recent
أخبار ساخنة

طريقة سحرية وجديدة لقفل شاشة هاتفك الأندرويد باستخدام هذا البرنامج الرائع

الصفحة الرئيسية
طريقة سحرية وجديدة لقفل شاشة هاتفك الأندرويد باستخدام  هذا البرنامج الأكثر من خرافي ,طريقة قفل الهاتف المسروق عن بعد بكلمة مرور , توفر Google خاصية استثنائية عبر سوق Google Play ، وهو مدير Android أو خدمة للعثور على الأداة الخاصة بي من Google ، والتي تتيح لجميع مستخدمي الهواتف وأجهزة Android قفل وإغلاق الهواتف المسروقة عن بُعد بكلمة مرور , نعم يمكنك الآن قلب هاتفك بكلمة مرور ، خاصةً إذا لم يعد الهاتف مغلقًا داخل المنطقة الأولى. بعد مطالبتك بهذه الميزة ،

طريقة سحرية وجديدة لقفل شاشة هاتفك الأندرويد باستخدام هذا البرنامج الرائع

 لن يتمكن شخص ما إلى جانب هاتفك الذكي من الدخول إلى الهاتف إلا عن طريق معرفة كلمة المرور التي قمت بتعيينها. في حيرة من أي وقت مضى ، إذا كان هناك طريقة أقل صعوبة وإثارة للاهتمام لإلغاء تثبيت وفتح الأجهزة والتطبيقات الخاصة بك دون PINs / كلمات المرور المملة التي تميل إلى نسيان؟ الخوف الآن لا ، فتات هنا! ضع في اعتبارك السرور ، بينما يمكنك إطلاق

 هاتفك المحمول عن طريق التلويح ببساطة بإنهائه ، أو كبديل عن الحصول على إذن الدخول عبر أنماط معقدة أو أرقام PIN طويلة ، يمكنك ببساطة الحصول على مساعدة من رسم الأبجدية! إذن ، اطلع على بعض تطبيقات عرض قفل الإيماءات لهواتف Android.

الإيماءات في Android , أصبحت الإيماءات جزءًا مميزًا من نظام تشغيل الهاتف المحمول بأكمله وتجربته ، مما يمنح جميع مستخدمي Android فرحة لاستخدام إيماءاتنا للميزات في هواتفنا المحمولة ، حيث يمكننا مناقشة خمسة تطبيقات لشاشة قفل الإيماءات ، ولكن اسمح لنا أولاً بالتواصل عن حياة الإيماءات في Android.

• إصبع إصبعك
• اضغط مع الاستمرار على الإخطارات
• صنبور ثلاثي للتكبير
• صنبور والحفاظ على القوائم
• صنبور مزدوج للاستيقاظ
• اضغط مع الاستمرار على الطاقة قبالة زر
ضيف شاشة قفل الشاشة التطبيق

طريقة سحرية وجديدة لقفل شاشة هاتفك الأندرويد باستخدام هذا البرنامج 


أعطت هذه الإيماءات لبناة Android مفهومًا لصنع التطبيقات ، للاستفادة من الإيماءات الحديثة في الوقت الحالي ، ليس فقط القدرة على الهاتف الذكي ولكن أيضًا مع ميزة الحد الأقصى للهاتف الأساسية المتمثلة في القفل وفتح القفل.

لماذا نريد تلك التطبيقات لفتة؟ - ألا تحتاج إلى التعامل مع شريط إعلام هاتفك المحمول باستخدام التلويح ببساطة باستسلام الشاشة ، عندما لا تكون في متناول اليد؟ هذه التطبيقات ليست الأكثر فعالية مسلية ولكن أيضا مفيدة وفعالة. لذلك ، اسمح لنا الآن بمناقشة خمسة تطبيقات لشاشة قفل فتة Android.

تطبيق مصنّف داخل متجر Google Play ، للإيماءات ، شاشة عرض Gesture Lock هي تطبيق لفتات عالي الجودة يقوم بإغلاق وفتح شاشات قفل Android. تم تقييم هذا التطبيق على أساس 4 / خمس نجوم داخل تطبيق Google Play ، وأصبح هذا التطبيق مطورًا عبر Q Locker.

 عبارة عن تطبيق لفتة الكل في واحد يغلق الشاشة ويوفر لك ميزات أخرى مناسبة. يتيح لك التطبيق جذب أي شيء أو لفتة لتحرير هاتفك الذكي ؛ يمكنك رسم حرف ، توقيعات ، أشكال مختلفة ، كل ما تريد إلغاء تثبيت جهازك! يوفر لك هذا التطبيق الراحة لتحرير هاتفك من خلال بصمات الأصابع والإيماءات والحصول على كلمات مرور أفضل بشكل صحيح.

• إيماءة - يمكنك دون لفتات إضافة / تغيير الإيماءات ، يمكن أن تكون إيماءة واحدة أو أكثر من ضربة واحدة أيضًا. لدقة مثالية ، يتميز هذا التطبيق بحساسية لفتة. إذا كنت تريد شاشة عرض قفل فريدة من نوعها ، فهذا التطبيق مثالي .

