recent
أخبار ساخنة

تحميل برنامج Cube Call Recorder ACR اخر اصدار للاندرويد

الصفحة الرئيسية
تحميل برنامج Cube Call Recorder ACR اخر اصدار للاندرويد . Download Cube ACR Call Recorder هو واحد من أشهر تطبيقات تسجيل المكالمات في العالم ،

 والتي يمكن تسجيلها عبر محادثة هاتفية عبر الهاتف الذكي أو عبر منصات وسائط اجتماعية مختلفة تدعم وظائف المحادثة الهاتفية ، مثل تطبيقات Viber أو WhatsApp و إجراء Messenger. الفيسبوك أيضا.

تحميل برنامج Cube Call Recorder ACR اخر اصدار للاندرويد

عن طريق تنزيل مسجل مكالمات ACR للمركز ، يمكنك تسجيل جميع المكالمات بجودة نقية وعالية الجودة. بعد انتهاء المكالمة ، يقوم التطبيق بتخزينها وتخزينها في ذاكرة تخزين الهاتف بتنسيق MP3 ، حتى تتمكن من الاستماع إليها في أي وقت.

تجدر الإشارة إلى أن تثبيت تطبيق Cube ACR سهل للغاية ، حيث يمكن العثور عليه في متجر Google Play للهواتف الذكية فقط لأنظمة Android ويمكن أيضًا تنزيله بتنسيق Apk. لقد قدمنا ​​رابط تنزيل مباشر أسفل هذا الموضوع لسهولة التنزيل ،

تحميل برنامج Cube Call Recorder ACR 

ولكن حتى الآن لن يتم إصدار أي إصدار للهواتف المحمولة. يمكن استخدام هذا الإصدار على نظام iOS لأن Apple تعتقد أن التطبيق ينتهك الخصوصية وأن برنامج Cube Call Recorder يتم توفيره مجانًا ، ويمكنك الحصول عليه دون دفع رسوم. كل ما تحتاجه هو موارد الإنترنت لتنزيل تطبيق Android Smartphones بسهولة.

وظائف مسجل اتصال لوحة الوصل ACR يتميز برنامج تسجيل مكالمات Cube ACR بالعديد من المزايا ، سواء المجانية أو المدفوعة ، ولكن في جميع الحالات ، فإن مزايا الإصدار المجاني كافية لتلبية الغرض الذي قمت بتنزيل البرنامج من أجله أهم مزايا البرنامج هي: Cube Acr يسجل اتصالات عالية الجودة واحدة من أفضل ميزات Cube Call Recorder .

هي القدرة على تسجيل المكالمات بكفاءة عالية ، لأنه يحتفظ بالمكالمات الهاتفية ، بغض النظر عن المدة التي تستغرقها ، ثم يحول بتنسيق MP3 ، بحيث يمكنك الاستماع إليهم بجودة عالية جدًا وجودة نظيفة. صوت غير منقطع ، وذلك لأن الأشخاص المسؤولين عن التطبيق قدموا العديد من الخدمات التقنية الحديثة التي تعمل بكفاءة عالية.

يحتوي مسجل المكالمات على واجهة سهلة الاستخدام برنامج مسجل مكالمات مخفي وواجهة مستخدم بسيطة للغاية ، حيث يتيح لأي مبتدئ لا يعرف كيفية التعامل مع تطبيقات Android و iPhone التعامل مع واجهة المستخدم لأن البرنامج من السهل جدا وشرح الذات. لأنه يحتوي على ثلاثة أشرطة أفقية ، يمكنك النقر للوصول إليها من الواجهة العلوية. بالإضافة إلى الوصول إلى الإصدار المميز من Premium ، تتضمن إعداداته التصميم الأنيق والأرجواني الساطع.

واجهة برنامج Cube ACR 2020  تسجيل المكالمات التلقائي بالنقر فوق الزر "إعدادات" للتسجيل ، يمكنك تنشيط وظيفة التسجيل التلقائي.

