recent
أخبار ساخنة

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم الاسود على متصفح جوجل كروم للاندرويد

طريقة تقعيل وتشغيل ميزة الوضع الليلي الداكن Dark mode على متصفح جوجل كروم للاندرويد لاجل جعل واجهة Chrome تظهر بلون الاسود وحماية العين من اشعة شاشة الهاتف وللحفاظ على بطارية الهاتف لمداة اكبر على اي هاتف اندرويد.

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم على متصفح جوجل كروم للاندرويد

منذ فترة قريبة تم منح ميزة الوضع الليلي الداكن او الوضع المظلم في متصفح جوجل كروم بعد اضافة الميزة للعديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي والتطبيقات المختلفة ومع وجود فائدة كبيرة لمستخدمي هواتف الاندرويد عملت شركة جوجل على اضافة الميوة على متصفحها العملاق جوجل كروم من اجل تجربة افضل لمستخدمي الهواتف اللوحية الذكية واللتي تعمل على عينيك من اشعة الهواتف البيضاء وخصوصا اثناء الليل , عند استخدامك الهاتف لمدة طويلة اثناء الليل وفي الوضع العادي قد تضر عينيك من اشعة الهاتف المحمول وقد قدمة الخدمة جوجل كروم للحفاظ على افضل تجربة لمستخدمين المتصفح.

ايضا تعمل ميزة الوضع الداكن الليلي على متصفح كروم على توفير طاقة الهاتف لديك بشكل كبير وتقوم بتخفيض الاضائة بنسبة كبيرة في الهاتف , وقد قدمة شركة جوجل كروم الميزة في متصفحها في نسخة جديدة من متصفح جوجل كروم وقد تم اتاحة التطبيق في متجرجوجل بلاي تستطيع تفعيل الميزةعلى المتصفح في بضع خطوات سهلة وتجربة التصفح في الوضع الليلي او الوضع الداكن في متصفع جوجل كروم.

طريقة تفعيل ميزة الوضع الليلي الاسود الداكن المظلم في متصفح جوجل كروم للاندرويد


اولا سوف تقوم بتحميل احدث نسخة متصفح كروم من جوجل بلاي من هنا
ثما سوف تقوم بوضع الكود هذا في المتصفح chrome://flags


طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم على متصفح جوجل كروم للاندرويد

سوف تقوم بوضع الرابط في المتصفح كما موضح في الصورة وبعد ذالك سوف تذهب الى قائمة اعداد الميزات في متصفح جوجل كروم التجريبي.

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم على متصفح جوجل كروم للاندرويد

بعد ذالك سوف تقوم بكتابة كلمة Dark في مربع البحث كما موضح في الصورة وسوف تقوم بلدخول الى الخيار الثاني وتفعيل ميزة الوضع الداكن الوضع الليلي في متصفح جوجل كروم.

طريقة تفعيل الوضع الليلي المظلم على متصفح جوجل كروم للاندرويد

سوف تقوم بلضغط على كلمة Default وسوف تقوم بتبديل الخيار الى Enabled وهنا سوف يقوم المتصفح باعادة التشغيل وسوف يظهر لك الوضع الليلي الداكن في متصفح جوجل كروم .

الى هنا نكون قد انتهينا من شرح طريقة تفعيل وتشغيل الوضع الداكن الليلي في متصفح جوجل كروم شكرا لكم.
google-playkhamsatmostaqltradent