recent
أخبار ساخنة

أفضل تطبيق تصوير الشاشة فيديو على هاتفك الآندرويد برنامج لا يعرفها العرب

الصفحة الرئيسية
 أفضل تطبيق تصوير الشاشة فيديو برنامج لا يعرفها العرب تستطيع ان تسخدمه على هاتفك الآندرويد , هناك الكثير من مستخدمين هواتف الاندرويد والايفون , وخصوصا الأشخاص الذين يمتلكون قنوات على اليوتيوب دائما يبحثون عن أفضل التطبيقات التي يستطيعون من خلاله تسجيل فيديو على الشاشة بسهولة , ويعد هذا البرنامج من أكثر البرامج التي لم يخبرك بها اليوتيوبر حتى الان , تطبيق يساعدك بسهولة بالحصول على أفضل أداء على هاتفك الاندرويد والايفون , وحتى جهاز الكمبيوتر ,

  أزرار المسطرة التي نود المظلة على الروبوت. ومع ذلك ، نظرًا لإجراء التقاط قوي للفيديو على Android أثناء استخدام Windows ، فأنت بحاجة إلى برنامج مخصص. هذه الميزة التي نسيها تقريبا عن الروبوت في الأصل هو دفع فظيعة. إذا كنت أنت نفسك لا تجعل الغريبة من الجليد التي أكدت في Xperia UI و MIUI أو العملة مالكي iOS 11 ، فسيكون من الضروري تسمية هذه العادة. اكتشاف لدينا 8 المفضلة.

 أفضل تطبيق تصوير الشاشة فيديو على هاتفك الآندرويد برنامج لا يعرفها العرب


واحدة من أفضل التطبيقات لتسجيل شاشة هاتفك على شاشة الفيديو على نظام Android هو برنامج  يوفر لك sézigue مجموعة كاملة من الخيارات لتتوافق مع خطة الأشياء الرائعة. خلاله ، نجد المزيد من معلومات الموجه: من 240 إلى 1080 بكسل ، ومعدل البت: من 1 إلى 12 ميغابت في الثانية ،

يمكنك حتى التعامل مع جهاز الكمبيوتر الخاص بك في مقابل إيقاف الصوت المحيط أو عنك في نفس الوقت الذي تقوم فيه الحزم. عليك فقط أن تذبذب الهاتف الذكي بين تحديد الاستيلاء على تردد الفيديو. هناك العديد من الخيارات الصغيرة المتاحة ، فنحن نربطك للاستماع لأن التلاعب غريزي.

هذا استخدام كلاسيكي ميئوس منه والذي يقلل من عدد كبير من الخيارات المتوقعة. يمكنك أن تقرر الدعوة إلى ذلك من 240 إلى 1080 بكسل ، ومعدل البت من 0.5 ميغابت في الثانية إلى 12 ميغابت في الثانية والإطارات من 5 إلى 60 إطارًا في الثانية. يمكنك إما تجميع الصورة التوضيحية للكاميرا الأمامية.

 أفضل تطبيق تصوير الشاشة فيديو على هاتفك الآندرويد


حسنًا ، إذا قمت بعصا التحكم بنفسك ، فيمكنك تجديد العلامة المائية للمصنع بواسطة يدك. ويفضل الدفع خلال أولئك الذين لا يرغبون في حفظ محتواهم ليتم نهبهم. تحديدك لنفسك سيسمح لك بالتظاهر بردة الكتيبات. لاحظ أنه إذا كان لديك جهاز Samsung ، فلن يعمل التطبيق. نفسك سوف تضطر إلى تحريض هذا واحد.

تتيح لك هذه المهمة المهزوزة بشكل غير عادي في هذه العملية توجيه هيمنة سلطة الفيديو نحو محامي قوي من 240 إلى 720 بكسل ، وقليلا من 2 إلى 15 ميغابت في الثانية وجريمة الإطار من 24 إلى 60 إطارًا في الثانية. يمكن إضافة الكاميرات الزوجية على هاتفك الذكي إلى البلغم. حكاية جميلة ، لا توجد علامة مائية هنا ويمكنك تدبيس عنصر شعارك بنفسك بسهولة بالغة.

هذا التطبيق مرتبط إلى حد كبير بالتطبيق السابق على نقاط الاحتشاد. يمكنك الحصول على قائمة العد التنازلي للنشاط لمدة تصل إلى 60 ثانية ، ودفع ثمن الفاصل الزمني (المؤمن من 1/3 × 3x) وتمييز طرق الإدراج بقدر ما تريد.

تقدم الوجهة بنفسك عنصرًا لوضع مكونات إضافية مدفوعة الأجر تسمح بضغط أو دمج القوالب معًا أو أكثر لإرفاق صوت مخصص. صادرات GIFS ممكنة أيضا.

 هي طريقة ممتعة للغاية للتعامل مع العديد من التخصيصات المتاحة.  إنه أحد التطبيقات الوحيدة التي تتيح لك إمكانية التقاط الصور بدقة 1440 بكسل ، وهو أمر أساسي ويفضل إذا كنت ترغب في الحصول على شريط فيديو بجودة عالية بشكل كبير. أدنى مستوى مياه منخفض في harangue هو 360p نتيجة لهذا العرض .

 أفضل تطبيق تصوير الشاشة فيديو على هاتفك الآندرويد برنامج جديد


مواضيع قد تعجبك ايضا :

تفعيل رقم امريكي للواتس اب طريقة عمل رقم وهمي مجاني للاندرويد


تحميل لعبة ببجي موبايل مهكره PUBG MOBILE v0.17.0 للاندرويد 2020



تحميل واتس اب جي بي GB Whats App v8.25 نسخة ضد الحظر 2020


اتحميل تطبيق تسجيل الشاشة فيديو اضغط هنا مباشرة .
google-playkhamsatmostaqltradent