 هذا هو اختتام عملية التسجيل. يمكنك إجراء مكالمات على الإنترنت أو على هاتف ذكي للتشغيل التلقائي دون الحاجة إلى النقر فوق أي أزرار أثناء العملية. محادثة هاتفية ، والتي يمكن أن تجلب صوتًا للطرف الآخر. سيعرف بالتأكيد أنك تقوم بتسجيل الصوت ، ولكن باستخدام هذه الوظيفة ، سيتم تشغيله تلقائيًا دون تدخل منك.

تسجيل المكالمات تلقائيًا بعض وظائف استثناء جهات الاتصال في برنامج Cube ACR Pro لتسجيل المكالمات ، يمكن حذف جهات اتصال معينة من الهاتف الذكي أو بعض منصات الوسائط الاجتماعية بحيث لا يتم تنشيط وظيفة التسجيل التلقائي.

حذف المتصل وظيفة تأخير التسجيل التلقائي من خلال إعدادات مسجل المكالمات ، يمكنك أيضًا التحكم في تنشيط وظيفة التسجيل التلقائي. يمكنك بدء التسجيل بعد الترحيب ونهاية الترحيب أو بدء التسجيل فور الرد أو إجراء مكالمة. يمكنك ضبط وقت التسجيل على 0 ، أي مرة كل 5 ثوانٍ منذ بدء المكالمة.

Call Recorder Cube Acr القدرة على استبدال سماعات الرأس يحتوي تطبيق مسجل المكالمات على وظيفة مهمة للغاية: عندما تسمع الصوت المسجل ، قم بتغيير سماعة التطبيق ؛ عندما تريد سماعها بصوت عالٍ ، انقل السماعة بعيدًا عن أذنك واستمتع بها بصوت عالٍ. تأتي سماعات الرأس من أذنيك ، حتى تستمتع بصوت منخفض.

تطبيق لتسجيل المكالمات 

كما ذكرنا ، هناك نسخة مجانية من برنامج سجل المكالمات ونسخة مدفوعة. يمكنك استخدامه باستخدام بطاقة ائتمان لدفع مبلغ بسيط كل شهر ، ولكن من وجهة نظرنا ، فإن الغرض من الإصدار المجاني هو أنه فعال وفعال ، وإذا كنت ترغب في شراء نسخة مدفوعة ، ففهم أولاً أن تتمتع بالمزايا التالية:

يوفر الإصدار المدفوع من تطبيق Cube ACR لتسجيل المكالمات وظيفة النسخ الاحتياطي السحابي ، ويمكنك بسهولة تسجيل جميع المكالمات على Google Drive. يمكنك أيضًا استخدام وظيفة قفل الأمان التلقائي المتوفرة في الإصدار المدفوع من البرنامج لحماية التسجيل الصوتي بالكامل من المهاجم.

يمكنك أيضًا الاحتفاظ بالتسجيلات بتنسيق MP4 للاستمتاع بصوت عالي الجودة ، لأن الإصدار المجاني من التطبيق يوفر فقط وفورات بتنسيق MP3. يمكنك نسخ جميع السجلات احتياطيًا إلى موقع محدد في ذاكرة الهاتف وإعدادها في مكان تلقائي ، حيث يمكنك الاحتفاظ بجميع السجلات دون السؤال مرة أخرى.

إذا كنت ترغب في وضع علامة على بعض الأجزاء المهمة من المكالمة للتخزين وتسجيلها كجزء منفصل عن بقية المكالمة ، يمكنك تحريك الهاتف. وظيفة الإدارة الذكية لجميع التسجيلات الصوتية ، حيث يمكنك حذفها بالكامل من الهاتف أو التطبيق ، يمكنها أيضًا إضافة اسم أو مشاركته على منصات وسائط اجتماعية مختلفة.

تحميل برنامج مسجل المكالمات Cube ACR لهواتف الأندرويد من متجر جوجل بلاي

تحميل برنامج مسجل المكالمات Cube ACR APK للأندرويد برابط مباشر

مواضيع قد تعجبك ايضا :

تحميل برنامج هلو hello لمعرفة هوية المتصل

برنامج الكتابة على الصور افضل تطبيق للاندرويد

موفيز لاند تطبيق لمشاهدة الافلام والمسلسلات الحصرية

تحميل التطبيق من هنااا
google-playkhamsatmostaqltradent