تم تصميم هذه التطبيق  بهدف أساسي هو الاستجابة في متناول اليد. القدر موجود هنا! يكتشف التطبيق تصرفات يدك ، ويفضل أن يكون أفقيًا أو رأسيًا ، من خلال مستشعر القرب بالهاتف الذكي ثم يختار إلغاء قفل الشاشة. عصر ، أنا أقول لك!

بادئ ذي بدء ، يجب إيقاف تشغيل تأمين شاشة القفل. يمكنك القيام بذلك عن طريق الانتقال إلى الإعدادات على هاتفك المحمول ، ثم النقر فوق الأمان ، ثم "قفل الشاشة" وتبادل نوع القفل للتمرير أو الانزلاق. الآن ، احترق هذا التطبيق وقم بتنشيط البديل غير الملائم السحري. تادا! أنت الآن جاهز لتحرير جهازك من خلال لفتة الهواء.

طرق اخرى تستطيع من خلاله حماية هاتفك من السرقة : 

باسم آلية برنامج الحركة حيث يمكنك تثبيت أساسياتك على المستجيب القريب الموجود في سماعة الهاتف telesmartphone وتكون في أقصى درجة من الاتزان على los angeles معظم الهواتف و riper القانونية سيتم فتح قفل الهاتف الخاص بك الموثق الموثق الخاص بك ، والذي يعد الأكثر تفضيلًا في لوس أنجليس.

يمكنك أيضا إجبار ل. الى. تستعد أوتوماتيكيًا لتبديل كفاءة استخدام الطاقة في يوم من الأيام تضع فيه قضية الهاتف عن بُعد وتختار الزميل المناسب سيغلق الهاتف من تلقاء نفسه تلقائيًا إن لم يكن ليصاحبها في أقرب وقت وفقًا للتوجيهات الهاتفية من الحاوية

 المواصفات والميزات :
★ فتح الكهفي ، نفسك يلوح بك الغالبة التي لفرك أكتاف مع العملي
★ caparison أثناء تحميص الطاقة ، يمكنك هجرة مستشعر القرب الذي يسد فيه الجهاز.
★ الإغلاق الفطري للطاقة ، وإيقاف القوة أو تشغيل تفوق سرعة الصوت الخاص بك في تقويمها أو كيس.
★ تنبيه الشاشة بالضرورة ، قم بتشغيل المقاومة عندما تقوم بإزالة هاتفك من بيانك أو حقيبتك التي تم إعادة لمسها. أنت نفسك لن يكون لديك فصل فراغ مثل إطلاق العنان للعجز
★ أو تم إيقاف تشغيل هاتفك ، من خلال هز الأول على المستجيب لتنشيط عدم المرونة
★ إما أن يكون قرار telesmartphone قيد التشغيل ، فقم بتغطية التحقيق القريب من منفذ تفجير الإدانة (يمكنك تنشيط هذا الاستخدام حيث لا يتم تنشيط المعلمة عن طريق الاختفاء).
★ الذوق الأفقي: قم بإلغاء تنشيط قوة الإغلاق أو الموجات فوق الصوتية الخاصة بك في مكانها الصحيح.
★ ابحث عن احتمال يهتز بالكشف عن ل. الى. القرب من تجنب قفل مكبر الصوت عن طريق الهاء
★ قدرة البرامج المستبعدة تمنع التبول إذا كان هناك أي من هذه التطبيقات في البرامج الثابتة.

طريقة سحرية وجديدة لقفل شاشة هاتفك الأندرويد باستخدام هذا البرنامج الرائع

طريقة سحرية وجديدة لقفل شاشة هاتفك الأندرويد باستخدام هذا التطبيق 

طريقة العمل في التطبيق بالمختصر : تقوم بتحميل التطبيق من ثم تقوم بوضع كلمة سر للتطبيق بعد ان تعطيه جميع الصلاحيات التي يتطلبه منك , من ثم تقوم بعد ان تعطيه الصلاحيات ان تقوم بوضع كلمة سر , وهذه هو كل عمل التطبيق , نلاحظ بأن اذا حاولت قفل التطبيق لن تستطيع الا اذا قمت بتعين كلمة المرور التي تم وضعها للتطبيق , وبهذه الأمر تستطيع بسهولة الحصول على افضل ميزة تعجبك مع أكمال عمل باقي التطبيق في المرحلة الاخرى التي سوف أخبرك عنها الان .

تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل لعبة ببجي موبايل مهكره PUBG MOBILE v0.17.0 للاندرويد 2020

تحميل واتس اب جي بي GB Whats App v8.25 نسخة ضد الحظر 2020

طريقة تفعيل الوضع الليلي على واتساب WhatsApp للاندرويد والايفون 2020
google-playkhamsatmostaqltradent