GUNSHIP BATTLE للاندرويد على جرافيك عالي ثلاثي الأبعاد وتحديدنا المروحيات التي تتواجد في اللعبة والاسلحة المتطورة التي تمتلكه في اللعبة لمحاربة الأعداء.تحتوى اللعبة على رسومات ثلاثية الابعاد ويمكنك الانتقال وفتح مراحل جديدة,ويمكنك الاختيار الاسلحة التي ستوجه ضربه به الى اعدائك ويمكنك اختيار وتجربة جميع الطائرات واختباره.

في لعبة GUNSHIP BATTLE للاندرويد,عليك بناء قاعدة جوية للجيش الذي ستقودها انت مع قوات الكوماندوز وتجربة الطلعات الجوية, اللعبة مخصصة لسلاح الجو بحيث ستكون مهمتك هو التمهيد الناري امام جيشك وانت ستكون من الجو وعليك تدمير عدد كبير من تحصينات الاعداء.ومساعدة الجيش الخاص بك في التقدم,بحيث تتمكن من تدويلر المروحية واللعب به واهلأك اعدائك في تحقيق الهدف واصابتك.

لعبة GUNSHIP BATTLE للاندرويد هي لعبة طائرات حربية هليكوبتر تجمع بين رسومات ثلاثية الابعاد مذهلة مما يجعل التجربة بها.تجربة قتالية فعالة يمكنك اختيار طائرة حربية قوية بعد ان قمت بتجربتهم في المعارك.

اذا كنت لا تعلم كيفيت اللعب في لعبة GUNSHIP BATTLE للاندرويد فا عليك التجربة واللعب به اكثر من مرة حتى تعلم حركات جميع الطائرات ومن هي الطائرة الاقوى التي يجب ان تستخدمه في المعارك.لكل مستخدم تجربة خاصة في اللعبة فيجب عليك تجربة جميع ما يحلو لك في اللعبة والتدريب الممتاز عليه وكيفيت تصويب الهدف الصحيح نحوء الأعداء.

نوع التعديل في اللعبة
  • اموال مفتوحة وغير محدودة
  • مجوهرات مفتوحة وغير محدودة
  • الاسلحة والطائرات مفتوحة جميعها
  • لا ضرر لطائرتك
  • شراء الدروع الاسلحة مفتوح لا نهاية
وصف اللعبة

حرب إطلاق النار الطائرة: يمكن أن تجلب البقاء على قيد الحياة تجربة لعبة مختلفة تماما!
لقد تلقينا المعلومات الأساسية للعديد من قواعد العدو.
لكن العدو قوي للغاية بالنسبة لهزيمة الولايات المتحدة. أنت ببساطة الشخص الذي نود في هذه اللحظة!

لقد تم تفريغ المسعى الجديد. هذا يمكن أن يكون عملية واحدة.
لديك لقيادة مشارك في التمريض المسلحة أثقل من طائرة لتدمير قواعد العدو.
يمكنك إنجاز المهمة الصعبة؟

ميزات لعبة GUNSHIP BATTLE  للاندرويد


  •  طائرات الهليكوبتر غير العادية والأسلحة الكثيرة
  • ما يصل إلى ثمانية انواع  رائعة من الطائرات الثقيلة أثقل من الهواء للاعبين لاختيارها. عليك ترقية الأسلحة على المروحية لتصبح أقوى بكثير في كل مراة تقوم بلترقية.
  •  الكثير من لعبة وسائط للتحدي
  • 3 طرق قتالية مختلفة تمامًا ، البحر الأرض  وبالتالي الجو  لتتمكن من تحديها ناهيك عن مستويات مدرب أكثر صرامة.
  • مكافآت متعددة والدعائم
  • أظهر مهاراتك القتالية الرائعة داخل المعركة عن طريق سوء معاملة أشياء متعددة لا تنسَ تسجيل الدخول داخل اللعبة كل يوم لتلقي مكافآت تسجيل الدخول اليومية عملية سهلة
  • طرق التشغيل المزدوجة التي ، من خلالها كاشف الجاذبية والعصا الظاهري ، تخلق حرفة أثقل من الهواء تدفع الكثير من الواقعية. ببساطة  السلاح لبدء الهجوم
  • لقد حان الوقت لقيادة المروحية وتغلب على العدو الآن.


صور من اللعبة
تحميل لعبة الطائرات الحربية GUNSHIP BATTLE نسخة مهكرة اخر اصدار 2020

تحميل لعبة الطائرات الحربية GUNSHIP BATTLE نسخة مهكرة اخر اصدار 2020

تحميل لعبة الطائرات الحربية GUNSHIP BATTLE نسخة مهكرة اخر اصدار 2020



تحميل النسخة الأساسية  تنزيل اللعبة

تحميل النسخة
تحميل ملف APK من هنا

تحميل ملف OBB من هنا

استمتع با لعبة الطائرات الحربية بجرافيك ثلاثي الابعاد مع ضوابط محسنة للطيران طائرات هليكوبتر مختلفة للاختبار من بينها مجهزة با افضل التجهيزات العسكرية الحربية التي ستمكنك من  القضاء على جميع اعدائك في وقت قصير من بدء المعركة.
google-playkhamsatmostaqltradent