recent
أخبار ساخنة

تحميل واتس اب بلس الاحمر Whatsapp plus red ابو عرب اخر اصدار جديد 2020

الصفحة الرئيسية

تنزيل وتحميل واتس اب بلس الاحمر Whatsapp plus red اخر اصدار ضد الحظر من تطوير ابو عرب 

واتساب الاحمر اخر اصدار: تنزيلات جديدة واضافة متنوعة تخص حالات اخفاء الظهور وقبوال جميع الارقام بدون حظر مؤقت يمكنك الان تحميل وتنزيل نسخة واتساب الاحمر بلس من تطوير ابو عرب بحيث تعد من النسخ الاسطورية التي لا تحظر ابدآ.

تحميل واتس اب بلس الاحمر ابو عرب اخر اصدار جديد 2020

نسخة واتس اب بلس الاحمر Whatsapp plus red اخر اصدار ضد الحظر بعد طول انتظار على ملايين المستخدمين وبعد تعرض جميع النسخه التي تعتبر من النسخه المعدلة عليه الى حظر من شركو واتساب نفسه تم اصدار جديد من تطوير ابو عرب نسخة واتساب بلس با اللون الاحمر النسخه التي لا تقبل حظر من اي طرف كان وتستطيع تفعيل جميع الخطوط عليه وبدون مشاكل.

يعد تطبيق الواتساب من افضل التطبيقات للدردشة في العالم ويستخدمه ملايين الناس حول العالم بحيث يعد التطبيق المفضل للمكالمات الاصدقاء والدردشة معهم وارسال الصوتيات ومقاطع الفيديو والصور ومشاركة حياتكم الشخصية بي كل ثانية تقضيه تستطيع من خلال تطبيق واتس اب التواصل مع جميع الاشخاص سوء كان في بلدك او في بلد اخر بحيث يعد تطبيق تواصل.

اجتماعي خرافي بكل معنا الكلمة,تم اصدار واتساب قبل عشر سنوات وكان من افضل التطبيقات الاكثر امان على الخصوصية ومن افضلهم للتوصل بشكل اسرع حصل على محبة الملايين من المستخدمين حول العالم وقام بتحميله اكثر من مليار شخص حول العالم.

تحميل وتنزيل افضل نسخة واتساب بلس الاحمر اخر اصدار ضد الحظر من تطوير ابو عرب. 

بعد فترة قصيرة استطاع بعض المطورين ان يقومو با اصدار نسخة مشابه لنسخة واتساب الاساسية ولكن تمت اضافة شي واحد في النسخة المعدلة وهي اخفاء الظهور والتي لم تكن موجودة في الاساسية وهي ايقاف تاريخ الظهور في الوقت الذي تريده,وعندما قامو الكثير من مستخدمين واتساب بتحميل النسخة عما الرمطورين على تطويره اكثر فا اكثر فا تمت اضافة الثيمات التي تستطيع به .

التحكم الكامل في الوان التطبيق مما جعل اكمال مسيرة ملايين المستخدمين اصبح يحملون هذه النسخه مما جعل اكثر من مطور واحد يعمل على اصدار هذه النسخه واصبح التنافس بين المطورين امر عادي بحيث تعد نسخة واتس اب الذهبي من اول اصدارات النسخه المعدلة ومن افضلهم بحيث حصدت ملايين المستخدمين وقامو بتحميله وتعد من افضل النسخه المعدلة حتى الان,

فا استطاع المطورين بعد فترة با اصدارات عديدة منه واتساب بلس وواتساب عمر اتنفس هواك وواتساب العنابي وواتساب حضرموت واصبح هناك تنافس كبير من المطورين مما جعل شركة واتس اب تحذر جميع المستخدمين بعد استخدم هذه النسه لانه قد تؤدي الى التتطفل والاختراق الخصوصية ولكن زاد عدد مستخدمين هذه النسخ في الفترة الاخيلرة بعد ان قامت شركة واتس اب با حظر جميع تلك النسخ واجبار المستخدمين على تنزيل النسخة الاساسية لكي تحمي مستخدمين هذه التطبيق من الاختراق م مجهولين.

تنزيل نسخة واتس اب بلس الاحمر تطوير ابو عرب يعد اخر اصدار موجود الان وهو ضد الحظر Whatsapp plus red.

غاب هذه الواتس اب فترة اسبوع وحتى جاء با اصدار اقوى ويعد من افضل الاصدارات بحيث تمت اضافة العديد من المميزات الرهيبة في تطبيق واتساب الذهبي وواتساب سيف وواتساب العنابي واليوم نشارك معكم افضل نسخة واتساب معدلة وهي واتساب احمر بلس ويعد من افضل النسخه المعدلة التي تستطيع من خلاله تفعيل جميع الارقام عليه بدون تلقي حظر مؤقت ولا باي شكل.

