recent
أخبار ساخنة

تحميل جي بي انستقرام GB Insta لأجهزة الاندرويد 2020 APK

الصفحة الرئيسية

تنزيل جيبي انستجرام GB Insta 1.60 بأحداث اصدار لعام 2020 نسخة معدلة با الكامل 

تطبيق Instagram هو تطبيق دردشة يساعد المستخدمين في التواصل مع جميع اصدقائهم حول العالم وايضآ التعارف على اصدقاء جدد من جميع انحاء العالم وهوأفضل منصه للتواصل ومشاركة الصور والفيديوهات مع جميع اصدقائك وايضآ يمكنك تنزيل الصور والفيديوهات منه وحفظه على هاتفك هو ايضآ منصه لمشاركة الفيديوهات والصور ومشاركته بمنشورات على صفحتك الخاصة.

تحميل جي بي انستقرام GB Insta لأجهزة الاندرويد 2020 APK


حصل تطبيق Instagram على نسبة عاليه من التحميلات بحيث حصد شعبية كبيرة وملايين التحميلات من على متجر جوجل بلاي 
بحيث يعد افضل تطبيق دردشة للمشاركة الصور والفيديوهات وتعارف على اصدقاء جدد من جميع انحاء العالم وايضا الامان الذي يتمتع به بحيث هو محمي بطريقة رهيبة تمنع المتتطفلين من الوصول للمحتوى الذي على هاتفك وقمت بمشاركتهم على صفحتك 

تطبيق انستجرام هو تطبيق دردشة يتمتع بميزات رهيبة ويشبه تمامآ تطبيق الفيسبوك ولكن تميز بكثير واصبح يفضله البعض على جميع تطبيقات الدردشة وخصوصآ الوصول السهل لكل شخص نريده وبسرعة مع أمكانية الدردشة السريعه معها.

ولكن مع كل تطبيق اساسي حصل على نسبة تحميلات كبيرة جدآ على سوق بلاي يبحث المطورين دائمآ للتطويره والعمل عليه فاليوم نشارك معكم تطبيق انستجرام جي بي يعد من اقوى وافضل النسخ المعدلة للتطبيق Instagram بحيث حصل على نسبة كبيرة من التحميلات من على موقعنا على الانترنت بحيث تتميز هذه النسخة على ميزة الوضع الليلي بحيث هذا التعديل الذي جعل للتطبيق شعبية كبيرة من جميع انحاء العالم وايضآ سهولة التحميل وتنزيل الصور والفيديوهات منها مع تمتع كامل للأمان لجميع الاجهزة 

يعد تطبيق رائع وخصوصآ بانه مبني دائمآ على الأصدار الاخير من النسخة الأساسية ودائمآ هناك تحديثات لهذه التطبيق يمكنك في كل فترة زمنية الدخوال لموقعنا الخاص وتحديث التطبيق من هذه المدونة بحيث نسعى دائمآ للوصوال الى افضل محتوى نقدمه لكم
يمكنك ايضآ من خلال تطبيق GB Insta تنزيل الصور والفيديوهات وحفظهم على هاتفك الاندرويد ويمكنك قص الفيديو الذي ترغب بتنزيله على هاتفك تستطيع قص هذه المقطع وحفظه ايضآ على هاتفك وايضآ تستطيع قص الصور وحفظهم على هاتفك

التعديل على هذه الاصدار الجديد جعله متميز با الفعل عن النسخة الاساسية وهويشبه تمامآ النسخة التي تتواجد على البلاي ستور ولكن تمت اضافة تعديلات لم تتواجد في انستجرام النسخة الرسمية بحيث تم تفعيل الوضع الليلي الذي يميزه الكثير من المستخدمين لهذه التطبيق بحيث ايضى اصبح بأمكانك اضافة حالة على هذه التطبيق مما يجعله مشابه للتطبيق  GBWhatsApp بحيث جميعآ 

تحميل تطبيق GBInstagram  جي بي جديد 2020

يعرف تطبيق واتس اب جي بي,مما يتيح لك هذه التطبيق الدردشة والمراسلة مع جميع جهات اتصالك حول العالم ويعد تطبيق رهيب وحصل مليار تحميل لهذه التطبيق,وهكذا تطبيق انستجرام تستطيع التمتع بي المراسلة به ولكن في المستقبل هناك مميزات عديدة سوف تجعل هذه التطبيق المعدل من افضل النسخ المعدلة للتطبيق انستجرام جي بي وبدون مواجهة حظر من الشركة.
هناك الكثير من النسخ المعدلة التي بمجرد قيامك با تفعيل رقمك عليه سيتم حظرك ابتداء من واتس اب نهاية للفيسبوك وايضآ هناك الكثير من نسخ انستجرام المعدلة تم حظرها ولكن اليوم مع هذه النسخة الرهيبة اخبرك بأنك لن تواجه الحظر ابدآ مهم كلفك الامر ويمكنك الأستمتاع با الكامل بكل ما تريدها من خلال هذه النسخة بدون ان بخطر ببالك ان تواجه حظر في المستقبل ابدآ.

