recent
أخبار ساخنة

طريقة استرجاع ومعرفة ارقام هواتف اصدقائك على الفيس بوك اذا قمت بفقدانه 2020

طريقة استعادة ارقام الهواتف المحذوفة لاصدقائك في حال قمت بفقدانه على الفيسبوك Facebook عن طريق استعادة الارقام المحذوفة من هاتفك  عن طريق الأرقام التي قمت بحفظه على الماسنجر Messenger.

من خفايا تطبيق التراسل مسنجر Messenger الخاص بشركة الفيسبوك انه يقوم بتخزين أرقام الهواتف جهات الاتصال على خوادمه , لذلك إن كنت من ضحايا ضياع هاتفك النقال و فقدانك لجميع ارقام هواتف اصدقائك و التي يمكن بعضها لا يمكن استردادها  الحل هو إعادة استرجاعها من حسابك على الفيسبوك مباشرة.

طريقة استرجاع ومعرفة ارقام هواتف اصدقائك على الفيس بوك اذا قمت بفقدانه 2019

لذلك فى هذه التدوينة سوف اقدم لك  مساعدة رسمية من الفيسبوك يمكنك خلاله من مشاهدة جميع اسماء و ارقام هواتف اصدقائك التي كانت محفوظة على هاتفك مع إظهارها جميعا.

طريقة استعادة أرقام أصدقائي على الفيسبوك


اول شئ توجه إلى رابط الصفح و الذي ستجده في آخر الموضوع بعدها قم بالدخول إليه عبر متصفحك و سوف تظهر  لك صفحة عليها جميع اسماء جهات الاتصال التي كانت على هاتفك و بجانب كل منها رَقَم الهاتف الخاص به يظهر منه رقمين فقط , أن قم بالضغط على الرَّقَم و سيظهر لك كامل.

ماعليك بعدها إلى إعادة تسجيله في هاتفك أو كتابة في مفكرتك الخاصة  قد أنت لا تدري و لكن هذه مِيزة.قديمة توجد على الفيس بوك وتستطيع متى ما شئت من إيقافه من خلال الخصوصية وإيقاف مزامنة جهات الاتصال وهكذا تتوقف هذه الخاصية ولن تؤثر هذه ابدنا عليك الا إذا فقدته حسابك الخاص بك.

طبعا البعض يرى أنها هذه العملية تعد انتهاك خصوصيتك لذلك ان اردت حذف جهات الاتصال من خوادم الفيس بوك وتعطيله , قم بتعطيل إعداد الاستيراد المستمر في تطبيق Messenger هذه الخاصية ستجدها نفس الصفحة فوق مع روابط تقودك لعمل ذلك بكل بسهولة لا إيقاف التحميل المستمر لجهات اتصالك الخاصة بك وحذفها جميعا التي قام ماسنجر بحفظه سابقا فقط قم بايقاف تشغيل التحميل المستمر Messenger اذا قمت بحذفها فلن يتم تكرر تحميله مرة اخرى إلا إذا أنت قمت بتشغيل هذه الخاصية من الماسنجر.

طريقة استرجاع ومعرفة ارقام هواتف اصدقائك على الفيس بوك اذا قمت بفقدانه 2019

رابط الصفحة من هنا : contacte Facebook
إن افادتك التدوينة شاركها مع اصدقائك.
google-playkhamsatmostaqltradent