recent
أخبار ساخنة

افضل طريقة لربح المال عبر الانترنت وربح عملة البتكوين بطريقة سهلة جدا 2019

برنامج جديد للربح من الانترنت عبر مشاهدت الفيديوهات فقط واربح المال واربح عملة البتكوين عبر تطبيق Hapo الرائع

مرحبا بكم في موضوع جديد وبرنامج مفيد وهو تطبيق لربح المال عبر مشاهدت مقاطع الفيديو التفاعل معها او نشر الفيديوهات والصور ايضا تطبيق شبيه بتطبيق تيك توك ولاكن الفرقق انه يمكنك ربح المال عبر التطبيق بمجرد التفاعل مع الاشخاص والنشر ومشاهدة مقاطق الفيديو.

لماذا يمنحك التطبيق المال مجانا

سؤال سوف يخطر في بالك لماذا يدفع لي التطبيق لاجل التفاعل فقط فيه باختصار وبساطه هو يريد اشهار نفسه عبر الاعلان من الاشخاص انفسهم وباقل تكلفة اعلانية كبيرة يمنحك رابط احالة ايضا ويمكنك دعوة اصدقائك وكسب 10000 مجوهرة على كل صديق يحمل التطبيق عن طريقك ويجب ان يقوم بلتسجيل بلطبع طريقة التسجيل سهلة جدا وهي عن طريق حسابك في جوجل فقط تقوم بلضغط عليه وسوف يقوم بلتسجيل بدون اي تدخل منك


كيف يرسل لك التطبيق ارباحك

يرسل التطبيق ارباحك عبر عملة البتكوين المعروف واصبح يتداول العملة كثير من الموقع والشركات ويمكنك الشراء عبر الانترنت عبر عملة البتكوين بكل سهولة .
ان كنت لا تملك محفظة بتكوين انصحك بانشاء محفظة بلوك شاين فهي من افضل المحفظات الموجودة للعملات الافتراضية ومنها البتكوين كما ذكرنا يمكنك بعد تحويل المجوهرات الى نقود اضافت عنوان محفظتك البتكوين وطلب السحب عن طريقها بكل سهولة.

يمكنك ايضا بيع البتكوين او استبدالها وانا انصحك بلاحتفاظ بها لان عملة البتكوين في ارتفاع مستمر وبشكل سريع جدا ولامن ان احببت يمكنك استبدال البتكوين الى باي بال او اي عملة افتراضية اخرى عبر مواقع كثيرة موجودة على الانترنت يمكنك استبدالها او بيعها عبر نقود حقيقية لبعض الاشخاص.

ربط التطبيق

الى هنا نكون قد انتهينا من تطبيق اليوم انتظرونا في برامج ومواقع جديدة لربح المال عبر الانترنت في منشورات قادمة واقوى من الطرق الحالية تحياتي لكم.
google-playkhamsatmostaqltradent