recent
أخبار ساخنة

التحديث الاكبر في تاريخ الواتساب تحديث جديد سيزلزل العالم 2019

اوضحة تقارير جديدة من صحيفة عن تحديث جديد وكبير لتطبيق الدردشة الاشهر في العالم تطبيق واتساب يجهز لتحديث ضخم جديد سيشهد تحول كبير ومهم في تاريخ التطبيق من اكثر من عقود. وسيزلزل عالم تطبيقات الدردشة والهواتف اللوحية بشكل كبير.
اوضحة صحيفة الديلي اكسبريس البريطانية الى ان التحديث المنتظر لتطبيق واتس اب سيكون متوفر على نسختين لنظام التشغيل اندرويد و اي او اس.
التحديث الاكبر في تاريخ الواتساب تحديث جديد سيزلزل العالم 2019

وسيطرح البرنامج تحديث جديد الاضخم في تاريخة والاضخم في برامج الدردشة العالمية وسوف يضيف ميزات جديد وضخمة لتطبيق واتساب وسيدعم التحديث في واتساب ميزات جديد تتعلق بمشاهدة الفيديو الجماعي والمكالمات الصوتية ودعم الصور والملصقات.

ولكن ستكون الميزة الاحدث اللتي سيشهدها تطبيق واتساب هي تقنية دعم الدفع الالكتروني حيث سوف يتيح التطبيق واتساب باي للدفع الالكتروني.

ومع ان التقارير تشير الى ان تقنية الدفع الالكتروني الجديدة عبر واتساب سوف تطرح فقط بشكل اولى في الهند ولكن يتوقع انها سوف تدعم جميع انحاء العالم بشكل تدريجي في وقت لاحق. وسيمكنك من خلال الميزة الجديدة ارسال الاموال واستلامها من تطبيق الواتساب بزنس اللتي اتحتها شركة واتساب من اجل التواصل مابين الشركات والمؤسسات ومستهلكيهم. وقد وعدت واتساب ان تدعم منظومة الدفع الجديدة بنظام تشفير مخصص لتخزين بيانات الدفع القوية اللتي يصعب التلاعب بها وسوف تكون امنة بشكل كبير جدا

واختصت واتساب تلك الميزة للسوق الهندية لانه يحتوي بها عدد كبير من السكان اللتي يبلغ عدد سكانها اكثر من 400 مليون مستخدم من اصل 1.5 مليار مستخدم حول العالم لتطبيق واتساب اشهر تطبيق دردشة في العالم.

واوضحة الصحيفة انه لايوجد اي ربط بين واتساب باي والعملة الرقمية الجديدة اللتي اطلقها تطبيق فيسبوك الشركة المالكة لتطبيق واتساب. وحاول موقع ذا نيست وايب التقني المهتم في مجال التقنية ان يتواصل مع المسؤولين عن برنامج واتساب او شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتساب ولاكن لم يتم حصولهم على اي اقتباس او تعليق على الخبر او عن الميزات الجديدة لتطبيق واتساب اللتي سوف تشهد تحول كبير لاهم تطبيق دردشة في العالم.
google-playkhamsatmostaqltradent