recent
أخبار ساخنة

كيفية استخدام PicsArt نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

الصفحة الرئيسية
كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور باستخدام أدوات الرسم والتأثيرات السحرية ,
إذا كنت ترغب في التقاط الصور وتعديلها للحصول على نتيجة مختلفة ، فيجب عليك معرفة العديد من التطبيقات التي تعد بآثار لا تصدق. يعلن معظمهم على Instagram لجذب المزيد من المستخدمين وعادة ما يكونون من بين الأكثر تنزيلًا من متجر Google Play ومتجر التطبيقات. PicsArt هو واحد منهم ولدي نصائح هنا.

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

كيفية تحويل صورة إلى رسم [5 تطبيقات] 5 أفضل برامج تحرير الصور لـ iPhone (iOS) للمبتدئين ، اسم التطبيق ضخم: PicsArt Photo Studio: Collage Maker & Editor. يمكنك العثور عليه مع اختلاف طفيف في الأسماء في متاجر Apple و Google و Microsoft. إذا كنت لا ترغب في استخدامه على هاتفك ، فهناك العديد من أدوات الكمبيوتر المجانية على picsart.com. ولكن إذا كنت تستخدم التطبيق على هاتفك ، تعال معي .

PicsArt مجاني ، لكن .PicsArt Photo Editor هي واحدة من أفضل تطبيقات تحرير الصور المجانية. ومع ذلك ، يتم دفع بعض ميزاته وهي جزء من PicsArt Gold ، والتي يمكنك الاشتراك لمدة عام أو كل شهر. لسوء الحظ ، لا يمكنك إجراء عملية شراء لمرة واحدة. إذا كنت لا ترغب في استخدام الوظائف المدفوعة ، فيمكنك اختيار الإصدار "المجاني". تتم إدارة الاشتراك بواسطة المتجر. على سبيل المثال ، إذا كان لديك جهاز iPhone وجهاز Android اللوحي ، فستحتاج إلى تسجيله مرتين. لا يمكن نقل الحساب. نقل:

PicsArt Photo and Editor (iOS) PicsArt Photo Studio: صانع الكولاج ومحرر الصور (في Windows) PicsArt Photo Editor: صورة وفيديو وصانع مجمعات (Android) PicsArt Photo Studio مجاني 100٪ للتحرير (Android) قال ... بداية كل شيء هو الزر "+" أسفل واجهة المستخدم. المسها وابدأ. ملاحظة: effects تختلف التأثيرات التي تحتوي على مرجع التاج عن

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt \

PicsArt Gold. 1. تأثير الانتثار هل تعرف تأثير البكسل مع وحدات البكسل التي تطير عبر الصورة؟ هذا يمكن محاكاة مع وظيفة مبعثر. جرب الشعر في مهب الريح ، الحواف (نصائح) واستمتع.

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

صورة الانتشار انقر فوق الزر "+". حدد وضع "الصور". اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك. أدوات اللمس والانتشار ؛ حدد المنطقة التي تريد تطبيق التأثير عليها. المس (✔️) لتأكيد الإجراء والسهم العلوي لإكمال العملية.

2. إضافة ملصقات الإبداع هو المسؤول هنا. أوصي التحلي بالصبر لإيجاد ملصقات باردة. حفظ الناس المفضلة لديك في "المناجم" أو استعادتها إلى "الحديث". ملصقات الملصقات - PicsArt انقر على زر "+". حدد وضع "الصور". اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك. المس ملصق وإيجاد واحد ؛ أوصي اللوالب أو الهاشتاج للحظة. تنطبق على الصورة ، تغيير حجم وإعادة تطبيق الناس ، إذا رغبت في ذلك. المس (✔️) لتأكيد الإجراء والسهم العلوي لإكمال العملية. نصيحة: 💡

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور


لاحظ أن الملصقات موجودة دائمًا في الصورة. استخدم الممحاة لمسح اللقطات على وجهك أو النقاط المهمة وإنشاء تأثير ثلاثي الأبعاد.

