recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة الجرى فى المعبد Temple Run 2 معدلة للاندرويد 2020

تحميل لعبة الجرى فى المعبد Temple Run 2 معدلة للاندرويد 2019

Temple Run 2 معدلة هي واحدة من افضل الالعاب شعبية فاق عدد التحميل لها لأكثر من 200 مليون وهدفك في اللعبة الهروب والتناوب والقفز فوق العقبات 


استمتع بالهرولة داخل المعابد والكهوف والمعالم العديدة واكتسب جواهر وكنوز في الإصدار الجديد من Temple Run 2



Temple run 2 الإصدار الجديد من Android هو رياضة غير مفككة و قفزة غير متوقعة في شكل ألعاب الفيديو المبهجة التي ترسمها على هواتف Android والعقاقير. إن مفهوم هذه الرياضة هو لعب الشخص داخل بعض الوظائف الفريدة من نوعها من أجل التخلص من الوحش الذي يطاردك حتى في تراكم الجواهر والكنوز.


إن الاستجمام للمشي داخل المعبد 2 هو لغز للشخصيات المرتجعة التي يمكن للمشارك أن يختارها ، حيث يكون للرياضة شخصيات خاصة من مختلف الحضارات ، هناك قراصنة ومحاربين أكثر إلى شخصيات السيدة والآخرين التي يمكن للمشارك اختيارها من بينها ويبدأ القمار المتعطشة.



يبدأ الترويح بأوامر المشارك على الشاشة ، والتي يجب مراعاتها للابتعاد عن السقوط أو الارتطام ، والتي تعتمد في كثير من الأحيان على لمس شاشة العرض ونقل فردي يسار ، صحيح ، صعودا وهبوطا ، من أجل أن المشارك يمكن تقليل المسافة الأكثر أهمية وجمع وعاء كبير من الذهب والمجوهرات.




أثناء التشغيل ، يجب أن يحاول المشارك الحصول على الذهب والأحجار الكريمة قدر استطاعته. يمكن استخدام الأموال النقدية الذهبية للشراء في هذه الرياضة ، بالإضافة إلى زيادة الطاقة الإضافية ، التي يجمعها المشارك بالإضافة إلى ذلك في نفس الوقت الذي يتجول فيه في الرياضة ، بما في ذلك القوى الإضافية التي تشمل الركض بشكل أسرع والواحد من نوعها. قوات من شخصية واحدة إلى أي دولة أخرى.


في رياضة الذهاب للمشي داخل المعبد 2 مهدرا من الروبوت هناك العديد من الحدود التي تواجهها في جميع أنحاء الذهاب للمشي وأيضا يجب عليك الابتعاد عنهم مع الموهبة والسرعة رائع ، والتي تشمل الشلالات والصخور وغيرها داخل المناسبة التي صدمت المشارك يبطئ الجار ، وهناك حدود مختلفة بما في ذلك الحفر والصخور الضخمة ، واللعب مرة أخرى.


للحصول على مستويات وعوامل إضافية في Temple Run 2 ، يجب أن تحاول تشغيل أطول مسافة ممكنة. وكلما طالت الفجوة ، ازدادت قدرة الرياضة على الحصول على جواهر وثروة إضافية ، بالإضافة إلى القدرة على التحرر ، والحصول على القبول والعب في العديد من الشخصيات داخل هذه الرياضة.


Temple Run 2 هي لعبة رياضية تضم العديد من البيئات الترفيهية التي تتقلب من مرحلة إلى أخرى. تكتشف نفسك من حين لآخر وتذهب للمشي على الجليد أو في قارب كاكي يهرع داخل النهر بسرعة أو داخلية لتدريس أثرية. في كل مرة تحتاج إلى محاولة الابتعاد عن ضرب الحدود أو الوقوع بمهارة وسرعة. حتى نلقي نظرة على الإفراط في أن تكون قابلة للحياة.

والقفز والقفز الرياضة التي تسمح لك بفحص معدل ردود الفعل والود.
يعمل على هواتف Android والحبوب.
يعد الترفيه أثناء المشي مناسبًا للصغار والكبار على حد سواء.


وظائف Temple Run 2 للأندرويد


  • يمتلك Temple Run 2 تخطيطًا رائعًا للصور مع لقطات مذهلة مذهلة وبكسل رائع.

  • تجنب الاصطدامات مع العوائق والقيود التي تأتي في نقطة معينة من الشارع.

  • حاول أن تقلل أكبر مسافة ممكنة وتتراكم كالكثير من الذهب والمجوهرات.

  • يمكن إجراء العديد من الشخصيات المميزة وكل شخص لديه سماته الخاصة.

  • إن الترفيه سهل التلاعب وسهل الاعتماد على شاشة العرض لنقل شخصيتك من دون مشاكل.

  • تشمل البيئات الرياضية المتعددة المغامرات وأنماط اللعب المتميزة لتوفير متعة إضافية ومسلية.

  • العديد من القبعات والملابس الجاهزة التي قد تشتريها في الذهب والمجوهرات النقدية.

 تحميل
 إصدار : 1.55.3
 السعر : مجاني
 Android 4.0+
 
 تقييم المحتوى : للجميع
 الألعاب




google-playkhamsatmostaqltradent