recent
أخبار ساخنة

تحميل جميع نسخ واتساب الملكي ضد الحظر جديد اخر اصدار تنزيل اخر تحديث

الصفحة الرئيسية

تحميل جميع نسخ واتساب الملكي الذهبي والوردي ضد الحظراخر اصدار لهذه العام

يمكنك تحميل جميع نسخ واتساب الملكي بجميع نسخ الواتساب الخاصه بها با نسخة واتساب الملك الذهبي ونسخة واتساب الملك الوردي

تطبيق واتس اب من افضل تطبيقات تواصل الاجتماعي بحيث يعد من افضل برامج للدردشة مع الأصدقاء حصل تطبيق whatsapp على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي وحضر با محبة ملايين المستخدمين حول العالم بحيث يستخدم هذه التطبيق بما يقارب المليار شخص من حول العالم ولكن مع تطور التطبيق ومع مرور السنين اصبح تطبيق واتس اب من.

افضل التطبيقات الخاصة با الحياة اليومية لدى الانسان بحيث هو تطبيق دردشة تستطيع من خلاله التوصل مع اصدقائك وارسال الصور والفيديوهات ومشاركة حياتك اليومية غفي كل لحظة مع جميع الأشخاص الذين تعرفهم ومكالمات صوتية ومكالمات فيديو يمكنك من خلال هذه التطبيق اجراء هذه المكالمات مع جميع جهات اتصالك بدون استثناء.

ومع مرور الزمن استطاع الكثير من المطورين با تطوير نسخ whatsapp وبمختلف التسميات وكان اول نسخة قامو المطورين با تنزيله هي واتساب الذهبي وتعد من النسخ الاسطورية ولكن ايضا اصبح التنافس معها شي عادي من خلال اضافات جديدة لكل تطبيق واتساب معدل بحيث اليوم سنخبركم عن نسخة تعد اسطورية وهي نسخة واتس اب الملكي بجميع نسخه والوانه وميزاته.

في الاونة الاخيرة وبعد تفوق هذه النسح في جميع المجالات بدون استثناء حصلت هذه النسخ على ضربة موجعة من شركة        whatsapp حيث قامت الشركة بحظر جميع تلك النسخ التي تعد با الفعل هي غير امنة وغير محمية من الشركة نفسه بحيث انت مع هذه النسخ مهدد با الفعل با أمكانية التطفل من قبل اشخاص مخترقون وهم با الفعل مجهولين ولكن جميع مستخدمين هذه النسخ لم يعد يهتموا لهذه الامر.

فا اعاده المطورين با اصدار نسخ جديدة وجميع تلك النسخ مختلفة عن بعضه تمامآ بجميع المميزات فموضوع شرحنا اليوم عن افضل نسخة واتساب معدلة وهي واتس اب الملكي با جميع نسخه وتعد من افضل النسخ التي لن تواجه الحظر فيه وتستطيع تفعيل جميع الارقام العادية والوهمية.

اهمي ما يميز نسخة واتس اب الملكي عن النسخة الأساسية الحاجة الاساسية التي يحتاجه الكل دائمآ هي امكانية حفظ الحالات على الهاتف وامكانية رفع الحالة لمدة اطول بحيث في النسخ القديمة لا تستطيع رفع حالة مدته الا 30 ثانية والان اصبح با استطاعتك رفع حالة مدته 7 دقائق.

