recent
أخبار ساخنة

تنزيل لعبة حربية Warface اونلاين لجميع اجهزة الاندرويد والايفون اخر اصدار 2020

الصفحة الرئيسية

تنزيل لعبة Warface افضل لعبة حربية اونلاين online و Xbox مع ملايين المستخدمين حول العالم 

Warface هي لعبة قتالية اكشن حيث ستقاتل بكل قوة انت و16 لاعب اضافي ورغم انها مجانية الا انها من العيار الثقيل لانها مطورة من ⏫crytek⏫ وتحتوى على رسومات عالية الدقة ثلاثية الايعاد.

تنزيل لعبة Warface مهكره اونلاين لجميع اجهزة الاندرويد والايفون اخر اصدار 2020

في البداية يجب عليكم اللعب في CO_OP Mode لانه يحتوى على محاكي تدريب وايضآ ستواجه صعوبة متفاوته من السهل الى الاصعب يجب عليك التركيز الافتراضي للعبة بحيث يجب تشكيل فريق مكون من خمسة افراد.

تحتوى على جرافيك عالي مقارنة با الالعاب القتالية المشابه له بحيث تعد ساحة حرب حقيقة وستدخل به حرب شوارع,واللعبة تحتوى على تصميم وهيكلة هندسية جميله جدآ.

الجندي الذي لديه الرصاص والعتاد لاعادة شحن الاسلحة القناص هو اعين الفريق الذي سيحمي جميع الجنود ويكون العين الساهره على امن الجنود وحمايتهم من جميع الخطورة التي سوف تواجهكم,وايضا الطبيب هو الذي يساعد كثيرا في االفريق ولكن سيكون محمي من قبل اصدقائه لانه هو اختصاصه حماية اصدقائه من الخطر المحكم لهم. 

هي احد افضل الالعاب التصويب  First Person Shooter المجانية,واصبحت اللعبة متوفرة الان بنسخة  Early Access تعد لعبة حرب شوارع حقيقة بحيث يكسب به اللاعب فرصة ليكون مقاتل قوى وشرس ضد اعدائه بحيث سيخوض حرب الشوارع في المدن بحيث سيكون في اللعبة سلاح مسدس وسكين,هناك ثمانية انماط ستكون متوفرة في اللعبة للتناسب جميع اللأعبين مخلفين 
تبحث عن نمط لأبادة العدو,يجب عليك التكتيك واكتساب مهارتك بحيث ستخوض المعركة بكل شراسه مع الاعداء ويجب عليك التكتيك الى مستوى عالي جدآ والتخطيط الاسترتيجي لكي تبقى على قيد الحياة.

تعد الخرائط المتوازنة أساسًا للألعاب  وتضم Warface ثمانية مواقع متنوعة للاعبين لاستكشافها. يمكن للاعبين الاختيار من بين المواقع المغلقة مثل Bunker أو Black Mamba أو Shuttle ، وهي مرحلة تتميز بمحطة قطار تسمح بفرص تكتيكية متعددة. اللاعبون الذين اعتادوا القتال في شوارع المدينة الضيقة والشوارع المفتوحة الكبيرة.

اختر رتبتك وانضم للاعبين الاخرين لمواجهة الأعداء,تعد لعبة  Warface هوتصويب من منظور الشخص الاول لعبة حماسية شهيرة ستضمن لك هذه اللعبة ان تبقى في حالة تأهب وترقب لمواجهة اعداائك بكل قوة وتحتوى على اكثر من 100 سلاح مختلف عن الاخر تمامآ,فا اليوم نشارك معكم في هذه الموقع النسخة التي ستسمح لك شراء كل ما تريده مجانا وبدون فرض رسوم عليك من قبل الشركة الخاصة باللعبة ويمكنك تصميم ترسانة بحيث تناسب اسلوب لعبك.

تحميل لعبة  Warface من هنا

الميزات الأساسية للعبة Warface
  • اكتشف عشرة أوضاع للعب لاعب ضد لاعب متنوعة بدايةً من الأوضاع الكلاسيكية 
  • قم با التعاون مع اصدقائك وأثبت قوتك وجدارتك في مواجهة الاعداء وقم با التكتيك المحكم للسيطرة على الارض 
  • تقون با اختيار فئة من بين اربع فئات مميزة الرامي للقذائف_والقناص_والطبيب_والمهندس_وتستطيع اختيار فئتك المفضلة
  • خصص أسلحتك افتح قفل بحيث يتواجد اكثر من 100 سلاح متاح تم تصميمه حسب الطراز المقابل له في الحقيقة .
  • لعبة قتالية اكشن بحيث ستخوض اقوى واشرس المعاركمع اصدقائك.
صور من اللعبة 

تنزيل لعبة Warface مهكره اونلاين لجميع اجهزة الاندرويد والايفون اخر اصدار 2020

تنزيل لعبة Warface مهكره اونلاين لجميع اجهزة الاندرويد والايفون اخر اصدار 2020
تنزيل لعبة Warface مهكره اونلاين لجميع اجهزة الاندرويد والايفون اخر اصدار 2020
google-playkhamsatmostaqltradent