recent
أخبار ساخنة

طريقة تفعيل الوضع اليلي على جميع برامج التواصل الاجتماعي

الصفحة الرئيسية
ربما لاحظنا جميعًا أن العديد من التطبيقات تستخدم الوضع المظلم بطريقة مضغوطة! هذا يعني أنه إذا كان الجهاز نفسه يعمل في الوضع الليلي ، فسيعمل التطبيق في الوضع الليلي ولن تتمكن من تنشيطه أو إلغاء تنشيطه ، على سبيل المثال ، ابحث عن Instagram و Play Store و Google Play .

طريقة تفعيل الوضع اليلي على جميع برامج التواصل الاجتماعي

بالمقارنة مع وضع التطبيق العادي ، فإن الوضع الليلي أكثر إمتاعًا للمستخدمين ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنه مناسب للعيون ويمكنه توفير الكثير من طاقة البطارية.

المستخدم. الهواتف المحمولة أو تلك المتاحة في الوضع الليلي من خلال واجهة الهاتف الخاصة. تمامًا مثل MIUI و OneUI على هواتف Xiaomi و Samsung! ولكن كن مطمئنًا ، يمكنك تنشيط هذا الوضع على أي هاتف Android ، بغض النظر عن إصداره أو نوعه.

تفعيل الوضع اليلي على جميع تطبيقات التواصل الاجتماعي 

كيف تستخدم الوضع الليلي على أي هاتف على Instagram ومتجر Play الطريق بسيط حقا! كل ما عليك فعله هو تنزيل تطبيق Dark Mode من متجر Play وتثبيته.

عند الفتح ، سترى أن التطبيق يحتوي على 3 خيارات فقط ؛ الخيار الأول ليس تنشيط الوضع الليلي ، ولكن لتنشيط الوضع النهاري ؛ الخيار الثاني هو تنشيط الوضع الليلي ؛ الخيار الثالث يعتمد على المناخ الليلي ويحول الهاتف بين وضعية النهار.


بعد تشغيل الوضع الليلي في التطبيق ، ستجد بطريقة سحرية أنه قد قام بتنشيط الوضع الليلي في جميع التطبيقات التي تدعم الوضع الليلي بطريقة مضغوطة! وذلك لأن هذا التطبيق ينشط وظيفة الوضع الليلي على النظام نفسه ، بغض النظر عما إذا كان يظهر أمام الإعدادات.

الوضع اليلي ميزة رائعة ومميزة يبحث عنها الملايين . اصبحت في الفترة الماضية حديث المستخدمين للهواتف الذكية . مع العلم هناك الكثير من التطبيقات التي اصبح بأمكانك تفعيل الوضع اليل عليه من دون برامج من خلال خاصية تمت اضافته به . وخصوصا في تطبيق الفيسبوك .

تحميل التطبيق من هنااا
google-playkhamsatmostaqltradent