recent
أخبار ساخنة

طريقة استعادة الرسائل المحذوفة في الواتساب 2020

الصفحة الرئيسية

استرجاع الرسائل و الصور والفيديوهات التي حذفه صديقك من على مكالماتك على الواتس اب 

في الكثير من الاحيان ينزعج الكثير من مستخدمين الواتس اب من حذف بعض الاصدقاء للرسائل الواتس اب ويبحث الكثير من المستخدمين للتطبيق الواتساب على تطبيقات تحاول او تمنع حذف هذه الرسائل وهذه هو اليوم موضوعنا عن تطبيق WAMR بحيث تستطيع من خلال هذه البرنامج الرهيب استعادة جميع الصور والفيديوهات التي تم حذفه من على المحادثات على تطبيق الواتس اب.

 استعادة الرسائل النصية وصور وفيديوهات التي حذفه صديقك على الواتس اب برنامج جديد 2020

كيف يعمل WAMR

يتم تشفير الرسائل حتى لا يتمكن المستخدم من الوصول اليها بشكل مباشر ولكن مع تطبيق WAMR سوف تتمكن من قراءة الرسائل المرسلة لك والمحذوفة بحيث مهمة هذه التطبيق بمثابة نسخة احتياطية لجميع مكالماتك ورسائلك بحيث سوف يخبرك تطبيق
 WAMR ما هي الرسائل التي تمه حذفه بحيث سوف يخبرك بأشعار عن طريق غخطار على الفور.

تحميل وتشغيل تطبيق قراءة الرسائل المحذوفة :
طريقة التحميل : قم با الضغط على رابط التحميل الموجودة في مدونتآ في الاسفل بحيث بعد الضغط على تحميل من هنا سوف يتم نقلك الى صفحة تهيئة الرابط تقوم با الانتظار حتى يتم تجهيز رابط التطبيق في المدونة ومن ثم بعد تحميل وتثبيت التطبيق سنخبرك كيفيت عمل هذا التطبيق بحيث تبدا.

طريقة تشغيل البرنامج:بعد تحميل التطبيق وتثبيته على هاتفك ستظهر لك شروط واحكام استخدم هذه التطبيق,قم بتمرير الواجهة التي سوف تظهر أمامك وتستطيع تحديد التطبيقات التي تريد عمل نسخة احتياطية للرسائل والفيديوهات والصور  والبرامج التي تريد ان يخبرك  بألرسائل التي تم حذفه من المستخدمين الاخرين.

استعادة الرسائل والصور والفيديوهات التي قام بحذفه صديقك على الواتس اب

من ثم سوف تنبثق معك ايضآ التطبيقات التي تتواجد على هاتفك انت سوف تختار التطبيقات التي تريد ان يصل منها أشعارات سوف تقوم بتفعيل خيار Andriod System لكي تتلقى الأشعارت من البرامج التي تستخدمه في الدردشة.

يمكنك استعادة أنواع الوسائط :الصور والفيديوهات والمستندات والرسائل الصوتية والملصقات.

ايضآ تستطيع من خلال هذه التطبيق من تنزيل حالات الواتساب التي قام اصدقائك بنشرها على تطبيق WhatsApp مع وجود ثلاثة علامات تبويب في الأعلى : الإخطارات-والوسائط المحذوفة-وحالة التنزيل.

قم بتنزيل تطبيق  WAMR على هاتفك الذكي ومن ثم بعد تحميله افتح التطبيق واعطيه جميع الأذونات التي تحتاج ان تتوصل با اللرسائل التي يقوم اصدقائك بحذفه قبل رؤيتك لها وايضآ يدعم التطبيق العديد من برامج التواصل الاجتماعي مثل (الفيسبوك-والتلجرام-والتويتر-والماسنجر-والواتساب).

يقوم هذه التطبيق بحفظ الصور والفيديوهات والملاحظات الصوتية التي ترسله جهات الاتصال لك.

لتحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي من هنا.

 استعادة الرسائل النصية وصور وفيديوهات التي حذفه صديقك على الواتس اب برنامج جديد 2020

مميزات تطبيق  WAMR لهواتف الاندرويد 
  • تطبيق مجاني للهواتف الاندرويد. 
  • تستطيع عمل نسخة احتياطية لجميع مواقع التواصل الاجتماعي. 
  • يقوم التطبيق بحفظ الرسائل والفيديوهات والاصوات المرسلة التي تم حذفه. 
  • تستطيع تنزيل جميع الحالات من خلال هذه التطبيق.
google-playkhamsatmostaqltradent