مميزات نسخة واتس اب الملك الذهبي والوردي ضد الحظر اخر اصدار 

  1. نسخة ضد الحظر في هذه التحديث من الاصدار الجديد لن يتم حظرك ابدآ من شركة واتس اب 
  2. امكانية رفع حالة الواتساب  اصبح با أمكانك رفع الحالة من 30 ثانية الى 7 دقائق 
  3. امكانية اخفاء الظهور تستطيع اخفاء ظهورك وعدم الأظهار للاخرين انك داخل الوالتس اب 
  4. امكانية الرد التلقائي يمكنك ترك رسالة كا رد تلقائي على جميع جهات اتصالك في حال كنت مشغوال او لا تريد الرد
  5. امكانية قفل التطبيق وقطع الانترنت عنه تستطيع قفل التطبيق برمز السري ومع امكانية قطع الانترنت عن التطبيق نفسه فقط ومع الاستمرار في استخدم جميع التطبيقات على هاتفك بدون مشاكل.
  6. تستطيع تغير ايقونة التطبيق وتغير الاسم اذا كنت تريد اصبح الان تسطيع تغير شكل الواتساب واضافة صورتك عليه او صورة مصغرة من الواتساب بغير لون الايقونة الخاصة به ومع امكانية تغير الاسم الخاص في التطبيق.
  7. اضافة ثيمات عديدة للواتساب وجديدة ايضا تمت اضافة العديد من الثيمات والموضيع الخاص على التطبيق بحيث اصبح بأمكانك التحكم الكامل في الوان التطبيق.
  8. امكانية اخفاء المحادثة تستطيع اخفاء المحادثات على هذه التطبيق اذا كنت لا تري احد با الاطلاع عليه ابدآ وتامينه برمز سري خاص.
  9. امكانية قفل المحادثة التي ترغب به حفاظآ على خصوصيتك تستطيع من خلال تطبيق واتساب الملكي اخر اصدار با تحديثه الجديد ان تفعل ميزة قفل المحادثات بحيث لن يستطيع ايا شخص با الوصول الى المحادثة مهم فعل وحاول.
  10. اضافة العديد من الخطوط الجديدة العربية والانكليزية تمت اضافة العديد من الخطوط العربية والانكليزية لهذه النسخة مع تمتع كامل با اضافة او تغير الخط لتطبيق اذا كنت ترغب.
  11. امكانية حفظ الحالة على هاتفك الاندرويد اصبح الأن بأمكانك حفظ الحالة التي ترغب با سحبه واضافته على الاستديو الخاص بك يعني تقوم با حفظه مباشر على ذاكرة هاتفك الاندرويد.
  12. امكانية قفل التطبيق با البصمة  ميزة رهيبة وجديدة في واتساب الملك الذهبي وواتساب الملك الوردي اخر اصدار وبتحديث رهيب استطاع المطورين اضافة خاصية جميلة وهي قفل التطبيق با البصمة مباشرة وبا تقنية خرافية.
  13. منع حذف الرسائل يمكنك تفعيل خيار منع حذف الرسائل المرسلة اليك من اصدقائك على الواتساب وذلك لتكون على علم بما قد تم ارساله لك.
  14. منع اظهار انك شاهدة الحالة يمكنك اخفاء نفسك على جميع جهات اتصالك انك قمت با الفعل با مشاهدات الحالة الخاصة بهم.
  15. يمكنك اخفاء صحين القراءة  اصبح بأمكانك اخفاء انك قد قمت با أستلام الرسائل التي قام الاصدقاء با ارساله لك.
  16. يمكنك اخفاء صحين الأستلام يمكنك تفعيل ميزة اخفاء نفسك انك قد قمت با استلأم الرسائل.

امن تطبيق واتس اب الملكي الذهبي اخر اصدار بتحديثه الجديد

تم التكيد وفحص الاكواد التطبيق البرمجية الخاصة وتم تطوير هذه النسخ على نظام خاص خالي من البرمجيات الخبيثة او الفيروسات ولا يحتوى التطبيق على اي اعلانات مزعجة.

معلومات التطبيق 
  • تقوم با حذف النسخة القديمة 
  • تقوم با تثبيت الاصدار الرابع الجديد 1.00
  • نسخة ضد الحظر 
  • اعادة تفعيل رقمك عن طريق كود التفعيل 
اذا كنت تعاني من بطئ في التحميل على هاتفك يمكنك تنزيل تطبيق ADMمن متجر جوجل بلاي وهو تطبيق تسريع التحميل على هاتفك الاندرويد بسرعة خمسة اضعاف السرعة الاساسية على هاتفك.تحميل التطبيق من هنا.

                                                               
تحميل جميع نسخ واتساب الملكي ضد الحظر جديد اخر اصدار تنزيل اخر تحديث

                                                                  تحميل النسخة الذهبية 

                                                                    لتحميل اضغط هنا.
                                                       
تحميل جميع نسخ واتساب الملكي ضد الحظر جديد اخر اصدار تنزيل اخر تحديث
                                                                  تحميل النسخة الوردية 
                                                                  لتحميل اضغط هنا


                                                        
تحميل جميع نسخ واتساب الملكي ضد الحظر جديد اخر اصدار تنزيل اخر تحديث
                                                                   تحميل النسخة الخضراء 
                                                                   لتحميل اضغط هنا.

جميع نسخ واتساب متوافقة مع جميع الاصدارات هواتف الاندرويد وتستطيع تفعيل جميع الارقام عليه وبدون حظر.

google-playkhamsatmostaqltradent