من اهم المشاكل التي كنه نواجه في تطبيق انستجرام هو عدم القدرة على تحميل الفيديوهات والصور وعدم رفع حالات ولكن مع نسخة انستجرام جي بي يمكنك من الان التمتع الكامل مع كل ما تتطلبه وايضآ يمكنك توقيق الظهور لهذه التطبيق, فا واجهة التطبيق سهلة جدآ يمكنك التسجيل به عن طريق بريدك الالكتروني او عن طريق رقم هاتفك الخاص مع اعطائه جميع الصلاحيات التي يتطلبه منك التطبيق مثل الوصول للصور وذاكرة التخزين والكامرا وجهات الاتصال.

في اول تثبيت التطبيق يخبرك هل تريد تثبيت التطبيق من مصادر غير معروفة تعطيه تم ومن ثم تمنح لها الصلاحية الكاملة 
من خلال النقر على الاعدادات وتعطيه تمكين من مصادر غير معروفة وبعد تثبيت التطبيق تقوم با التسجيل عن طريق بريدك الالكتروني او رقم هاتفك.

 لا يحتوى تطبيق جي بي انستجرام على اي أعلانات مزعجة بحيث هناك الكثير من النسخ المعدلة التي تحتوى على اعلانات تنبثق فجئة للتطبيق او اثناء المحادثة مما يسبب ازعاج كبير لدى الكثير من المستخدمين, فالنسخة الرهيبة GB Insta لا تحتوى على اي اعلانات مزعجة او مشاكل تجميد او الخروج من التطبيق فجئة.

عندما تقوم بفتح تطبيق GB Insta افتح إعدادات هاتفك من ثم تلتطبيقات وابحث عن.
تحميل جي بي انستقرام GB Insta لأجهزة الاندرويد 2020 APK

تبحث عن تطبيق  GB Insta من ثم انقر فوق الأذونات واعطيه اياه جميعآ.
تحميل جي بي انستقرام GB Insta لأجهزة الاندرويد 2020 APK

تقوم بتفعيل جميع هذه الخيارات .
تحميل جي بي انستقرام GB Insta لأجهزة الاندرويد 2020 APK

انقر فوق الثلاثة نقاط وتاكد ان جميع الأمور تجرى كم تشتهي .
افتح تطبيق Instagram على هاتفك. 
وبحث عن اي صورة تتطلبه او تريدها.
تحميل جي بي انستقرام GB Insta لأجهزة الاندرويد 2020 APK

بعد ان تختار الصور تجد به مفتاح القائمة,انقر فوق زر القائمة واضغط على تنزيل. 
تحميل جي بي انستقرام GB Insta لأجهزة الاندرويد 2020 APK

يمكنك الآن تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بنقرة واحدة.GBInsta تحميل الصورة.
هذه هي الطريقة التي يمكنك بها تنزيل الصور ومقاطع الفيديو بنقرة واحدة فقط دون أي مشاكل.GBInsta وإذا قرأت التطبيق ، فستجد علامة الجمع. تذكر قلت لك أعلاه هناك حزمة مختلفة في هذا التطبيق ثم اسمحوا لي أن تساعدك في فهم كل من التطبيق.

تحميل انستقرام جي بي الاسود 2020

GBInsta هو التطبيق الذي يحمل اسم الحزمة  بحيث يمكنك تثبيت Instagram المزدوج على هاتفك. افترض أن لديك حسابات مستخدمين متعددة على Instagram. يمكنك استخدام هذا التطبيق التعامل مع كل من حسابك الذي هو مثير للاهتمام أليس كذلك؟ لا تحتاج إلى تسجيل الدخول مرة أخرى ومرة ​​أخرى باستخدام حساب مختلف.

إذا كان هناك اسم حزمة مختلف حتى تتمكن من تشغيل هذا التطبيق ولن تجد أي مشكلة في GBInsta. إذا كان لديك مساحة نفاد أو أي مشاكل ، فيمكنك أيضًا تثبيت GBInsta + على هاتفك.

تحميل تطبيق GBInsta من هنا.


معلومات الإصدار الجديد للتطبيق انستجرام جيبي 

اسم البرنامج  GBInsta
آخر تحديث 14 اكتوبر 2019
يتطلب إصدار أندرويد 4.0+
إجمالي التنزيلات 10،000،000+
حجم التطبيق 40.1 ميغابايت
مطور اتنافس هواك
google-playkhamsatmostaqltradent