recent
أخبار ساخنة

طريقة ارجاع حساب الفيسبوك المعطل واستعادة حسابك المسروق في الفيس بوك جديد 2020

طريقة ارجاع حسابك الفيسبوك المعطل والمسروق في الفيس بوك عبر رابط جديد تمت اتحاحة الرابط من شركة فيسبوك يسمح لك باستعادة حسابك في حال تم تعطيل حسابك او كان حسابك مخترق من شخص اخر وحتى ان تم تغير الرقم والايميل الخاص بحسابك على الفيسبوك ,اصبح بامكانك الان استعادة الحساب وحتى بعد تغير جميع معلوماتك في الحساب في حال تعرض حسابك للسرقة او الاحتيال.

طريقة ارجاع حساب الفيسبوك المعطل
ارجاع حساب الفيسبوك المعطل


تتيح لك شركة فيسبوك رابط لتقديم طلب ارجاع حسابك في الفيسبوك وهو رابط من ادارة فيسبوك سوف يطلب منك بعض المعلومات عن حسابك المعطل او المسروق ويمكنك تقديم الطلب ومن الممكن استعادة حسابك في فيسبوك في بعض الخطوات فقط.

قامت شركة القفيسبوك باتاحة ميزة راعة تمكنك من استرجاع حسابك الفيسبوك حتى ولو تم سرقت حسابك او احد قام بتغير الرقم المرتبط في بروفيلك او البريد المرتبط بحسابك على الفيسبوك.

سنشرح لكم طريقة استرجاع حسابك الفيسبوك المخترق او المسروق او المحذوف في بعض الخطوات البسيطة



اولا سوف تقوم بلدخول الى الرابط التالي : Facebook Help
- سوف تظهر لك الصفحة التالية قم بتسجيل الخروج من حسابك الاخر كما يوضح لك ان الرابط فقط لمن لا يستطيع الدخول لحسابه على الفيسبوك.

ارجاع حساب الفيسبوك المعطل

عندما تقوم بتسجيل الخروج سوف تظهر لك صفحة جديدة وسوف تقوم باضافة التالي في الصفحة:
1- الخيار الاول سوف تقوم بوضع الايميل اللذي قمت بانشاء حسابك على الفيسبوم به.
2-في الخيار الثاني سوف تضع ايميل ثاني لك وهو الايميل اللذي سوف تعتمد عليه في فتح حسابك مراة اخرى بعد التعطيل.
3-وفي الخانة الثالثة وهي اهم شئ سوف تقوم برفع صورة الهوية الخاصة بك .

ارجاع حساب الفيسبوك المعطل

بعدما يقومو من الانتهاء من مراجعة المعلومات اللتي قدمتها لحسابك المعطل او المخترق سوف يتم مراجعة المعلومات اللتي قدمتها من ادارة الفيسبوك وتقوم بمراجعة بطاقة الهوية الخاصة بك وتقارن بينها وبين معلومات حسابك , وعندما يتم التاكد من المعلومات سيتم ارجاع حسابك على الفيسبوك بشكل سريع.

ملاحظة : الطريقة سوف تعمل فقط مع الاشخاص اللذين قدمو باسمائهم الحقيقة اي الاسم واسم العائلة وتاريخ الميلاد ويجب ان تتطابق جميع معلوماتك في الفيسبوك مع بطاقة الهوية الخاصة بك كي يقومو بارجاع حسابك المعطل على الفيسبوك.
google-playkhamsatmostaqltradent