recent
أخبار ساخنة

7 طرق للفوز في لعبة ببجي موبايل وبدون خسارة تعرف على اقوى الطرق لتكون محترف

الصفحة الرئيسية
تختلف مواجهة اللاعبين الحقيقيين في المعركة دائمًا عن اللعب ضد الكمبيوتر. في ساحات معركة Playerunknown (PUBG) ، المواجهة بين اللاعبين أمر لا مفر منه. يمكن أن يفوز باللعبة لاعب أو فريق واحد فقط. اقرأ هذه النصائح وتعلم كيف يمكنك تحسين أدائك في الجزيرة الأكثر وحشية على الإطلاق .


1. اتخاذ قرارات دقة خريطة PUBG في PUBG ، من المهم اتخاذ القرارات بسرعة. الدقائق الأولى من كل لعبة شديدة للغاية ، حيث يحاول جميع اللاعبين الوصول إلى أماكن تقدم فيها خدمات أفضل وأقل خطورة. بمجرد فهم مسار الطائرة ، اختر المكان الذي تريد القفز إليه. وحاول الوصول إلى هناك في أقرب وقت ممكن.


2. السيطرة على سقوط PUBG الخاص بك مظلة المظلة المظلة هي "PUBG" الأولى. يبدأ جميع اللاعبين اللعبة بالقفز من الطائرة. لذلك تعلم السيطرة على القفزة الخاصة بك. يعد استخدام المظلة مهارة ستأخذك بسرعة إلى الموقع الذي تختاره. تجنب القفز في المناطق ذات التغطية القليلة أو في منتصف الطريق. إنه مثالي للهبوط على حافة القرية.


PubG سرقة وهبطت؟ لا تضيع الوقت في مشاهدة المناظر الطبيعية. ابحث عن الغنائم على الفور. تُحدث المعدات والإمدادات والأسلحة الفرق بين العودة أو العودة إلى الممر. في PUBG ، الدفع عشوائي وقد تكون محظوظًا أو سيئ الحظ مع اكتشافاتك. تعلم كيفية محاربة ما تجده وكيفية استخدام أي جهاز أو سلاح. ومع ذلك ، هناك اللوازم والمعدات الأساسية ، مثل الضمادات والأسلحة والحراس وحقائب الظهر.

3. الضمادات PUBG Dressings Medication pack: تلتئم فوراً بنسبة 100٪ ، لكنها نادرة جدًا. طقم الإسعافات الأولية: يشفي 75 ٪ من حياتك على الفور ومتاح بكميات كبيرة. لا علاج أكثر من 75 ٪. الضمادات: تلتئم 10٪ لكل وحدة ، ولكنها تحتاج إلى وقت للعمل. لا تستخدم إذا كنت بحاجة إلى علاج سريع. لا علاج أكثر من 75 ٪. مسكنات الألم: تعزيز الشفاء بنسبة تزيد عن 75 ٪ عند استخدامها مع المكونات الأخرى. يمكنك شفاء إصابة خطيرة وزيادة سرعتك بشكل طفيف. مشروبات الطاقة: الأضعف في اللعبة. زيادة سرعتك قليلا ويمكنك استعادة بعض الطاقة.


التسليح والحماية مثال على Pubg lot الكفاح المسلح هو جزء من PUBG. تحتاج إلى إطلاق النار بشكل جيد ، واطلاق النار بسرعة وتكون مميتة مع صورك. هناك العديد من الأسلحة المختلفة في PUBG وتحتاج إلى نوعين: سلاح أساسي: ويفضل أن يكون بندقية هجوم تلقائي. يستخدم هذا السلاح في الطلقات المتوسطة والطويلة المدى. من الواضح أن ذلك يعتمد كثيرًا على ما تجده عند نهب الفريسة. سلاح ثانوي: مثالي ، سلاح قصير المدى إذا كنت تبحث عن منازل أو مناطق سكنية ضيقة أخرى. إذا وجدت بنادق أو بيبس أو محاور أو معدات أسلحة أخرى ، فقم بتوصيلها على الفور. هذا يساعد على الحصول على صور أفضل.


سترة مضادة للرصاص وخوذة من المستوى 2 مثالية. ومع ذلك ، فإن أي حماية أفضل من لا شيء. لذلك لا تفوت أي فرصة. لا تستخدم حتى سترات واقية من الرصاص أو أي حماية أخرى من اللاعبين الذين قمت بإقصائهم ، حتى لو كانوا في المستوى 3 ، حيث سيتضررون بشدة. منذ اللحاق بالفريسة أمر جيد جدًا ، لكن إذا لم تتمكن من نقلها ، فلا يستحق هذا الجهد. محاولة للعثور على أي نوع من حقيبة الظهر بسرعة. سيكون يستحق الذهب.


4. أن تكون دائمًا منتبهًا محميًا من قِبل PUBG تذكر أنك على أرض العدو وأن اللاعبين الآخرين يرغبون في الفوز بقدر ما تفعل. استخدم الكاميرا (اضغط باستمرار على المفتاح ALT) لمراقبة العين بالكامل أثناء الحركة. استخدم جميع الأغطية المتاحة ،

7 طرق للفوز في لعبة ببجي موبايل وبدون خسارة تعرف على اقوى الطرق

 مثل المباني والشجيرات والأشجار ، إن أمكن ، لحماية نفسك كلما تقدمت على الأرض. دائما استخدام الميل للنظر قاب قوسين أو أدنى. وبالتالي ، تظهر صورة ظلية مخفضة ومن الصعب التقاط الصور. دائما الانتباه إلى بطاقتك. يتم تقليل مساحة اللعب بانتظام ، وعندما تغضب ، فوات الأوان.



