recent
أخبار ساخنة

تطبيق للاخفاء محادثاتك على الواتساب بشكل رهيب جديد 2020

الصفحة الرئيسية

تطبيق whtslock لاخفاء محادثاتك على الواتساب 

الكثير منا يسعه دائمآ لاخفاء محتوى الرسائل على الواتساب او ماسنجر وذلك بهدف حماية الخصوصية واخفاء محتوى الدردشة لكي يمنع المتتطفلين من الوصوال الى الرسائل الخاصة بك بهدف عدم تطلع الاخرين على الخصوصية الخاصة بك.

تطبيق خطير للاخفاء محادثاتك على الواتساب بشكل رهيب جديد 2020

\بحيث دائما هناك اشخاص يسعون الى الوصول  لمحتوى الدردشة الخاص بك ان كان واتساب او ماسنجر جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي ولكن ليس هناك طرق و دائمآ هناك تخوف عند الجميع من وصوال المتتطفلين الى هواتفهم او محتوى الدردشة الخاصة بهم.

لهذه اقدم لكم فكرة جديدة لحماية حسبابكم  whatsapp من تطفل الغرباء عليه بحيث يقوم التطبيق بتنصيب صفحة مزيفة عن التطبيق الذي تريد ان تخفي الرسائل او خصوصية التطبيقات التي انت تستخدمه للدردشة  بحيث ينبثق معك عند تفعيل هذه التطبيق تطبيق ثاني مشابه للتطبيق الذي تريد اخفائه او جعله من الخصوصية الهامة على هاتفك الاندرويد.

بعد ان تقوم با انشاء الصفحة المزيفة فا الشخص الذي يريد الدخوال الى الواتساب لن يجد محادثات ولا ارقام هواتف ولا جهات اتصال سيظهر لك صفحة بيضاء في جميع خيارات التطبيق سيظهر له جميع تلك الخيارات هي فارغة.

كل ما عليك هو عند الدخوال للتطبيق ستجد خيارات عديدة انت لن تفعل جميع تلك الخيارات انت فقط ستقوم با تفعيل الخيار الاول وهو خيار whatsapp ومن ثم تنزل الى الاسفل تجد خيار Finger print وهو خيار قفل التطبيق با البصمة تقوم ايضا بتفعيله اذا كنت ترغب با قفل التطبيق با البصمة حتى تمنع المتتطفلين من الوصوال اليه والغاء عملية اخفاء الواتساب.

تطبيق خطير للاخفاء محادثاتك على الواتساب بشكل رهيب جديد 2020

ثم تحت البصمة هناك خيار lnteractive Cover تقوم با الضغط عليه بعد الضغط عليه يخرج لك التطبيقات المتواجدة على هاتفك انت تقوم با اختيار تطبيق الواتساب ومن ثم تفعيل الخيار الاول lnteractive Cover ومن ثم الضغط على OK ومن ثم للمرة الاخيرة تعود وتختار نفس الخيار وهو lnteractive Cover ومن ثم تنزل للخيار وهو ومن ثم تختار الواتساب وعند اختيارك تطبيق واتساب.

تختار الخيار الثالث Create Fake Shortcut ومن ثم بعد الضغط على هذه الخيار تضغط على Create Shortcut  ومن ثم تعود الى تطبيق الواتساب ستجد ان جميع المحادثات تم اخفائه ولن تجد شي سوء صفحة بيضاء لا اكثر.

هل تتسائل من اين ستدخل الى تطبيق الواتساب الرسمي انا ساخبرك وانت في داخل تطبيق الواتساب تقوم با الضغط على خيار 
ستقوم با الضغط على الخيار اللذي تجده في الشاشة معنا هنا تضغط ثلاثة مرات فقط ينبثق معك تطبيق الواتساب الرسمي 
وبهذه الامر بكل مره تريد الدخوال الى واتساب الرسمي بكل مره تريد الدخوال الى التطبيق..

تطبيق خطير للاخفاء محادثاتك على الواتساب بشكل رهيب جديد 2020

تحميل التطبيق من هنا

مميزات التطبيق 
  1. اخفاء الواتساب 
  2. اخفاء محتوى الدردشة 
  3.  اخغاء ايقونة التطبيق الاصلي 
google-playkhamsatmostaqltradent