recent
أخبار ساخنة

طريقة إصلاح بطارية هاتفك والتخلص من التطبيقات التي هي سبب استنزاف البطارية بسرعة

طريقة إصلاح بطارية هاتفك والتخلص من التطبيقات التي هي سبب استنزاف البطارية بسرعة  , هناك العديد من الطرق لزيادة استقلالية الهاتف المحمول. ولكن جميعها متصلة بتعطيل وظائف النظام بالجهاز أو قيود إمكانياته. واحدة من الميزات العصرية الجديدة هي سمة مظلمة تسمح لك بتعطيل المساحات السوداء من شاشة AMOLED. الآن ، تعلم تطبيق WhatsApp توفير طاقة البطارية لهاتفك الذكي.
طريقة إصلاح بطارية هاتفك والتخلص من التطبيقات التي هي سبب استنزاف البطارية بسرعة


أضاف منشئو WhatsApp الوضع الليلي إلى إصدار Android من برنامج المراسلة ، مما يجعل الواجهة مظلمة. يمكن الآن استخدام هذا الابتكار في إنشاء اختبار. على الأرجح ، في المستقبل القريب جدًا ، ستظهر الوظيفة في الإصدار النهائي. يمكنك تنشيط الوضع الليلي بمفردك أو ربط نشاطه بموضوع النظام الليلي على نظام Android 10. في الإصدارات السابقة من نظام التشغيل ، يرتبط وضع توفير الطاقة.

سيسمح دعم المظهر المظلم للمستخدمين الذين تم تزويد هواتفهم الذكية بشاشة AMOLED لتقليل استهلاك البطارية بشكل كبير. يتم نسج هذه المصفوفات من عدد كبير من المصابيح ، والتي يمكن أن تضيء وتخرج بشكل مستقل. عندما يظهر كائن أسود على الشاشة ، يتم إيقاف تشغيل مصابيح LED. يتيح لك ذلك تمديد عمر بطارية الأداة بنسبة 30٪.

ومع ذلك ، ربما لن تتاح الفرصة للجميع لاستخدام الوضع الليلي. وفقًا للمعلومات الواردة من مورد WABetaInfo ، والمتخصص في دراسة برنامج messenger ، فإن الوظيفة الجديدة ستظهر فقط على الهواتف الذكية مع الإصدار التاسع من الروبوت الأخضر والأحدث. سيتم ترك كل ما تبقى دون موضوع ليلة. ما هو متصل به ليس واضحا بعد. ربما لا يزال المطورون يغيرون رأيهم بشأن هذا الأمر.

إنه أمر مزعج للكثيرين أن يضيفوا الآن موضوع مظلم حيثما أمكن ذلك. ولكن بالنسبة لتطبيق WhatsApp ، سيكون هذا ابتكارًا مفيدًا حقًا. يقضي العديد من المستخدمين عدة ساعات على برنامج المراسلة كل يوم ، والدردشة مع العائلة والأصدقاء ، وكذلك.

 إجراء مفاوضات تجارية. ونتيجة لذلك ، فإن WhatsApp ينفق 20 إلى 50 ٪ من الرسوم. إذا قمت بتنشيط السمة الليلية ، فسيتم تقليل استهلاك الطاقة بشكل كبير. يمكنك بالتأكيد ملاحظة الفرق في عمر بطارية الأداة. لذلك بالنسبة لمعظم المستخدمين ، فإن إدخال سمة مظلمة في WhatsApp ليس مجرد شريحة عصرية ، ولكنه حاجة ملحة تم تخميرها لفترة طويلة.

طريقة إصلاح بطارية هاتفك والتخلص من التطبيقات التي هي سبب استنزاف البطارية


أهم الاسباب التي تكون وراء نفاد البطارية بسرعة :

إذا فشلت بطارية هاتفك في الإبقاء على طاقتها كافية من الصباح إلى المساء ، فبإمكانك أن تواجه مشكلة مع أداتك ، لكن لحسن الحظ في الحالات القصوى ، يمكن التعامل معها بإجابة نظيفة ولكن "مؤلمة" قليلاً ، حيث يمكنك يجب أن تحذف واحدة من التطبيقات المفضلة لديك أو تمنع استخدامها.

هناك عدد من التطبيقات التي تستنزف بطارية أداتك بشدة ، وبالتالي فإن أي تطبيق يقوم بتنزيل الأفلام ميكانيكياً - مثل facebook و Twitter - سوف يستنزف البطارية بشكل أسرع. ينطبق نفس الجانب على التطبيقات التي تتصفحها يوميًا ، مثل Instagram ، فكلما كنت تدير برامج فريدة كلما زاد استنزاف بطارية هاتفك المحمول بشكل أسرع.

ربما لاحظت أنه إذا كانت استنزاف البطارية يمثل مشكلة كنت تتعامل معها لبعض الوقت الآن ، فإن Facebook و Messenger وغيرها من تطبيقات الوسائط الاجتماعية الشائعة هي الغرض من ذلك. فائدة المذنب ومع ذلك ، ما لم تكن تتوقعه هو أن خرائط Google أو خرائط Apple ، وهذا مفيد للغاية ، يستنفد أيضًا قوة البطارية.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يجد العديد من البشر صعوبة في إسقاط هذا النوع من التطبيقات ، إلا أنهم سوف يستنزفون البطارية بسرعة كبيرة. في حالة استخدام واحد في كل منها لسيارتك حتى عندما يكون الهاتف متصلاً بالشاحن ، فقد لا يكون ذلك مشكلة بالنسبة لك ، ولكن بعد أن تقوم بفصل الشاحن ، قد يكون لديك نقص قصير في طاقة البطارية أثناء التبديل على كل منهما.

اتخاذ قرار بشأن الأسوأ فيما بينها لحذفه هو التفضيلي في المقام الأول ، على الرغم من أنه متسق مع عملاء Reddit ، فإن خرائط Google عادة ما تكون حالات أكثر دقة من خرائط Apple ، إلا أنها تستنزف البطارية بشكل أسرع.

عمومًا بينما تريد أن تفهم مسار منطقة معينة من تطبيق الخرائط ، فإن شاشة العرض قد أصبحت نابعة ، ولهذا فإن البرنامج "خرائط Google" أو "خرائط أبل" قادر على استخدام بطاريتك بشكل كبير ، لأنه يستدعي ذلك شريحة "GPS" وشاشة الهاتف وسجلات المجتمع الخلوي التي تعمل جميعها على تنزيل الخرائط وإحصائيات حركة المرور.

طريقة إصلاح بطارية هاتفك والتخلص من التطبيقات التي هي سبب استنزاف البطارية بسرعة


بغض النظر عن كل هذا ، يمكنك الإصرار على أنه لا يمكنك القيام به خارج برنامج الخرائط في جهازك ومن ثم لا تحتاج الآن إلى حذفه ، والمعلومات الجيدة هنا هي أنه يمكنك الحفاظ عليه واستخدامه ، لكنك يجب أن تقوم بتنزيل الخرائط أولاً لتطبيقها في وضع عدم الاتصال للحفاظ على قوة البطارية.

تحذير هام تطبيقات VPN يجب عليك الانتباه منها تقوم بالتجسس عليك بدون علمك


أقرا ايضا :

طريقة سحرية وجديدة لقفل شاشة هاتفك الأندرويد باستخدام هذا البرنامج الرائع 

تحميل واتساب اكس - WhatsApp X V1.40 نسخة ضد الحظر 2019

واخيرآ تحويل رسائل WhatsApp الصوتيّة إلى نص مكتوب تطبيق جديد للاندرويد والايفون
google-playkhamsatmostaqltradent