بحيث تستطيع من خلال هذه النسخة من واتس الاحمر بلس ان تخفي ظهورك للتاريخ الذي تريده وان تقوم با تغير ايقونة التطبيق وتغيلر اللون والاسم وان تقوم با التعديل الكامل على التطبيق وكأنك ان من قمت با اصاراه بحيث اصبح با استطاعتك اخفاء ظهورك با الكامل وتعديل على كل محادثة بتخصيص لون مفضل لكل محادثة مع اضافة الرد التلقائي على المتصليين وميزة جديدة تدخل الواتساب وهي قفل التطبيق با البصمة اذا كنت ترغب في ذلك بحيث بعد الرقم والنمط اصبح با استطاعتك قفل التطبيق با البصمة.
 Whatsapp plus red تحميل احدث اصدار 

واتس الاحمر بلس تحتوى على جميع مميزات واتساب الذهبي وواتساب بلس الازرق وواتساب سيف واتمت اضافة جديدة لها وهي خاصية البصمة وايضا تمت اضافة اكثر من 20 ميزة جديدة على التطبيق وافضل ما يميز هذه النسخه انها لا تحتوى على اعلانات.

تحميل نسخة واتس اب الاحمر من هنا.

تحميل واتس اب بلس الاحمر ابو عرب اخر اصدار جديد 2020

مميزات واتس اب الاحمر بلس اخر اصدار 2020 ضد الحظر 

  • يمكنك تغير شكل البرنامج وتغير الايقونة الخاصة با الاشعارات.
  • ارسال 100 صورة دفعة واحدة بعد ان كان لا يسمح لك الا با 5 فقط.
  • ايقاف الانترنت عن التطبيق وجعله خارج الخدمة اذا كنت ترغب.
  • ايقاف المكالمات عن شخص محدد وجعله لا تسقبل مكالماته ابدآ.
  • عرض الرسائل في المجموعات لا شخص محدد انت تختاره.
  • يقوم التطبيق بي ارسال الاشعارات لك في حال قام صديقك با مشاهدات الصورة الخاصة او الحالة.
  • تستطيع تمديد الحالة حتى 7 دقائق.
  • ارجاع خيار اخفاء المحادثة المخفية للواتساب عند الضغط على اخفاء واذا كنت تريد اظهاره تكفي با الضغط Whatsapp اعلى يمين الشاشة في الصفحة الرئاسية على الواتساب اذا كنت ترغب في ذلك.
  • اضافة العديد من الثيمات التي تستطيع من خلاله تلوين التطبيق با الكامل.
  • تمت اضافة العديد من الخطوط العربية القديمة والحديثة.
  • تعمل مميزة الملصقات بحيث اصبح بأمكانك ان تقوم با اضافة الملصقات واستخدمه في الدردشة مع اصدقائك.
  • تفعيل خيار الرد التلقائي بحيث تستطيع ترك رسالة با اختيارك ان كنت تريد للمجموعات ام لجهات الاتصال بحيث تستطيع ترك رسالة خاصة لهم بعد استقبالك المكالمات لانك مشغوال لنفارض, وسيتم الرد عليهم في فقط ان يرسلو كلمة منهم (الو)
  • يمكنك من خلال واتس الاحمر بلس ان تتصل با اصدقائك وتشاركهم المكالمة الجماعية.
  • يمكنك اضافة العديد من الملصقات التي تستطيع من خلاله الدردشة مع اصدقائك.
  • يمكنك ايضا تغير شكل التطبيق من الداخل والخارج واضافة التعديلات عليه بشكل عادي او اذا كنت من محبيه الالوان يمكنك ان تغير شكل التطبيق با الكامل.
  • اضافة خيار منع حذف الرسائل.
  • اخفاء صحين القراءة.
  • اخفاء صحين الاستلام.
  • منع جهات الاتصال الخاصة بك من معرفة اذا قمت با زيارة حالة الستوري الخاصة اما لا.
ملاحظة  بعد تحميل النسخة من هنا تقوم با عمل نسخة احتياطية للواتساب الذي كنت تستخدمه ومن ثم تمسحه وتقوم بتثبيت النسخة هذه وستجد تلقائيآ يخبرك بأن هناك نسخة احتياطية هل تريد استرجاعه انت تختار اوافق وستجد جميع المكالمات عادت بشكل تلقائي.
google-playkhamsatmostaqltradent