3. ارسم خطوطًا مجانية خربشة في الإرادة ، وقم بإنشاء سهام ، ونقطة ، وإبراز ، ودائرة كل ما تريد في الشكل: رسم الخط - PicsArt انقر فوق الزر "+". حدد وضع "الصور". اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك. فرشاة اللمس. هناك بعض العناصر البسيطة التي هي الأولى. اخترت الثانية ، منقط. أيضا اختيار اللون المفضل لديك. المس (✔️) لتأكيد الإجراء والسهم العلوي لإكمال العملية. نصيحة: 💡 إذا قمت بالضغط على الفرشاة بإصبعك ، فيمكنك تغيير حجم وشفافية الفرش الفردية.

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

4. التأثيرات والمرشحات التأثيرات هي تعديلات تلقائية قد تفاجئك. أنها بمثابة مرشح. PicsArt Photo Studio يحتوي على مكتبة طويلة. جرب Magic، Pop Art و Art Guides. هناك أبسط مثل Instagram. انقر فوق الزر "+". حدد وضع "الصور". اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك. انقر على "تأثيرات" واستعرض الخيارات. اختر أحد التأثيرات وقم بتطبيقه على الصورة. المس (✔️) لتأكيد الإجراء والسهم العلوي لإكمال العملية.

5. تغيير خلفية الصورة لتغيير خلفية الصورة ، فأنت بحاجة إلى وظيفة "اقتصاص". إليك الطريقة: تغيير صورة الخلفية - PicsArt انقر فوق الزر "+". حدد وضع "الصور". اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك. المس "انقطاع" (المقص) ؛ حدد المنطقة التي تريد قصها أكثر أو أقل (ضبط AI). يتعرف التطبيق تلقائيًا على القسم المظلل باللون الأحمر في الصورة كمساحة محصول. إذا لزم الأمر ، إجراء التعديلات.

حدد "حفظ" وسيتم حفظ هذه الصورة كملصق جديد. افتح صورة جديدة أو خلفية وانقر على الملصق. انقر فوق "القواطع" في علامة التبويب "Mine" وسيكون الكائن المقصوص هناك. استخدمه كملصق عادي واضغط على (✔️) لتأكيد الإجراء. نصيحة: can يمكنك القيام بذلك لتغيير خلفية الأشخاص أو صور الكائنات. حفظ الشخص أو الكائن مع الغراء وتطبيق العديد من العوامل كما تريد اختبار.

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور


6. Overlap (الوشم غير صحيح) منشور آخر مثير للاهتمام هو Overlay ، وهي ميزة تسمح لك بإضافة الوشم وهمية ، على سبيل المثال. ومع ذلك ، يمكنك استخدام جميع الإعدادات الخاصة بك في طبقات. تراكب - Ad.Foto - PicsArt - الوشم وهمية انقر على زر "+". حدد وضع "الصور". اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك. المس "إضافة صورة" حيث يحدث السحر. اخترت صورة من بنك الصور أو من معرض الصور الخاص بك. تنطبق على الصورة السابقة كما لو كانت ملصقا. المس (✔️) لتأكيد الإجراء والسهم العلوي لإكمال العملية.

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

7. استخدام الأقنعة على عكس أداة الإطار ، التي تقوم فقط بضبط حجم الحد القياسي للصورة ، تضيف أداة القناع الحدود الفنية ، والقوام المثيرة للاهتمام ، والتسريبات الخفيفة ، والخوخ (التمويه) ، ومحاكاة المطر ، الثلوج وأكثر من ذلك. يعمل بشكل مشابه لأداة التأثيرات ويطبق سمات مختلفة على الصور.

Mascara - Pics Art - محاكاة المطر يمكنك اختبار عدد كبير منها هنا ، راجع: انقر فوق الزر "+". حدد وضع "الصور". اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك. المس "قناع" وتصفح علامتي "الأضواء والتمويه". اختيار واحد وتطبيقه على صورتك. المس (✔️) لتأكيد الإجراء والسهم العلوي لإكمال العملية.

