recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA اخر اصدار للاندرويد 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA لجميع هواتف الاندرويد 2020

لعبة فيفا 2014 افضل الالعاب مبارة الرياضية بحيث حصلت على نسبة كبيرة من التحميلات وتستطيع اللعب به على جميع هواتف الاندرويد وهي اللعبة السادسة عشر في سلسلتها وكانت في بدايتها هي FIFA lntentional Soccer عام 1994 وكانت تعتبر من افضل الالعاب وهي افضل العاب المبارة بحيث تتميز اللعبة با الذكاء في اللعب بحيث في الأكيد الجميع يلعب كرة قدم في الحياة 

تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2020

الواقعية والجميع يرغب في اللعب على الهواتف في اوقات الفراغ ولكن في الوقت الحالي لم يتمكن اللأعبين من ممارسة هذه اللعبة الا على الكمبيةتر ولكن في هذه الوقت والى التكنلوجيا التي وصلت بنا اصبح بأستطاع الجميع في ممارسة جميع الالعاب على الهواتف الذكية التي اصبحت في كل يوم تزداد تقنية وتكنلوجيا يوم بعد يوم.

نتقل الى اللعبة 

تحتوى هذه اللعبة على جميع الفرق الكلاسيكية بحيث تستطيع اللعب با الفرق الاوربية والعالمية وتستطيع اختيار اي فريق ان تريده بحيث ان اجد في الدور الأوروبي يختار برشلونة او ريال مدريد بحيث هذه الفرق من اكثر الفرق التي يختاره المستخدمون لهذه اللعبة
 بحيث تحتوى على اكثر اللأعبين قوة وانقة وبحيث يصنف هؤلاء اللأعبين من اقوى الشخصيات في العالم سنعرض بعضها عليكم
lniesta لأعب برشلونة من افضل لاعبين فيفا 2014 FIFA ويتميز هذه اللأعب بأمتلاكه قوة كبيرة في التكتيك اثناء اللعب والدقة في رمي الكرة نحو المرمه من اماكن بعيدة.
Cristiano Ronaldo كريستيانو رونالدو من اقوى لاعبين العالم في نادي ريال مدريد يتميز في قوة في الهجوم وسرع رهيبة وغمكانية التسديد من أماكن بعيدة للغاية وكما يتمتع بحركات بهلوانيه.
Messi اللاعب الاقوى في نادي برشلونة حصل في عام 2014 على افضل لاعب في العالم ويتميز با المرواغة وذلك بسبب قصر رجليه. 
لعبة فيفا  FIFA 14، تم تقديم عناصر جديدة عن العام السابق، حيث تمت إضافة المزيد من الواقعية إلى اللعبة، مع تعزيز تجربة اللعب. تحسين آلية الدفاع مكنت من التحكم بشكل أفضل. 

ركزت بشكل رئيسي على تجربة اللعب. بعض المميزات الجديدة، مثل الرسوم المتحركة والتحكمات التي تحسنت بالإضافة إلى الى رسومات واقعية اللعبة بشكل غير مسبوق في ألعاب محاكاة كرة القدم حتى هذا الإصدار. تحسنت الرسوم المتحركة، فضلا عن التحكم بالكرة. وقد تمت إضافة ميزة دقة الحركة بما أدخل تغييرات على الاتجاهات لتصبح أكثر سهولة وواقعية. 

حققت لعبة فيفا 2014 نجاح كبير عن الاصدارات السابقة التي تم اصداره في السابق في تطوير سلسلة المقدمة من شركة اليكترونيك.
حيث بدأت شعبية هذه اللعبة تكثر اكثر في كل عام بحيث انتقلت الى العالم العربي بقوة وحصلت على نسبة كبيرة من التحميلات 
بحيث توسعت اللعبة بشكل جنوني اكثر من السابق او مما كانت عليه وهو ما فتح العديد من الفرص للشركة المتطورة في مواصلة 

تطوير هذه اللعبة حتى يومآ هذه بحيث تطورت لتصبح افضل من pes 2014 بحيث من الجرافيك الى الرسومات الى شخصيات اللاعبين في كل اصدار يتم تعديل شخصيات الأعبين ويتم فرزهم في الانديه الأساسية.

تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2020
تحميل لعبة فيفا 2014 FIFA مهكرة اخر اصدار للاندرويد 2020

يمكنك اللعب اوفلاين جرافيك خرافي HD والتي تاتي بأحداث الانتقالات والتطورات واتي حازت على اعجاب الكثير من مشجعين من جميع انحاء البلاد بحيث تستطيع رؤية اللاعب بشكل نظامي وكانه هو ذاته الشخصية التي تخرج لك في التلفاز يمكنك اختيار فريق الخصم والمؤلف عدد اللاعبين من 11 لاعب.

تحميل ملف APK من هنا
تحميل ملف OBB من هنا.

كيفيت تشغيل اللعبة على الهواتف بدون مشاكل 
  • تقوم بتحميل اللعبة على هاتفك الاندرويد 
  • بعدها تقوم بفتح اللعبة ومن ثم تنتقل للصفحة الرئاسية للعبة
  • بعد ذلك تقوم با ضبط اعدادات الأزرار وأماكن التحكم الرئاسية
  • تقوم بأختيار الفرق الذي تريدها وفريق الخصم 
  • بأمكانك التدريب عليه اذا كنت ترغب قبل الدخوال الى اللعبة 
google-playkhamsatmostaqltradent