recent
أخبار ساخنة

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية والتحميل من اليوتيوب الرسمي بطريقة جديدة وسهلة 2020

هل بحثت عن طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية في النسخة الرسمية لليوتيوب  في بعض البلدان أو وجدت بعض نسخ اليوتيوب المعدلة التي لها حجم كبير تأتي في العادة و أردت أنت أن تعمل معك المِيزة في النسخة الرسمية لليوتيوب وبطريقة سهلة وتشاهد الفيديوهات خلال تصفحك في البرامج الأخرى وتريد أن يعمل الفيديو بشكل صغير في الشاشة في أثناء تصفحك أشياء أخرى.

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية والتحميل من اليوتيوب الرسمي بطريقة جديدة وسهلة 2019

هناك طرق عدّة للحصول على المِيزة مجانا واسهلها ما سنشرح لكم اليوم بطريقة بسيطة جدا أيضا سوف تكون ميزة التحميل من اليوتيوب الرسمي وبصيغ متعددة ولم تكون بحاجة لتطبيقات أخرى للتحميل من اليوتيوب بل سوف يظهر زر التحميل في اليوتيوب الرسمي أيضا.

طريقة تشغيل الفيديو في اليوتيوب في الخلفية


أولا سوف تقوم بتحميل تطبيق VPNhub وهو تطبيق vpn رائع جدا يمنحك الوصول لأكثر من 100 بلد وبأكثر من سيرفر لكل بلد وهو متعدد الاستخدامات ويمكنك استخدام التطبيق لتغير موقعك على الأنترنت والتخلص من الرِّقابة وتشغيل التطبيقات التي لا تعمل في بلدك وتصفح المواقع المحظورة في بلدك.

بعد تحميلك للتطبيق سوف تقوم بتشغيل التطبيق على السير فر الأمريكي لان المِيزة مجانية في أمريكا وغير متاحة في البلدان العربية حتى الآن وأيضا إن كان البلد الذي أنت به لا تتوفر به مِيزة التحميل من اليوتيوب الرسمي سوف يظهر زر التحميل لديك في اليوتيوب الرسمي أيضا.

طريقة تشغيل اليوتيوب في الخلفية والتحميل من اليوتيوب الرسمي بطريقة جديدة وسهلة 2019

كما نشاهد لقد قمت بتشغيل التطبيق على أمريكا واصبح بإمكاني تشغيل اليوتيوب في الخلفية كما موضح في الصورة أعلاه وبدون الحاجة لنسخ اليوتيوب المعدلة بل في النسخة الرسمية وبطريقة بسيطة جدا كما سوف تدعم الطريقة التحميل من اليوتيوب الرسمي ولست بحاجة لتطبيق سناب تيوب وغيرها التي نستخدمها للتحميل من اليوتيوب في العادة.

كما تنطبق الطريقة على أي نوع هاتفك سواء كان يعمل بنظام أندرويد وحتى هواتف الأيفون و حتى الحاسوب أيضا ما عليك إلا تحميل أي تطبيق vpn قوي وتطبيق نفس الطريقة على أي هاتف أو حتى على الحاسوب أيضا.
google-playkhamsatmostaqltradent