recent
أخبار ساخنة

تامين حسابك الانستقرام من التهكير او السرقة معلومات مهمة يجب عليك معرفته جديد 2020

تامين حسابك الانستقرام من التهكير او الأختراق نهائيآ : لقد كثر في هذه الوقت سرقات لحسابات الأنستقرام او الفيسبوك بهدف بيعه او نشر اشياء مسيئة على الصفحة بهدف تشويه سمعة ممتلك هذه الصفحة او بهدق الاساءه لها , واليوم سوف نشارك معكم افضل طريقة , تستطيع من خلاله تأمين حسابك على الأنستقرام , فالعملية سهلة جدآ ولكن حتى تتم العملية يجب عليك و ان تربط حسابك .

تامين حسابك الانستقرام من التهكير او السرقة معلومات مهمة يجب عليك معرفته جديد 2020

 برقم المحمول , واذا لم تقم بربطه عليك ربطه ثم البدء بتنفيذ العملية , بحيث عند الدخوال الى الحساب يطلب منك التحقق من الحساب او اضافة رقم محمول , يمكنك اضافة رقم وهمي ولكن من الأفضل ان تم هذه العملية بربط رقمك الخاص , بحيث يعد الرقم بمثابة تامين رائع لحسابك على التطبيق بشكل امن اكثر , لذلك يجب عليك ربط حسابك على الانستقرام برقم هاتف , بحيث يتعثر .

تامين حسابك الانستقرام من التهكير او السرقة معلومات مهمة عليك معرفته 

 امام الهكرز , من صعوبة سرقة الحساب , وتمت اضافة ميزة رائعة جدآ وهي لا يمكن الدخوال الى حسابك على الانستقرام , الا اذا قمت بادخال الكود الذي سوف يصل الى محتوى الرسائل على هاتفك , بحيث تعد هذه الطريقة حماية قوية لحسابك وتامينها بشكل رائع , حتى لا يتم سرقته من قبل مجهولين , بحيث ظاهرة السرقات للحسابات اصبحت عمل يومي للكثير من الأشخاص .

 ويهدفونه من خلاله لشي معين , ومنها بيع الحساب , او الاساءة لصاحب هذه الحساب , لذلك لقد اصبح في الأونة الاخيرة , الكثير من مستخدمين هذه التطبيق يبحثون عن طرق تمكنهم من حماية تطبيق الأنستقرام , حتى لا تتم عملية سرقته , بحيث تعرض لهذه .

الأعمال , الكثير من مستخدمين هذه التطبيقات , ويعد تطبيق الأنستقرام منصة تواصل مشهورة , وحصل التطبيق على نسبة كبيرة من التحميلات على متجر جوجل بلاي , بحيث تستطيع من خلال هذه التطبيق نشر الصور الخاص بك على صفحتك الخاصة بعد .

تامين حسابك الانستقرام من التهكير او السرقة معلومات مهمة يجب عليك معرفته جديد 2020

 ان تقوم بانشاء صفحة عليه من خلال بريدك الالكنروني , الشخصي او التسجيل عن طريق حسابك الفيسبوك , ويعد تطبيق رائع جدآ , تستطيع ايضى التعارف على اشخاص من جميع انحاء العالم , وخصوصى في الدول العربية , بحيث يعتبر هه التطبيق شريان للكثير من الأشخاص .

اختر كلمة مرور قوية: قد تبدو النصيحة الأكثر توقعآ , والخطوة التقليدية لأي عملية تأمين وبالطبع  هي الأكثر اهمية , إحدى الطرق الأكثر عملآ  التي يتسلل فيها الهاكر إلى الحسابات هي عن طريق تخمين كلمات المرور أو باستخدام كلمات المرور القديمة التي تم الحصول عليه من خلال خروقات البيانات , لذلك لا يمكن ان تستهين بكلمة مرور لذلك كنصيحة شخصية قم بتعين كلمة مرور قوية .

وبينما يوصي Instagram باستخدام مجموعة من ستة أرقام وحروف وعلامات ترقيم , يقترح معظم خبراء الأمان كلمة مرور لا يقل طولها عن 8 أحرف. يجب عليك أيضًا تحديث كلمة مرور Instagram الخاصة بك . 

لاستخدام تطبيق تابع لجهة خارجية لتسجيل الدخول إلى حسابك على Instagram، انتقل إلى ملفك الشخصي، وانقر على رمز القائمة، وحدد الإعدادات في الجزء السفلي، ثم اختر المصادقة الثنائية.

حماية حسابك على انستغرام بعد ذلك، اختر تطبيق مصادقة كطريقة مفضلة للمصادقة , إذا كان لديك بالفعل تطبيق مصادقة مثبت , سوف يقوم تطبيق Instagram تلقائيًا بالعثور على التطبيق وإرسال رمز تسجيل دخول إليه، وستحتاج إلى نسخ الشفرة وإدخالها على الانستقرام , وستعمل المصادقة الثنائية تلقائيآ .

التنبه لجلسات الاستخدام عليك دومًا أن تقوم بتسجيل الخروج من الانستقرام عندما تستخدم جهاز كمبيوتر، أو هاتف مشترك، وإذا قمت بتسجيل الدخول إلى Instagram من جهاز كمبيوتر عام، فتأكد من عدم تحديد مربع تذكرني، لأن هذا سيبقيك مسجلًا حتى بعد إغلاق المتصفح , و الحرص من تسرب كلمة المرور لا تقم بإعطاء كلمة السر  لشخص لا تعرفه أو لا تثق به .

تامين حسابك الانستقرام من التهكير او السرقة معلومات مهمة يجب عليك معرفته جديد 2020

مواضيع قد تعجبك ايضآ :

ما هي مميزات وخطورة الواتساب المعدل على الهواتف امر يجب على الجميع معرفته جديد 2020


google-playkhamsatmostaqltradent