recent
أخبار ساخنة

تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN للاندرويد 2019

تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN للاندرويد

 2019 Hotspot Shield VPN APK


تصفح الموقع والانترنت بحرية مطلقة بدون رقابة وحافظ على خصوصيتك مع افضل واشهر تطبيقات الـ VPN على الاطلاق, تصفح مواقع الويب والانترنت المحجوبة والمحظورة في بلدك وامنع مزودي الانترنت في بلدك من رقابتك وتتيع ومعرفة المواقع اللتي تتصفحها مع تطبيق هوت سبوت شيلد بريموم Hotspot Shield VPN 
تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN للاندرويد

 Hotspot Shield VPN هو برنامج في بي ان مجاني اللتي تمنحك الوصول لعدد كبير من البلدان الاوربية بنقرة زر واحدة واللتي تتيح لك مزايا VPN في الواي فاي وهو برنامج يتيح للمستخدم تصفح المواقع المحجوبة في الدول اللتي يقيم بها ويتيح ايضا حجب معلوماتك في تصفح الانترنت وعدم استخدام خوادم الشركة اللتي تزودك بلانترنت وتبقي جميع معلوماتك امنة وهو احد افضل واشهر تطبيقات ال VPN اللتي تحافظ على حرية تصفحك وتساعد على تسريع الانترنت لديك اثناء التصفح.

هوت سبوت شيلد يجعل التصفح في الانترنت مجهول تماما أثناء تصفح مواقع الويب والإنترنت ويجعل جميع معلوماتك ويحظر اي مطالبة  لمعرفة عنوان IP الخاص بك وبالتالى مكان تواجدك سوف يبقا خاص بك ، ليس هذا فحسب فمع Hotspot Shield Premium لن يكون بإمكان مزودي خدمات الإنترنت  في بلدك اللتي تذودك بلانترنت أو الجهات الرقابية الحكومية اللتي تكشف على جميع المواقع اللتي تتصفحها وعلى المواقع التى تقوم بتصفحها أو التجسس على نشاطك على الإنترنت Hotspot Shield VPN سوف يكون الحل الافضل لحظر اي محاولة للتجسس على خصوصيتك وتصفح الانترنت بامان كامل .

حيث يعمل برنامج Hotspot Shield Elite على انشاء شبكة افتراضية VPN بين الهاتف وشبكة الإنترنت اللتي تزودك بها الشركة في بلدك ومنع أي جهات وسيطة اخرى من اعتراض الشبكة أو اختراقها او التجسس عليها وتبقي على تصفحك امن في الانترنت، لحماية خصوصية ومعلومات المستخدم من الإختراق أو التعامل معها بأي شكل من الأشكال، كما يمنع التطبيق أي تعامل وسيط من خلال هاتفه.

ويتميز برنامج Hotspot Shield VPN هوت سبوت شيلد ببساطته، واستخدامه لايحتاج الا خطوة واحدة فقط فهو تطبيق بسيط ويمنحك حماية كبيرة في نفس الوقت, ولا يتطلب القيام بأي إعدادات خاصة، أو ترتيبات ومتطلبات كبيرة ، فقط ماعليم الا اختيار مكان السيرفر (الدولة) التي تريد أن يظهر إتصالك بالإنترنت قادم منها واضغط اتصال لتتم عملية تشغيل التطبيق وتمتع بالحماية والقدرة على تصفح مواقع الويب المحجوبة في بلدك وكأنك تتصفح الانترنت في بلد اخر.

ميزات برنامج Hotspot Shield VPN للاندرويد
ـ جعل مستخدم تطبيق Hotspot Shield VPN من تأمين كافة تعاملاته وتصفحه عبر الانترنت وموقع الويب عبر الإنترنت، بدءاً من إخفاء عنوان IP عن المواقع اللتي تطالب في الحصول على مكان توجدك يمكنك اخفائها عبر التطبيق بضغطة زر فقط وحماية جميع معلومات تصفحك في الانترنت، وحتى حظر أدوات التعقب المختلفة، وايضا يقوم بقطع الإتصال مع الجهات الوسيطة أو ما يطلق عليها جهات الطرف الثالث اللتي تعرف بلشبكات الاعلانية او غيرها.

ـ تطبيق Hotspot Shield المجاني يتيح لك الكثير الميزات المستمرة  اللتي تقترب من الكمال، وتتعدى مميزات التطبيقات المعدلةالموجودة على الانترنت.

ـ النسخة المعدلة من تطبيق هوت سبوت شيلد تسمى Hotspot Shield Elite وتتيح ميزات غير محدودة كا الاتصال بجميع السيرفرات في اللتطبيق والحصول على ميزات التطبيق الكاملة.

ـ Hotspot Shield يحتوي على أكبر عدد من الدول حول العالم منها الولايات المتحدة الأمريكية، بريطانيا، الهند، اليابان، كندا وحتى الصين لفتح المواقع العديدة المحجوبة بينها جوجل وغيرها.

ـ واحدة من مزايا برنامج Hotspot Shield في نسخته المجانية، هو عدم حفظ أي سجلات للمواقع التي قمت بتصفحها. وذلك حتى لا يستطيع أي شخص ان يدخل من نفس الهاتف الإطلاع على المواقع التي تم تصفحها مؤخراً، أو استخلاص أي معلومات أو بيانات منها.

ـ إتاحة الفرصة لمستخدمي التطبيق بنسختيه من تخطي الحجب الناتج عن التواجد في دولة معينة، حيث يمكن بسهولة فتح مواقع جوجل المحجوبة في الصين، أو أي مواقع أخرى حجبت في دولة المستخدم.

تحميل هوت سبوت شيلد Hotspot Shield VPN Premium للاندرويد 2019

ـ Hotspot Shield Elite Apk النسخة المعدلة تتيح لك بالإضافة إلى ميزات النسخة المجانية، ميزة إمكانية ظهور المستخدم من دولة أخرى مثل الولايات المتحدة الأمريكية أو كندا، كما تمنع النسخة المعدلة  ظهور أي إعلانات خلال التصفح عبر التطبيق عكس النسخة المجانية اللتي بها اعلانات.

تحميل التطبيق من هنا Hotspot Shield Elite
google-playkhamsatmostaqltradent