recent
أخبار ساخنة

تحميل DiskDigger لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك 2020

تنزيل برنامج DiskDigger استعادة الصور المحذوفة وجميع الملفات المحذوفة في هاتفك الاندرويد.
تحميل DiskDigger Pro لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك 2019

تحميل DiskDigger برنامَج استعادة الصور المحذوفة

برنامج DiskDigger يعتبر افضل برامج الاندرويد المتوفرة على متجر بلاي لاستعادة الملفات المحذوفة من هاتفك حتى بعد الفورمات او ان قمت بحذف ملفات هاتفك عن طريق الخطأ يمكنك الاعتماد على تطبيق DiskDigger حيث يستطيع استعادة جميع انواع الملفات, مثل الصور والفيديو والرسائل النصية والمقاطع الصوتية وجميع انواع الصيغ والملفات التي كانت على هاتفك الاندرويد.

تنويه تطبيق DiskDigger يحتاج الى توفر الروت او الجذر في هاتفك.

DiskDigger file recovery (root) 2020 APK for android
DiskDigger file recovery

قم بتنزيل الإصدار الأخير من DiskDigger  file recovery Apk لاستعادة ملفاتك المحذوفة والمفقودة مع رابط مباشر  يمكن لـ DiskDigger (للأجهزة التي تحتوي روت!) استعادة ملفاتك المحذوفه استعادة الصور والمستندات ومقاطع الفيديو والموسيقى المفقودة وغيرها من بطاقة الذاكرة أو الذاكرة الداخلية.

برنامج استعاد الصور والفيديو المحذوفة DiskDigger 


(انظر أنواع الملفات المدعومة أدناه). سواء قمت بحذف ملف بطريق الخطأ ، أو حتى إعادة تهيئة بطاقة الذاكرة الخاصة بك ، يمكن لميزات DiskDigger القوية لاستعادة البيانات العثور على الملفات المفقودة والسماح لك باستعادتها.

ملاحظة: إذا لم يكن جهازك متجذرًا ، يمكن للتطبيق فقط إجراء استعادة "محدود" بحثًا عن الصور المحذوفة. حتى تتمكن من البحث عن أنواع أخرى من الملفات ،وللبحث عن الذاكرة الداخلية لجهازك بالكامل ، يجب أن يكون الجهاز راسخًا. على جهاز لا يحتوي على جذر ، لا يمكن للتطبيق سوى استعادة الإصدارات ذات الدقة المنخفضة من الصور التي يعثر عليها في ذاكرة التخزين المؤقت والدلائل المصغرة الخاصة بجهازك.

يمكنك تحميل ملفاتك المستردة مباشرة إلى Google Drive أو Dropbox أو إرسالها عبر البريد الإلكتروني. يسمح لك التطبيق أيضًا بتحميل الملفات إلى خادم FTP أو حفظها في مجلد محلي مختلف على جهازك.

استعادة جميع الملفات المحذوفة في هاتفك عبر تطبيق DiskDigger 


يمكن لـ DiskDigger استرداد أنواع الملفات التالية: JPG و PNG و MP4 / M4A / 3GP / MOV و GIF و MP3 و AMR و WAV و TIF و CR2 و SR2 و NEF و DCR و PEF و DNG و ORF و DOC / DOCX و XLS / XLSX ، PPT / PPTX ، PDF ، XPS ، ODT / ODS / ODP / ODG ، ZIP ، APK ، EPUB ، SNB ، VCF ، RAR.

صور من التطبيق.





لتنزيل التطبيق من هنا DiskDigger 
google-playkhamsatmostaqltradent