recent
أخبار ساخنة

تحميل لعبة Motor Depot للأندرويد apk جديد 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة مستودع السيارات Motor Depot للأندرويد apk احداث اصدار 2020 با الكامل 

هي لعبة محاكاة تستطيع من خلاله التمتع في اللعب بشكل رهيب بحيث سوف تكون صاحب الشاحنات وتكون مسوؤل عن نقل الركاب والبضائع وكسب المال بأستمرار. 


تحميل لعبة Motor Depot للأندرويد apk جديد 2020

لعبة مستودع السيارات يمكن تسمية Motor Depot بأنها أفضل لعبة في فئتها. هنا يمكنك الغطس في الأوقات التي كانت فيها السيارات الأجنبية رفاهية غير مفهومة ، وكان VAZ 2109 القديم الجيد حلم أي رجل. عندما سافرت حافلات PAZ الكبيرة على طول الطرق ، بحيث يجب عليك نقل الضائع للأماكن التي  ستكون مهتك ايصال البضائع لها  ولكن بواسطة KAMAZs تعتبر لعبة النقل بالشاحنات موضوعآ تم اختراقه ، لكن مع Motor Depot تأخذ ألوان جديدة. هناك عالم ألعاب مفتوح ، متعدد اللاعبين مباشر  أنواع مختلفة من العمل والطقس الديناميكي. يمكن تنزيل هذه اللعبة من موقعنا الخاص  با الكامل.


في هذه اللعبة بأمكانك ان تقود العديد من المهمات التي يجب عليك ان تقضيه بحيث تحتوى لعبة مستودع السيارات على العديد من الشاحنات التي تستطيع با الاستمتاع في اللعب به والأنغماس في اللعبة وان تقضي اوقات ممتعه معه,بحيث يتوجب عليك السفر والذهاب للمدن التي يتوجب عليك ايصال البضائع عليه

بحيث سوف تجرب حياة السائق في الشاحنات لاول مرة من خلال هذه اللعبة وسوف تكون تجربة رائعة وسوف تقوم بتجربة العديد من الشاحنات الكبيرة والتي تعد من افضل الماركات التي تسطيع من خلاله التمتع بشكل كامل به.

يتوجد في اللعبة العديد من السيارات الفريدة من نوعه بحيث يتواجد اكثر من 23 سيارة وشاحنة مختلفة,وتعد اللعبة عالم مفتوح كبير وبحيث يتوفر على مناخ عالي وجودة عالية ورسومات مختلفة يمكنك اختيار اكثر من خمسة انواع للعمل في اللعبة

في هذه اللعبة ، يمكنك التحكم في أنواع مختلفة من المركبات: الشاحنات والسيارات والجرارات وشاحنات التفريغ والحافلات. سوف تسمح لك اللعبة بالهبوط في أجواء بداية الصفر.

هي لعبة محاكاة تمكن اللاعب في التحكم في العديد من انواع السيارات المختلفة وهي متعددة اللاعبين, يحتاج اللاعب إلى نقل الركاب في جميع أنحاء المدن ، باستخدام شاحنة ستحتاج إلى السفر لمسافات طويلة مع البضائع. ستتغير المسارات باستمرار ، إلى جانب وجود بيئة افتراضية, حيث سيكون هناك العديد من المهام. تثبيت نسخة اختراق لفتح المزيد من المركبات والميزات.

تحميل لعبة Motor Depot لجميع اجهزة الاندرويد

تحميل لعبة Motor Depot  لجميع اجهزة الاندرويد النسخة  من متجر بلاي من هنا

تحميل ملف لعبة APK من هنا.

تحميل ملف لعبة OBB من هنا.

صور من لعبة Motor Depot 


تحميل لعبة Motor Depot للأندرويد apk جديد 2020


تحميل لعبة Motor Depot للأندرويد apk جديد 2020

كيقيت تثبيت لعبة  Motor Depot للأندرويد 

1. تحميل ملف APK وذاكرة التخزين المؤقت.
2. السماح بتثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة في الإعدادات (تتم مرة واحدة)
3. قم بتشغيل التثبيت باستخدام مدير الملفات (عادةً ما يتم وضع الملفات التي تم تنزيلها في مجلد التنزيل)
4. انسخ مجلد ذاكرة التخزين المؤقت من الأرشيف الذي تم تنزيله إلى دليل SD / Android / obb / على هاتفك باستخدام مدير الملفات. ستكون النتيجة SD / Android / obb / cache_folder / file * obb
5. قم بتشغيل التطبيق.
google-playkhamsatmostaqltradent