recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite المنافس الاول للعبة ببجي تحديث جديد 2019

لعبة فورت نايت للاندرويد
Fortnite Battle Royale هي واحدة من أفضل ألعاب البقاء على قيد الحياة والأكثر شهرة والأكثر روعة من ألعاب Epic Games Studio التي يتم تقديمها للمرة الأولى لوحدات التحكم المنزلية ونشهد حاليًا تصريف إصدارها الآلي كما هو دائمًا ، لقد وضعنا لتقديمه بالكامل وقريباً ما يكون ممكنًا.
تحميل لعبة فورت نايت Fortnite المنافس الاول للعبة ببجي  تحديث جديد 2019

ونستمتع بعشاق ألعاب رواج البقاء على قيد الحياة! رواج لعبة Fortnite هو بالضبط مماثلة لأخيها الأكبر PUBG. أنت في دور شخص ما قد يكون جماعيًا من مائة شخص ، وفي الجزيرة عليك أن تقيس وحدك! مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأسلحة ، ستتمكن من الدفاع عن نفسك والاستفادة من العديد من المركبات للتهجير ، والاحتماء في العديد من المنازل والأماكن ومحاولة البقاء على قيد الحياة عن طريق القيام بأشياء مختلفة وتكون آخر شخص نجا. إذا كنت مشاركًا في التمريض وعشاق ألعاب رواج البقاء على قيد الحياة دون أي شك ، تجذب Fortnite انتباهك وقيمتها في محاولة لذلك.

ملحمة الشهيرة في الحرب رويال ، نسبيا المتوقع لاول مرة على الأدوات الاندرويد في نهاية المطاف الأسبوع
ومع ذلك أبسط من عدد قليل من الزبائن. بفضل عنوان سامسونج,تحديد تصبح أول من الأفضل أن تكون على يقين من هواتف سامسونج.


هذا التفرد طول قد انتهت الآن, و ملحمة وقد بدأت دعوة العملاء المختلفة أن نسعى جاهدين من نموذج الروبوت من Fortnite مسبقا من الكامل في إطلاق المنصة,على الرغم من المتداول خارج عن الأدوات الإضافية ، نموذج الروبوت من Fortnite ومع ذلك ليس على نطاق واسع قد يكون إلى أسفل حمولة; كبديل في حال كنت على أمل أن تلعب الحرب رويال الترفيه على الهاتف الروبوت الخاص بك,سوف تحتاج أولا إلى الانخراط في دعوة في Fortnite الروبوت على شبكة الإنترنت. هذه هي بانتظام ايفاد للخارج من خلال البريد الإلكتروني على نحو متزايد أكثر اللاعبين, بحيث أنك لن تحصل على عقد من دعوة السليم بعيدا في حال كنت الأكثر فعالية حاليا وقعت.

في حين كسبت لا تريد سامسونج هاتف لذلك يمكن للمرء أن تلعب الخلوية نموذج Fortnite ، أنت تريد إضافية أحدث ااندرويد أداة; ملحمة يقول الرياضة أفضل مساعدة "الإفراط في وقف" الهواتف مثل سامسونج غالاكسي S7, جوجل بكسل 2 و LG G6, من بين العديد من الآخرين. يمكنك اكتشاف قائمة كاملة من الدعم الأدوات تحت.

على عكس الأقصى مختلفة الروبوت ألعاب الفيديو ، Fortnite تلقى تكن قد يكون من متجر لعب جوجل; بدلا من, ملحمة سيتم توزيعها مرة واحدة على اللاعبين من خلال الخاصة جدا موقع على شبكة الإنترنت. المطور يقول هذا الاختيار تحولت إلى مصنوعة في العنصر لتجنب 30% "الحفاظ على الضرائب" التي قد وعادة ما يتم تنفيذ عمليات الشراء التي تتم عبر Google Play.

ملحمة ومع ذلك لم أدخلت في حين Fortnite رسميا الافراج عن الروبوت, لذا في حال كنت earger للعب النضال رويال الترفيه في الهاتف الخاص بك .

تحميل لعبة فورت نايت Fortnite المنافس الاول للعبة ببجي  تحديث جديد 2019
Fortnite أجهزة Android المدعومة

Google: Pixel / Pixel XL ، Pixel 2 / Pixel 2 XL

Asus: ROG Phone، Zenfone 4 Pro، 5Z، V

ضروري: PH-1

Huawei: Honor 10، Honor Play، Mate 10 / Pro، Mate RS، Nova 3، P20 / Pro، V10

LG: G5 و G6 و G7 ThinQ و V20 و V30 / V30 +

نوكيا: 8

OnePlus: 5 / 5T ، 6

الماسح: هاتف

Xiaomi: Blackshark و Mi 5 / 5S / 5S Plus و 6/6 Plus و Mi 8/8 Explorer / 8SE و Mi Mix و Mi Mix 2 و Mi Mix 2S و Mi Note 2

ZTE: Axon 7 / 7s، Axon M، Nubia / Z17 / Z17s، Nubia Z11

التثبيت:

1. تثبيت Apk

2. استخراج ونسخ المجلد "com.epicgames.fortnite" إلى "SD / Android / data /"

3. العب واستمتع بها


تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent