recent
أخبار ساخنة

لعبة سلاحف النينجا Ninja Turtles للاندرويد 2020

الصفحة الرئيسية

تحميل لعبة سلاحف النينجا اساطير Ninja Turtles: Legends للاندرويد 2020

لعبة سلاحف النينجا الماخوذة من قصص الاطفال وايضا من الفالم صدرت على شاشة التلفاز لعبة متميزة جدآ وحصلت على نسبة كبيرة من التحميلات بحيث هناك اكثر من شخصية في اللعبة تستطيع اللعب بهم وتستمتع في القضاء على الأعداء.

لعبة سلاحف النينجا في سن المراهقة أساطير Ninja Turtles: Legends مهكره للاندرويد 2020

اللعبة في الأساس هي تمحور لقصة حقيقة هذه المره,وهو بعد ان قامو الأعداء بخطف دوناتيلوووميشايل انجيلو بعد ان تم ادراجهم الى بوابة العدو,يكون هنا الهدف هو إنقاذهم, بطبيعة الحال سيكون هناك مساعدة من الكثير من الشخصيات الأخرئ بعضها زملاء لبحيث, تستطيع تسمية الشخصيات التي تريدها ان تكون معك بنفس المحور بحيث يجب عليك ان تكونو اقل شي خمسة شخصيات 

تحميل لعبة  Ninja Turtles: Legends  للاندرويد

بجانب بعض حتى تساعدو انفسكم في القضاء على الاعداء وتخليص الرهائن منهم,في لعبة  Ninja Turtles: Legends سيكون هناك اشتباكات في المنعطفات وهنا يجب ان تمتلك مهارتك القتالية لكي يتم التخلص منهم بسرعة وهنا سنرى مجموعتك هل هي كافية ولها المهارات الكافية للقضاء على الاعداء ام ان هناك الكثير من التدريبات التي يجب ان تتلقه لكي تكون اكثر جاهزية.

على سبيل المثال,ليوناردو قادر على استخدم المهارات القتالية الأساسية ولكن اذا تمت اصابته يجب معالجته في اقصى سرعة وايضا يتيح لك Karai مهاجمة ججميع الأعداء في وقت واحد.


تعد لعبة  Ninja Turtles: Legends  سبب لقيامه وتحكي قصة مبنية على فلم CGI يقيم في اميركل نيويورك لأخوة ليوناردو، ورافائيل، ومايكل أنجلو، ودوناتلو وعليهم هزيمة أعدائهم وحماية المدينة من شرهم. ويواجهون أوقاتآ عصيبة، ليس فقط كأبطال ولكن في علاقتهم كأخوة كذلك.

حققت اللعبة نجاح واسع وشهرة في جميع انحاء العالم وحصلت على نسبة عالية من التحميلات بحيث وصل عدد مستخدمين اللعبة الى 374 مليون شخص والعدد في ازدياد كم ان الشركة المطورة نفسه التي قامت بأصدار الفلم التلفزيوني قأمت ايضآ في عمل وصنع هذه اللعبة وتمكن من جعل هذه اللعبة من الألعاب المتقدمة في العالم وخصوصآ ان اللعبة متوفقا لجميع الأعمار,

يمكنك اللعب با الشخصية التي تجده مناسبة من الاخوة الاربعة,وايضا ستكون المعارك اكثرها في (الأسطح,المجاري,الشوارع)
ظهرة العديد من القصص لسلاحف النينجا في التلفاز وكتب عنه رؤوايات كثيرة ولم يعرف حتر الان ان كانت هذه الشخصيات حقيقة

 ام مجرد وهم بحيث الطرق الذي يستخدمونه في القتال طرخ يصعب عللى الانسان تجربته او خوض معارك مثله والجميع يعلم ان ما تم تصويره او عمله على التلفاز او ما كتب من قصص هو روايات للانسان ولن يتم اكتشاف هكذا نوع حتى هذه اللحظة في حياتنآ.

تنزيل لعبة  Ninja Turtles: Legends  لجميع الهواتف

لعبة مسلية وخصوصآ للأطفال بحيث يتمتع بها الكثير من الاطفال وايضآ الشباب والفتيات في أوقات فراغهن وايضا هناك العديد من قام بتجربة مهارتهم ولكن لم ينجح ابدآ,اللعبة هي تتحدث عن الأخوة الاربعة الذين سوف يعتمدونا على انفسهم للوصول الى الأماكن

 السرية بنيويورك ويمكنك انت العمل وقيادة هذه المجموعة للوصول الى اهدافهم,هي مجرد لعبة مسلية وسريعة ولها تجربة ممتازة في حرب الشوارع والقتال على الابنية العالية,يجب عليكم التعاون للوصول الى هدفكم بحيث ايضا تحتوى على العديد من المركبات والاليات التي تستطيع أستخدامه في الحرب ضد الأعداء.

لعبة سلاحف النينجا في سن المراهقة أساطير Ninja Turtles: Legends مهكره للاندرويد 2020


يمكن لعب اللعبة على جميع اجهزة الاندرويد الضعيفة والقوية وايضا يمكنك اللعب به على هواتف الهواوي بحيث لأقت اللعبة جمال واهمية من الكثير من المستخدمين,زايضا اللعبة تحتوى على العديد من المستويات الكبيرة والمراحل العصيبة كم ان اللعبة تحتوى على العديد من الأسلحة المتنوعة التي يمكنك استخدامه اثناء القتال في المغامرة المختلفة.

مميزات لعبة سلاحف النينجا  للاندرويد 2020
  1. لعبة مجانية لجميع اجهزة الاندرويد.
  2. تم انشاء اللعبة عن طريق قصة كانت تحكي الواقع في الفلم التفزيوني. 
  3. تعتمد في اللعبة على مساعدته الاخوة الثلاثة والذي سيكون انت رابعهم.
  4. يمكنك العمل والقتال في كل الأماكن التي ستواجه كا المجاري والاسطح والابنية العالية. 
  5. تتساعد في القضاء على جميع الأعداء انت واخوتك.
▂ ▅ █ ↓↓↓ تحميل ↓↓↓ █ ▅ ▂👉

تحميل لعبة سلأحف النينجا  للاندرويد من هنا 👆

افضل لعبة مسلية للاطفال والكبار من فئة الشبا لا تضع الوقت حملها على هاتفك واستمتع با اللعب بها.
google-playkhamsatmostaqltradent