5. احصل على سيارة في منتصف لعبة PUBG أثناء قيادتها سيارة حسنًا ، نجوت من إطلاق المظلة ، وتسلمت أشياء ثمينة واستبعدت بعض اللاعبين. يتعلق الأمر بما يسمى بشكل غير رسمي "منتصف اللعبة". أولويتك الآن هي امتلاك سيارة ، إذا لم تكن تمتلكها بالفعل. أفضل طريقة للعثور على واحدة هي البحث في الشوارع أو البحث عن المرائب. لعبة PUBG تعتمد هذه المرحلة من اللعبة كثيرًا على اهتمامك بمنطقة اللعب ، والتي تتميز بوجود دائرة أصغر وأصغر. اصطحب سيارتك وانتقل إلى المبنى ، ويفضل أن يكون ذلك في منتصف منطقة الاستجمام ، ودافع عنه.



لا تخاطر بالعديد من العروض في اللعبة في هذا الوقت ، إلا إذا كنت بحاجة إلى ذخيرة. دائما مراقبة العين على minimap. إذا تم تقليل مساحة اللعب ، فانتقل إلى هناك بسرعة. بهذه الطريقة ، تصل أمام لاعبين آخرين ويمكنك إعداد مفاجأة لهم. إذا كنت في 



منتصف منطقة الاستجمام ، فمن المحتمل أن تكون المنطقة التالية قريبة أو قريبة جدًا. هذا يوفر الوقت وأكثر أمانًا. بناء دورية PUBG شاهد البيئة من خلال النوافذ دون الاقتراب. وهي مثالية لاطلاق النار من الستائر. كرر هذه العملية عدة مرات حسب الضرورة.


6. معارك PUBG في المعركة للفوز ، عليك القضاء على لاعبين آخرين. هذا ضروري للحفاظ على وضع جيد في الجدول. اتبع هذه النصائح لزيادة فعاليتك كقناص: افعل الكثير. ردود فعل أفضل تجعلك ناجًا أفضل. اكتشف ما يمكن أن تتوقعه من كل سلاح .

7 طرق للفوز في لعبة ببجي موبايل وبدون خسارة 

وقيوده. تعلم من أخطائك. لا تكرر نفس الأخطاء على أمل أن يتحسن شيء ما. لا تستخدم النار التلقائي في الهواء الطلق. إذا كان هناك وقت للموضوع ، فهناك وقت للصور شبه الآلية. هذا يحفظ الذخيرة ويحسن الدقة. طلقة يمكن أن تكشف عن موقفك. هل المخاطرة تستحق العناء؟ أظهر سلامتك لعدم وجود سلوك آخر.



تعلم الانتظار حتى اللحظة المناسبة لاطلاق النار. انتظر دائمًا أضعف لحظات العدو قبل الاتصال. تعلم اختصارات لوحة المفاتيح لوظائف اللعبة المختلفة. هذا سيجعلها أسرع. هناك نوعان فقط من اللاعبين في PUBG: سريع ومستبعد. إذا كان ذلك ممكنًا ، استخدم الإضافات لسلاحك ، على سبيل المثال B. Riflescopes و bipeds.

7. في نهاية اللعبة ، ابق على مقربة من إغلاق Pubg Blue Circle تهانينا! لقد وصلت إلى الجزء الأكثر كثافة في جميع ألعاب PUBG. يبقى فقط عدد قليل من اللاعبين ، وفي وقت قصير ، سوف تطير الكرة إذا أصبحت الدائرة الزرقاء أضيق. على الرغم من أن الإستراتيجية الأكثر فاعلية في منتصف اللعبة كانت بشكل أساسي البقاء في وسط منطقة اللعب ، فمن الأفضل البقاء بشكل عام في نهاية واحدة والتحرك فقط عند الضرورة.


لعبة PUBG تخيل أنك السهم الأصفر في الشكل أعلاه. إذا بقيت على حافة منطقة التكاثر الحالية (باللون الأزرق) وانتقلت إلى منطقة التكاثر التالية (باللون الأخضر) ، ما عليك سوى القلق بشأن المنطقة التي أمامك وبجانبها. كما هو الحال مع أي لعبة ، 


تتطلب PUBG التدريب والتخطيط والمهارة للفوز بالمباراة. تعلم الكثير من المعلومات حول الخريطة ، واتخذ قرارات سريعة واتبع استراتيجيتك في جميع الأوقات. PUBG هي لعبة معقدة وديناميكية تتطلب الكثير من التركيز والتفكير السريع. ومع ذلك ، فإن هدفك الحقيقي هو أن تجعلك تبرز في كل لعبة.


مواضيع قد تهمك ايضا :


تحميل اقوى نسخة واتس اب في تاريخ هذا التطبيق من هنا 
google-playkhamsatmostaqltradent