recent
أخبار ساخنة

يتيح لك Google Duo الآن الرد على رسائل الفيديو باستخدام الرموز التعبيرية

الصفحة الرئيسية
يتيح لك Google Duo الآن الرد على رسائل الفيديو باستخدام الرموز التعبيرية  يقوم Google Duo بتحديث نظام Android مع هذه المرة ميزة تسمح لك بالتفاعل مع الرموز التعبيرية على رسائل الفيديو والمكالمات الأخرى التي لم يتم الرد عليها. وبالتالي يقدم التطبيق مجموعة مختارة من ثمانية رموز تعبيرية بمثابة رد ذكي . دون أن يكون ميزة رئيسية ، فإن الخيار عملي للاستجابة السريعة.


ردود فعل جوجل الثنائي رموز تعبيرية ميزة قطة / الاعتمادات: مجتمع أندرويد :
يعد Google Duo بلا شك أكثر تطبيقات Google استخدامًا. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق لعقد مؤتمرات الفيديو يكون أفضل أو أفضل من تطبيق FaceTime لنظام Apple البيئي. لذلك فهي واحدة من أسهل الطرق للتواصل عبر الفيديو مع عائلتك وأصدقائك. كل ذلك مع حساب Google بسيط.

على عكس FaceTime ، على سبيل المثال ، يتيح لك التطبيق ترك رسائل الفيديو لمراسلك عندما يتعذر عليك الوصول إليها أو عندما تكون مشغولة. حيث يمكنك على iPhone ، إما الرد على المكالمة أو رفضها أو إرسال استجابة سريعة محددة مسبقًا. لذلك قررت Google السماح بالإضافة إلى هذا للمستخدم بالرد على مكالمة أو رسالة فيديو بسرعة ، مع رمز تعبيري بسيط.

يتيح لك Google Duo الآن الرد على رسائل الفيديو باستخدام الرموز المضحكة 


وبالتالي يتم نشر رمز تعبيري جديد في التطبيق. أنه يتيح الوصول إلى قائمة من ثمانية رموز تعبيرية ، سبعة منها ثابتة. هناك نجد إبهام الرموز التعبيرية لأعلى ، الإبهام لأسفل ، أحبها ، أبكي بالضحك ، لقد صدمت ، لقد حان وقت الاحتفال وأنا حزين. يبدو أن الرموز التعبيرية الأخيرة تختلف تبعا للأحداث (عيد الميلاد ، رأس السنة الجديدة أو غيرها).

يمكن تحديد واحد فقط من ردود الفعل هذه - لكن لا يزال من الممكن إرسال رسالة أطول. يبدو أن الوظيفة تستند إلى وظيفة الخادم وهي ما أخبرناك به أثناء النشر. للتأكد من الاستفادة منه ، من المستحسن أن يكون لديك تطبيق محدث. ما يمكنك القيام به عبر متجر Play أو عن طريق تنزيل APK من التطبيق مباشرة من موقع APKMirror:

تحميل التطبيق من هنا 

مواضيع قد تعجبك ايضا :

google-playkhamsatmostaqltradent