recent
أخبار ساخنة

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play Store تحديث جديد 2020

تحميل متجر جوجل بلاي Google Play تحديث جديد لتطبيق Google Play هو الأداة المساعدة الأصلية متجر Google Store الذي قد تُنزِل به ألعاب الفيديو والبرامج العربية والأجنبية بواسطة الأداة المساعدة. يمكنك أيضًا ، عبر برنامَج Play Store ، استبدال برامج Android في هاتف Android أو الكمبيوتر اللوحي.


إضافة إلى ذلك ، يشتمل الإصدار Google Play Play على أقسام للكتب والأفلام والمجموعات التي يمكنك شراؤها دون تكلفة أو مع رسوم إلكترونية مقابل تكلفة الكشف عن التطبيقات وألعاب الفيديو والكتب والمسلسلات والأفلام.


بالنسبة إلى المسار ، إذا لم يكن لديك حساب بالفعل ، فستحتاج إلى حساب بريد إلكتروني في Gmail مسجّل في Gmail. يمكنك إنشاء حساب دون تأخير من البرنامج في حال قمت بذلك الآن لم يكن لديك فعلًا حساب وسرعة.


تتمثل السمة الأساسية القصوى لسوق Google Play Play في أن متجر التطبيقات يتكون من أكوام من الحزم وألعاب فيديو لا يمكن تثبيتها يمكن تحميلها دفعة واحدة لهاتف Android أو حبة منع الحمل مع دفع أي تكاليف. ولكن الطريق هناك عدد قليل من الحزم المدفوعة وألعاب الفيديو بهدف الدفع نقدًا إلكترونيًا للحصول على بطاقة نِقَاط الائتمان الخاصة بك.

تتضمن مرحلة Play Entertainment في متجر Play كتبًا باللغة العربية بالإضافة إلى باقات لأفضل الصحف والمجلات ومواقع المعلومات المعروفة إلى الولايات المتحدة الأمريكية. ويمكن أن تشتمل أيضًا على أقسام للأفلام والمسلسلات التي يمكنك الاشتراك فيها لمراقبة سلسلة أو فيلم ، ومع ذلك يمكن عرض هذا العروض في عدد قليل من الدول دون غيرها.


ميزات متجر جوجل بلاي Play Play Store APK



  • Google Play هو التطبيق الرسمي الذي يتم حفظه لألعاب الفيديو والتطبيقات من Google و Android.
  • يعمل على الهواتف والكبسولات يعمل جهاز Android إضافة إلى ذلك على Android TV وجهاز Android لساعات ذكية.
  • يحتوي متجر Play على مجموعة متنوعة لا حصر لها من البرامج وألعاب فيديو Android التي يمكنك تحميلها دون الحاجة إلى إنفاق عشرة سنتات.
  • قم بتنزيل البرامج والتخصيصات التي تساعد ساعات Andoride الذكية بما في ذلك Samsung Gear.
  • يحتوي PlayStation على تطبيقات وألعاب فيديو تساعد أجهزة التلفزيون الذكية على Android.
  • يمكنك شراء التطبيقات وألعاب الفيديو المدفوعة على أجهزة Android من خلال تطبيق APK في Google Play.
  • يحمل متجر Google Play أقسامًا للأفلام وجمع الكتب والكتب والروايات المدفوعة وغير الثابتة.
  • القدرة على استبدال تطبيقات Android وألعاب الفيديو عبر متجر Play.
  • يمكن أن تساعدك الفصول والأقسام وكل يوم في معرفة تطبيقات Android وألعاب الفيديو التي تناسب احتياجاتك.


حتى أيقونات اقتراح الجهاز للشاشة الرئيسية قد تم تعديلها ، مما يحافظ على النمط المسطح ، مثل الورق ، كما كان متوقعًا. زارت Google مدى ضبط أيقونة الإشعارات لشريط الوقوف بشكل مشابه ، بعد كل شيء ، هذا الاهتمام بالتفاصيل هو المهم في النهاية.

يجب أن يبدأ الإصدار 6.0.0 من Play Store في الانحناء على المستخدمين على مدار الأيام القليلة التالية ، ولكن لدينا ميل إلى عدم اليقين تمامًا ، وسوف يستغرق وقتًا أطول. بغض النظر عن ذلك ، إذا كنت لا ترغب في حضور هذا التحديث لتصل إلى جهازك ، فستتمكن من نقل APK الخاص بإعادة هيكلة متجر Google Play من الرابط الموجود في أسفل هذا المنشور ، ثم قم بتحميله جانبًا ، و يوفر لها المدى.

يعد هذا الإصدار من Play Store حاليًا مُضافًا إلى golem six.0 candy Developer Preview أو منافذ ذاكرة الكمبيوتر التي تدعم الصور Preview.

إذا كنت قد جربت متجر Play الجديد وقمت بتشغيله على جهازك ، قم بمشاركة أفكارك وآرائك حول التغييرات والتحسينات الأخرى.



 تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent