recent
أخبار ساخنة

طريقة تفعيل الوضع المظلم على جميع برامج التواصل الاجتماعي برنامج خرافي لعام 2020

الصفحة الرئيسية
طريقة تفعيل الوضع المظلم على جميع برامج التواصل الاجتماعي برنامج خرافي لعام 2020 , ليس هناك شك في أن الوضع الليلي لعام 2019 كان أحد أكثر المواضيع التي تمت مناقشتها. على الرغم من أنه غير متوفر في معظم التطبيقات ، إلا أن معظم التطبيقات المستخدمة يوميًا تدعم الوضع المظلم بالفعل ،


 وبعضها لا يزال يعتمد على نظام تشغيل الهاتف الخلوي ، بينما لا يدعمها البعض الآخر. الوضع الليلي ليس مجرد جماليات. بالإضافة إلى توفير واجهة مستخدم جديدة ، يمكن لعينيك أيضًا الراحة ، خاصةً لأولئك الذين يستخدمون الهاتف في الليل وحتى في السرير قبل الذهاب إلى السرير (غير مستحسن). تحقق من قائمة التطبيق في الوضع المظلم لإطفاء الضوء إلى الأبد.

المظهر المظلم يتوفر المظهر المظلم لنظام Android 10 (مستوى API 29) والإصدارات الأحدث. لديها العديد من المزايا: هذا يمكن أن يقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة (اعتمادا على تكنولوجيا شاشة الجهاز). يحسن الرؤية للمستخدمين ضعاف البصر والأشخاص الذين لديهم حساسية للضوء الساطع. من السهل على الجميع استخدام الجهاز في الإضاءة الخافتة. ينطبق المظهر المظلم على واجهة مستخدم Android والتطبيقات التي تعمل على الجهاز.


هناك ثلاث طرق لتنشيط Dark Theme على Android 10 (API المستوى 29) وأعلى: استخدم إعداد النظام (الإعدادات -> الشاشة -> الموضوع) لتنشيط الوظيفة المظلمة. استخدم لوحة الإعدادات السريعة لتبديل الموضوعات من شريط الإعلام (بمجرد التمكين). بالنسبة لأجهزة البكسل ، يتم تنشيط الوظيفة المظلمة عن طريق تحديد وضع توفير البطارية. قد لا تدعم الشركات المصنعة الأصلية الأخرى هذا السلوك.

طريقة تفعيل الوضع المظلم على جميع برامج التواصل الاجتماعي برنامج خرافي 

تغيير الموضوعات في التطبيق يمكنك السماح للمستخدمين بتغيير سمة التطبيق أثناء تشغيل التطبيق. في التطبيق الخاص بك ، يمكن للمستخدم الاختيار بين المواضيع. عند التشغيل على نظام Android 9 أو الأجهزة السابقة ، يوصى بخيارات السمة التالية: ضوء ساطع تعيين على وضع توفير البطارية (الخيار الافتراضي الموصى به) في نظام Android 10 (مستوى API 29) والإصدارات الأحدث ، تختلف الخيارات الموصى بها بحيث يمكن للمستخدم تجاوز إعدادات النظام الافتراضية:

المشكلة في الميزات الجديدة هي أنها تعمل بشكل عام فقط على الإصدارات الأحدث من أنظمة التشغيل. على سبيل المثال ، تم توفير الوضع المظلم لنظام Android من قِبل Google لنظام Android 10 - لكن أي شخص يملك هاتفًا خلويًا قديمًا ، على سبيل المثال ، لا يمكنه استخدامه. هذا هو المكان الذي يأتي فيه تطبيق Dark Mode. يعمل مع جميع إصدارات Android تقريبًا (من الإصدار 4.1 Jelly Bean ، الذي تم إصداره في عام 2013 وما بعده). في واجهة المستخدم ، يمكنك الاختيار بين أوضاع النهار والليل والأوضاع التلقائية.



الوضع المظلم مدعوم في جميع التطبيقات التي لديها بالفعل هذه الوظيفة. ومع ذلك ، لن يتم تشغيله لأن نظام تشغيل الجهاز قديم. ويشمل ذلك Google Fit و Pay و Photos و Chrome و Play Store ؛ Instagram و Microsoft Launcher و Gboard و Deezer Music Player. في المستقبل القريب ، يجب على WhatsApp دمج هذه القائمة ،

وكذلك Facebook. إنه يعمل ، لكن ليس على الإطلاق. ومع ذلك ، لا يتم دعم جميع الأجهزة في الوضع المظلم: يعتمد ذلك على مدى تغيير الشركة المصنعة لهذا الخيار أو إزالته ، لا سيما على أنظمة التشغيل المستندة إلى Android (مثل MIUI 11 من Xiaomi). يحتوي التطبيق على إعلانات في الوضع الحر ، لكنه يوفر أيضًا نسخة مدفوعة تشتمل على المزيد من الوظائف. وفقًا للمطور Julian Eggers ، هناك المزيد على الطريق الاخرى التي تستطيع من خلاله تحويل هاتفك للوضع المظلم ولكن هذا التطبيق يعتبر اسهل .

تحميل التطبيق مباشرة من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل واتس اب بلس بتحديث جديد نسخة يوسف الباشا ونسخة جي بي واتس اب ونسخة يو واتس اب

افضل تطبيق و موقع لربح بطاقات جوجل بلاي يوميآ موقع فرنسي خطير لا يعرفها العرب 


كيفية إصلاح الملصقات التي لا تظهر في تطبيق WhatsApp
google-playkhamsatmostaqltradent