recent
أخبار ساخنة

تحميل اقوى لعبة زومبي Zombie وبحجم 77 ميغا فقط 2020

تحميل اقوى لعبة زومبي Zombie وبحجم 77 ميغا فقط 2020


اللاحق داخل ملحمة Zombie Frontier FPS هنا! قدم فيروس ما يقرب من نهاية العالم والكسالى تجوب الساحة. بصفتك أحد الناجين ، سيكون عليك بقدر ما تصوّر طريقك عبر المراحل الصعبة نحو الأعداء المتوحدين. ZF3D هو كل جديد ، معبأة الرجل الأول أو امرأة مطلق النار من الاستوديو في الجزء الخلفي من Zombie Frontier و Zombie Assault: Sniper.

حافظ على إصبعك في سبب محاولتك للتأكد من بقاءك على قيد الحياة في مرض خبيث مدمرًا عالميًا. ترقية قدراتك كجندي ، وتزيين البنادق الخاصة بك واستخدام قدراتك لقتل الكثير من أعدائك كما يمكنك.

الكفاح من أجل البقاء عن طريق زوجين من وسائط الرياضة. قم بتعزيز الحركة في المهمات الرئيسية ، وإلقاء نظرة على اختصاصاتك في مهمات القناصة ومساعدة الناجين من الفيروس للحماية في بعثات المساعدة.

تعال واستمتع بثلاث صور دولية استثنائية وفريدة من نوعها في هذه اللعبة. قد يأتي نهاية العالم بالإضافة إلى ذلك ، ولكن هذا لا يوجد دافع عن الاستسلام. إشراك أوندد في القتال ، ويمكنك ببساطة أن تكون قادرة على العيش ليحكي قصة وإعادة البناء.

تأخذ في موقف جندي نحو البحرية من أوندد واطلاق النار على الطريقة الخاصة بك إلى النصر على أكثر من مائة وعشرين درجة. إذا كنت قد حصلت على ما تحتاجه ، واستمررت في الوجود ، يمكنك حتى إعادة بناء حضارة دمرت بمساعدة أسوأ فيروس في السجلات.

إذا كنت من محبي FPS وترغب في ألعاب فيديو مثل COD ، أو Dead Trigger أو Brothers in Arms ، فإن ZF3D هي رحلتك التالية!

رسومات مذهلة ثلاثية الأبعاد
أطلق العنان لأسلوبك من خلال حضارة ثلاثية الأبعاد ، تم العثور عليها تمامًا بالكامل مع صور وصور متحركة من الدرجة الأولى. Itâ € ™ s المرحلة اللاحقة في الرماة الفردية الأولى الهاتف المحمول.

صوت رائع وموسيقى
عواقب الأصوات والمسار يأخذك إلى قطاع مطلق النار الأساسي الأساسي. أشعر كما لو كنت هناك وتكشف في المعركة الفعلية.

الكثير من الأعداء المختلفة
تحدي نفسك نحو عدد من أصعب المقاتلين. اقتلهم في وقت سابق من يقتلونك!

تصميم المستوى المبتكر
تبادل لاطلاق النار بطريقة الخاصة بك عبر مائة وعشرين نطاقات مهمة صعبة في محاولة لإنقاذ الساحة من نهاية العالم أوندد. ستتحقق هذه المستويات من قدرات FPS إلى التقييد. إنها تقتل أو تقتل داخل الصراع من أجل البقاء.

وسائط اللعب متعددة
زيادة الحركة مع أربعة المعارك بوس ، 60 مهمة قنص ، العديد من مجالات المساعدات والأنشطة الفريدة اليومية.

ترسانة الأسلحة
لن يكون مطلق النار شخصية رئيسية مع مجموعة ممتازة من البنادق. اختر من بين 21 بندقية مميزة للانتقال إلى القتال. انفجار أعدائك مع MP5 ، AK47 ، نسر الصحراء ، FN SCAR ، HK 416 ، قنابل يدوية والكثير من أكبر! احصل على إصبعك موجه إلى الأعلى.

نظام ترقية الأسلحة
ترقية البنادق الخاصة بك للتعامل مع أعداء صعبة للغاية. زيادة طاقتهم وتنوعها ورسوم إطلاق النار وأكبر. يمكنك حتى تجهيز لهم مع الشارات المعلقة! ترقية قوتك النارية والحصول على عبر نهاية العالم!

أحداث خاصة
خذ عنصرًا في أنشطة القتال الفريدة في الرياضة للفوز بالميداليات الذهبية والنقدية والجوائز المختلفة!

تأخذ عنصر داخل المعركة لإعادة بناء الحضارة بعد الفيروس داخل الحركة المتطورة FPS معبأة من FT Games!
 تحميل
google-playkhamsatmostaqltradent