recent
أخبار ساخنة

تحميل تطبيق أتاك ATAK online الحربي لمشاهدة احدث الخرائط اخر اصدار للهواتف

الصفحة الرئيسية
برنامج أتاك ATAK online الحربي لمشاهدة احدث الخرائط اخر اصدار للهواتف. إذا لم تكن في المنزل وترغب في رؤيته مباشرة ، أو تريد النظر مباشرة إلى أي مكان في العالم من خلال الخريطة والعثور على الطريقة أو التطبيق المناسب ،

برنامج أتاك ATAK online الحربي لمشاهدة احدث الخرائط اخر اصدار للهواتف

يمكنك استخدام كل هذه الميزات واليوم نقدم تطبيقًا رهيبًا يسمح لك برؤية منزلك أو هذا هو أفضل تطبيق يستخدمه الجيش الأمريكي على الخريطة ، إنه مجاني وسهل الاستخدام ويوجه ، أفضل تطبيق تبحث عنه.

تطبيقات هجوم خريطة الحرب الشهيرة: يتيح لك هذا التطبيق رؤية المطارات المدنية والعسكرية وخطوط الرباط وخطوط الجبهة والعديد من الأماكن الأخرى في العالم ،

 بالإضافة إلى مدن مثل مدن حول العالم ، يمكنك أيضًا رؤية سوريا مباشرة والعراق وفي مدن مثل اليمن ، يتيح لك أيضًا عرض المنازل والتلال بتقنية ثلاثية الأبعاد بدقة عالية ودقة عالية ، وهو تطبيق فريد يبحث عنه الجميع.

أتاك ATAK online الحربي لمشاهدة احدث الخرائط 

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر البرنامج أيضًا وظيفة إدخال إحداثيات البحث ؛ لذلك ، فقط البرنامج للحصول على الإحداثيات وعرض العمود ليأخذك إلى المنطقة المطلوبة. يمكن للبرنامج بانتظام تحديث الخرائط مباشرة عليه ،

لذلك تتوفر المزيد من الخرائط لأن البرنامج يستخدم التطبيقات العسكرية والعسكرية الأمريكية بسبب دقة الخريطة والميزات الممتازة. يمكن رؤية حجمه الصغير وإحداثياته ​​الدقيقة والمباشرة حول العالم بأمان ومجانا.

يحتوي التطبيق أيضًا على واجهة احترافية جميلة وسهلة الاستخدام وسريعة ، ويمكنه عرض الوضع في جميع أنحاء العالم بدقة عالية وطرق مختلفة ، حيث أن المنازل والغابات والمحيطات المدمرة حول العالم واضحة بشكل مباشر تمامًا. .

ما هو تطبيق الخرائط؟ الخريطة أو الخريطة هي صورة لجسم الأرض أو جزء منها. تختلف الخرائط عن الصور الجوية في أنها تحتوي على معلومات وأوصاف مناطق جغرافية تسمى رسم الخرائط.

اليوم ، يمكنك رسم خريطة باستخدام نظام المعلومات الجغرافية القائم على الكمبيوتر ، وهي قاعدة بيانات جغرافية مكانية (مكانية) تحتوي على معلومات حول محتوى الخريطة.

الغرض من تطبيق Atak Harby يستخدم تطبيق Attack Warfare نظام تحديد المواقع العالمي للعثور على أفضل طريقة قيادة. استخدم الخرائط ثلاثية الأبعاد وطرق عرض القمر الصناعي للعثور على منازل. ي

مكنك البحث بسهولة عن الموقع القريب أو السكني للعثور عليه ، أو عرض الشارع ثلاثي الأبعاد بانورامي. يحتوي تطبيق Atac على ثلاث طرق لعرض الأرض ، وطريقة لعرض القمر الصناعي ، وطريقة لرؤية الشارع وطريقة لرؤية الأرض من أجل توفير الجودة لأفضل موقع.

إذا كنت تعيش في مدينة أخرى وتريد العودة مباشرةً إلى المنزل ، فإن تطبيق Atac Warfare يظهر لك في أي مكان ، مثل المطاعم القريبة أو المستشفيات أو الصالات الرياضية أو الحدائق أو محطات الوقود.

سيساعدك تطبيق عتاق الحربي على الوصول إلى وجهتك بأسهل طريقة ورؤية المنزل أو المدينة مباشرة. عند قيادة السيارة ، يمكنك الحصول على أفضل اتجاه والاستمرار في استخدام نظام GPS الدقيق.

تم تحديث الخريطة وهي بسيطة وواضحة. التطبيق صغير وخفيف وسريع. واجهة مجانية وسهلة الاستخدام. تحتوي أجهزة العرض على تقنيات مختلفة ، مثل المباني ثلاثية الأبعاد. اعرض في أي مكان حولك أو حول العالم. شاهد استوديو الصور المباشر من زاوية معينة. ظروف المرور. أظهر أي مكان في العالم تنتمي إليه.

برنامج اتاك اخر تحديث للاندرويد 

حدد المجالات الهامة والمهمة من حولك. خريطة فورية وخريطة مباشرة. صور الأقمار الصناعية في الوقت الحقيقي. تحديد موقعك تلقائيًا. وظيفة GPS.

 تحديث الخريطة مباشرة. تكبير / تصغير على الخريطة. المزيد من الموارد المثيرة للاهتمام ، قم بتنزيلها وابحث عنها الآن قم بتنزيل التطبيق العسكري عبر الإنترنت من ATAK لعرض أحدث الخرائط وأحدث إصدار.

تحميل التطبيق من هناااا.. 
google-playkhamsatmostaqltradent