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

8. منحنى اللون
تستخدم أداة المنحنيات على نطاق واسع في Photoshop ، ولكن يمكنك اختبار إصدار مبسط في PicsArt. تتشكل كل صورة رقمية بثلاث قنوات من وضع RGB (الذي يتوافق مع الأحمر والأخضر والأزرق) ، والتي هي أيضًا الألوان الأساسية للضوء.

منحنى اللون - PicsArt
مع "المزيج" من هذه القنوات الثلاث التي نؤدي إلى ظهور صورة كاملة ، مع كل انعكاسات الضوء ، سواء كانت ملونة أو بالأبيض والأسود. المجموعة ليست مثالية دائمًا وقد تحتاج إلى ضبط تركيز القنوات وضوحها.

انقر فوق الزر "+" ؛
اختيار وضع "صور".
اختيار صورة من معرض الصور الخاص بك.
المس "الأدوات" ثم "المنحنيات" ؛
يمكنك تغيير يدويا الأخضر والأحمر والأزرق.
نصيحة: 💡
كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

يمكنك استخدام الميزة لضبط تدرج بسيط للألوان ، مما يتسبب في تأثيرات مشابهة لتلك الخاصة بفلاتر Instagram أو حتى الإفراط في تناول الجرعة وإنشاء شيء فني.

9. النماذج
من خلال النقر على "+" ، ستكون هناك خيارات لبدء التحرير: الصور ومقاطع الفيديو والإعادة والفن التصويري والنماذج والكاميرات والرسومات والخلفيات والصور المجانية والخلفيات الملونة. مع النماذج الجديدة الواضحة ، تبقى النماذج فقط لمعرفة كيفية استخدامها.
كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

قوالب - PicsArt
انقر فوق الزر "+" ؛
اختر وضع "الموديلات" (أو جميع الموديلات) ؛
هناك ، يمكنك إنشاء بطاقات ودعوات وقصص وجميع أنواع الفن الرقمي. هناك العديد من الأحجام: مربعة ، عمودي ، محفوظات ، يوتيوب ، غلاف فيسبوك ، مشاركة على Facebook و Pinterest pin ... ابحث عن سمة باستخدام الهاشتاج ؛
اختر قالبًا جاهزًا وابدأ التحرير. يمكنك إضافة نص ، ملصق ، تراكب واستخدام جميع الآثار التي تم تدريسها أعلاه في قالب التطبيق ؛
ثم ، انقر فوق "التالي" في الجزء العلوي من الواجهة واختر "حفظ" أو "نشر" ؛

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء تحرير الصور

نصيحة: 💡

يمكنك النشر مباشرة على وسائل التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و Twitter و Snapchat أو إرسالها عبر برنامج المراسلة المفضل لديك بالنقر فوق "المزيد ، مثل WhatsApp.

10. اعادتها
قبل لمس "+" يعرض PicsArt موجزًا ​​يحتوي على مجموعات من التعديلات التي يمكنك تطبيقها ، بالتسلسل ، على صورك. هذا ما يسميه التطبيق "إعادة التشغيل".

كيفية استخدام PicsArt  نصائح أساسية لبدء استخدام PicsArt وتحرير الصور

إعادة - PicsArt
يمكنك حفظه في وقت لاحق ، عن طريق النقر على العلم أو النقر على "إعادة تشغيل صورتي" وتطبيق التأثير ، الذي هو مزيج من الميزات ، على الفور.

تحميل التطبيق من هنا .

مواضيع قد تعجبك ايضا :


هل تعاني من مشكلة بطئ شحن بطارية الهاتف اليك اهم الاسباب مع الحل النهائي 

حل مشكلة عدم ظهور صور الواتس اب فى معرض صور هاتفك اندرويد او ايفون طريقة رائعة 

Instagram تضيف ميزة جديدة لإسترجاع حساب انستقرام الموقوف او المعطل 
google-playkhamsatmostaqltradent